Thursday, October 26, 2023

Alpine Investors تُبرم صفقة استمرارية وحيدة الأصل بقيمة 3.4 مليار دولار أمريكي لدعم النمو المستمر لشركاء خدمة Apex

 


من المتوقع أن يساعد الاستثمار الجديد شركة Apex في مواصلة نموها في قطاع الخدمات المنزلية، الذي لم يتأثر بالركود الاقتصادي، والذي تبلغ قيمته أكثر من 100 مليار دولار


--(BUSINESS WIRE)-- تعدُّ Alpine Investors ("Alpine") شركة أسهم خاصة معتمدة من B Corp وملتزمة بإنشاء شركات برمجيات وخدمات تتمتع بالقوة والاستمرارية، ولقد أعلنت اليوم عن استكمال صفقة سوق ثانوية وحيدة الأصل بقيمة 3.4 مليار دولار أمريكي لمواصلة شراكتها مع Apex Service Partners ("Apex")، وهي شركة رائدة في مجال خدمات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والسباكة والكهرباء وشركة تابعة لشركة Alpine Investors VII وVII-A ("Fund VII").


تأسست Apex في عام 2019، ويقع مقرها الرئيسي في تامبا، فلوريدا، وهي عبارة عن منصة سكنية لخدمات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والسباكة والكهرباء تتعاون مع مقدمي خدمات رائدين في جميع أنحاء البلاد. مع أكثر من 8 آلاف موظف على مستوى الدولة، تركز Apex على تمكين موظفيها من بناء شبكة قوية من قادة الصناعة الذين يمكنهم مشاركة الموارد وأفضل الممارسات والخبرة من أجل تقديم خدمة لا تُضاهى للعملاء.


وتُخصص هذه الصفقة لإحداث مزيد من التوسع في Apex، وهي تؤكد التزام Alpine بتسهيل المرحلة التالية من النمو لمنصة الخدمات، بالإضافة إلى تفاني Alpine في توفير السيولة لشركائها المحدودين. يأتي هذا الإعلان بعد الإغلاق الأخير لأحدث صندوق لشركة Alpine، وهو Alpine Investors IX (“Fund IX”)، والتي وصلت إلى الحد الأقصى الثابت للصندوق البالغ 4.5 مليار دولار من التزامات LP. استثمر Fund IX نحو 450 مليون دولار في Apex جنبًا إلى جنب مع صندوق التمويل الاستمراري.


قال Graham Weaver، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Alpine Investors: "تمتلك Apex نموذجًا فريدًا يقوم على الجمع بين العلامات التجارية الرائدة والأشخاص المميزين. ونتيجة لذلك، تهيئ Apex تخلق تجارب متميزة لعملائها وتستمر في تحقيق نمو هائل. ونحن نرى أن ثمة مستقبل سوقي باهر في انتظار فريق Apex المميز، فضلاً عن فرص عظيمة. نحن متحمسون لمواصلة دعم نموهم ومنح مستثمرينا الفرصة للمشاركة في هذه العملية الثانوية التعاونية."


تتضمن التزامات Apex مساهمات من Blackstone Strategy Partners، وHarbourVest Partners، وLexington Partners، وPantheon، بالإضافة إلى التزامات من Fund IX الخاص بـ Alpine. تمكن الشركاء المحدودون في الصندوق Fund VII من الحصول على سيولة لاستثماراتهم لعام 2019 أو تحويل جزء من استثماراتهم إلى صندوق التمويل الاستمراري والاحتفاظ بمكاناتهم كأصحاب مصلحة. وتماشيًا مع عملية Alpine التي تراعي مصالح المستثمرين، تم منح الشركاء المحدودين أيضًا فرصًا للجمع بين خيارات السيولة والتجديد بدرجات متفاوتة بناءً على تفضيلاتهم.


قال AJ Brown، الرئيس التنفيذي لشركة Apex Service Partners: "في غضون أربع سنوات فقط، قامت Apex Service Partners ببناء شركة وطنية رائدة من خلال العمل كمصدر تعزيز للموظفين الرائعين والعلامات التجارية المحلية الرائدة داخل منصتنا. لقد أدى دعم Alpine المعتمد على خبرتها الصناعية ومواردها وتركيزها على الأشخاص إلى تعزيز نمونا، وساعدنا في توظيف المواهب الاستثنائية وتدريبها والاحتفاظ بها. كانت شراكتنا الفكرية القيمة معهم دعمًا لنا في كل خطوة من رحلتنا، ونحن متحمسون لاستمرار وجودهم إلى جانبنا بينما نسعى للارتقاء إلى آفاق جديدة بمساعدة المستثمرين القائمين والجدد على حد سواء.


كان AJ Brown عضوًا في برنامج الرئيس التنفيذي المقيم لشركة Alpine، وقد شغل سابقًا منصب المدير المالي لشركة برمجيات البناء Avitru، وهي شركة سابقة في محفظة Alpine. يعد رئيس Apex، السيد Will Matson مثالًا إضافيًا للتوظيف من خلال برامج المواهب في Alpine، حيث تم تعيينه من خلال برنامج "الرئيس التنفيذي قيد التدريب". وكلاهما متحمس لمواصلة قيادة Apex خلال المرحلة التالية من النمو.


عملت شركة Evercore Inc. كمستشار مالي رئيسي إلى جانب JP Morgan وCowen للصفقة، وعملت مؤسسة Kirkland & Ellis كمستشار قانوني لشركة Alpine. عمل Morrison Foerster كمستشار لشؤون الديون.


معلومات عن Apex Service Partners


Apex Service Partners هي مجموعة خدمات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والسباكة والكهرباء للوحدات السكنية، وتهدف إلى الشراكة مع مقدمي الخدمات ذوي المستوى العالمي لبناء منصة وطنية رائدة في الصناعة. تركز Apex على الاستفادة من قوة الأشخاص لبناء شبكة قوية من قادة الصناعة الذين يمكنهم مشاركة الموارد وأفضل الممارسات والخبرات من أجل تقديم خدمة لا مثيل لها للعملاء وفرصًا قيمة للموظفين. لمعرفة المزيد حول شركاء خدمة Apex، تفضل بزيارة www.apexservicepartners.com.


معلومات عن Alpine Investors


Alpine Investors هي شركة أسهم خاصة تضع الأشخاص على رأس أولوياتها، وتلتزم ببناء شركات تتمتع باستمرارية الأعمال، من خلال الاعتماد على أشخاص ذوي إمكانات استثنائية والتعلم منهم وتطويرهم. تتخصص شركة Alpine في الاستثمار في صناعات البرمجيات والخدمات. وتتضمن إستراتيجية PeopleFirst الخاصة بشركة Alpine برنامجًا للمواهب يسمح لشركة Alpine بتعزيز القيادة في المواقف التي تتطلب إدارة إضافية أو جديدة بعد إتمام الصفقة. تمتلك Alpine أصولًا تحت الإدارة بقيمة 16 مليار دولار أمريكي اعتبارًا من 30 يونيو 2023، ولها ثلاثة مكاتب في سان فرانسيسكو ونيويورك وسولت ليك سيتي.1 للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.alpineinvestors.com وhttps://alpineinvestors.com/terms-conditions/ لقراءة إخلاء المسؤولية الكامل بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات وشهادات الطرف الثالث ومجموعة Alpine Operations Group.


_______________

1 بما في ذلك الالتزامات الإضافية لصندوق التمويل الاستمراري اعتبارًا من 20 أكتوبر 2023 والقيمة السوقية العادلة اعتبارًا من 30 يونيو 2023.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/53680352ara-1

جهات الاتصال

الإعلام

Audrey Harris

رئيس قسم التسويق

aharris@alpineinvestors.com

Sarah Braunstein

sbraunstein@sloanepr.com