Friday, October 27, 2023

منصة 1337 تخرج للعلن مع تخصيص 4 ملايين دولار لبناء نظام شامل للشخصيات المؤثرة على نطاق صغير بدعم من الذكاء الاصطناعي



 بوجود تمويل من مستثمرين مؤسسين على صلة بشركتي LVMH وHugging Face، تستهدف منصة 1337 أن تبتكر طرقًا لاستخدام الذكاء الاصطناعي بشكل دائم.


(BUSINESS WIRE)-- تعمل منصة 1337 بالذكاء الاصطناعي التوليدي وهي مكرسة للربط بين المجتمعات المتقاربة من خلال الاهتمامات فائقة التخصيص، وقد خرجت اليوم للعلن مع الإعلان عن جولة جمع تمويل للتأسيس بمبلغ 4 ملايين دولار. يشمل المستثمرون Credo Ventures وGFR Fund و Treble CapitalوRoosh Ventures وأفرادًا من بينهم Clément Delangue رئيس مجلس إدارة شركة Hugging Face والمستثمر المؤثر Natalia Vodianova.


كشفت شركة "Leet" (وهي لبنة لتأسيس تجمع مبكر عن الألعاب والمتسللين) أيضًا عن نظام شامل للشخصيات المؤثرة على نطاق صغير يعمل بالذكاء الاصطناعي اسمه ‘Entities (كيانات).’ يضم كل كيان مجموعة متفردة من المهارات والاهتمامات ويستهدف الربط والتوعية والإلهام للمجتمعات المتقاربة عبر الإنترنت. تضم منصة 1337 اليوم لأول مرة 50 كيانًا جديدًا في الوضع التجريبي ومجتمعًا عالميًا للمبتكرين للمشاركة في إنشاء الكيانات المستقبلية.


تخطط منصة 1337 لاستخدام التمويل الجديد في تطوير منصة قابلة للتوسع ستيسر التوسع في نظام Entity الشامل لديها ليضم آلاف المجتمعات المتقاربة في المستقبل القريب، مع توسيع مجتمع المبتكرين العالمي لديها كذلك.


يأتي تمويل منصة 1337 في وقت نمو وإثارة عميقين للاقتصاد البشري الرقمي، والذي سيتطور وفق تنبؤ شركة Gartner ليضم سوقًا بحجم 125 مليار دولار بحلول عام 2035.


قال Jenny Dearing المشارك في التأسيس ورئيس مجلس الإدارة "تمثل المجتمعات المتقاربة معًا جمهورًا ضخمًا من الأشخاص عبر الإنترنت. وتبني منصة 1337 طريقة جديدة لأفراد هذه المجتمعات المترابطين بعمق ليتعاونوا ويتفاعلوا بعضهم مع البعض بفضل إضافة نماذج اللغات الكبيرة المتعددة الأوضاع. نحن ننظر إلى نظام Entities الذي نبتكره باعتباره يقدم إرشادات للمساعدة على تيسير تواصل أكبر بين الناس والمجتمعات وبين المجتمعات والعلامات التجارية مباشرة في وقت لاحق".


يضم فريق القيادة في منصة 1337 كلاً من Jenny Dearing وRobin Raszka وJan Maly ومستشارين استراتيجيين رئيسيين يضمون Bailey Richardson، الرئيس السابق لقسم المجتمع على Instagram، والذي يرأس حاليًا كلاً من قسمي التسويق والمجتمع في Substack.


تولى Robin Raszka، مؤسس منصة 1337، في السابق تأسيس Alter، وهي شركة ناشئة للمنتجات الاستهلاكية تعمل بالذكاء الاصطناعي، وقد أنشأها في عام 2017 بجولة تمويل مبدئي بقيمة 3 ملايين دولار وباعها إلى Google في عام 2022 مقابل 100 مليون دولار. كان قبل Alter يعمل مصممًا للمنتجات في شركة الذكاء الاصطناعي الناشئة Summly، والتي استحوذت عليها Yahoo مقابل 30 مليون دولار في عام 2013.


قال Robin Raszka مؤسس منصة 1337 "في مستقبل وسائل التواصل الاجتماعي، سنشهد تحولاً نحو التخصيص الفائق والمشاركة في إنشاء محتوى مجمع مستوحى من مبادئ مفتوحة المصدر مع محاكاة النبض الرقمي لكيانات الذكاء الاصطناعي هذه مع الروح البشرية. يحتل نظام Entities من 1337 مكانة رائدة في هذا التحول. إننا نبتكر طرقًا ليتفاعل بها الناس مع المبدعين بالذكاء الاصطناعي والعلامات التجارية بشكل دائم".


باستخدام هذا التمويل الجديد، تعزز منصة 1337 إنشاء مجتمع أكثر ازدهارًا عبر الإنترنت للمساعدة في بناء مستقبل حيث يجد الجميع الاحتفاء والدعم.


قال الشريك العام في Credo Ventures والمستثمر Karolina Mrozkova "توجد أكثر الاستخدامات من حيث الديناميكية اليوم لنماذج اللغات الكبيرة ونماذج الانتشار في عالمي الإبداع البشري والتواصل البشري. يدعم هذا قناعتنا بأن الموجة التالية من الذكاء الاصطناعي سيكون لها تأثير كبير على ساحة وسائل التواصل الاجتماعي، بما يؤثر على المبدعين والمتابعين والمعلنين على السواء. يسرنا بشدة أن ندعم Robin وJenny وJan وفريق منصة 1337 كله في مهمتهم لإدخال تغيرات ثورية في إنشاء المحتوى والتواصل في عالم وسائل التواصل الاجتماعي وما وراءه".


للاطلاع على مزيد من التفاصيل، قم بزيارة https://1337.org


نبذة عن منصة 1337


تعمل منصة 1337 بالذكاء الاصطناعي التوليدي وهي مكرسة للربط بين المجتمعات المتقاربة من خلال الاهتمامات فائقة التخصي



ص. 

تقدم منصة 1337، من خلال نظامها المستند إلى الذكاء الاصطناعي Entities، طريقة جديدة للمشاركة في الابتكار باستخدام الذكاء الاصطناعي مع الريادة في اتباع المنهج المستوحى من المصدر المفتوح، والذي يشجع الناس على التفاعل مع المبدعين والعلامات التجارية وفيما بينهم بشكل تعاوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53666536/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2610202335446

جهات الاتصال

1337@archetype.co