Thursday, October 26, 2023

BYD تُظهر مدى تفوقها في مجال السيارات الكهربائية في معرض اليابان للتنقُّل لعام 2023: الأول من نوعه بالنسبة إلى شركات صناعة السيارات الصينية

  

(BUSINESS WIRE)-- خطفت شركة BYD، الشركة المصنِّعة الرائدة عالميًا لسيارات الطاقة الجديدة، الأنظار في معرض اليابان للتنقُّل لعام 2023، المعروف سابقًا باسم معرض طوكيو للسيارات، في معرض طوكيو بيج سايت. عرضت الشركة خمسة من طرازاتها من سيارات الطاقة الجديدة إلى جانب مجموعة من تقنياتها المتقدمة. وهذه المناسبة التي تحظى بتقدير الجميع لا تشير فقط إلى شركة BYD باعتبارها أول شركة تصنيع سيارات صينية على الإطلاق تشارك في هذا الحدث الشهير عالميًا، ولكنها تؤكد أيضًا على توجه السوق اليابانية المتطورة نحو تشغيل السيارات بالكهرباء.

وإزاء انعقاد هذا الحدث، لفتت سيارة BYD SEAL، وهي سيارة سيدان رياضية كهربائية بالكامل، انتباه الجميع. ومن المقرر طرح هذا الطراز في اليابان في ربيع عام 2024، وشكَّل هذا نقطة محورية في المعرض. ومن بين الأمور المثيرة الأخرى، عرضت YANGWANG، العلامة التجارية الفرعية الكهربائية المتميزة التابعة لشركة BYD، طرازها الأول، YANGWANG U8، كأول عرض لها خارج السوق الصينية. وقد تم عرض الطراز المبتكر كشاحنة كبيرة في هذا الحدث، مما أبهر الحضور بتقنياته الرائدة وحرفيته الفائقة وتصميمه المستقبلي. وفي الوقت نفسه، عرضت شركة DENZA، وهي شركة تابعة أخرى لشركة BYD، سيارتها الفارهة متعددة الأغراض، DENZA D9، والتي لاقت رواجًا كبيرًا.

كما توافد النجوم على الحدث، حيث حضر أسطورة رياضة السيارات اليابانية Keiichi Tsuchiya، والمعروف بأنه مصدر الإلهام الواقعي وراء شخصية "Initial D" الشهيرة Takumi Fujiwara، "ملك الدريفت" وصيف سباق لومان 24 ساعة (24 Hours of Le Mans)، مما أشعل الحماس لدى جميع عشاق رياضة السيارات.

في 21 يوليو 2022، اقتحمت BYD سوق سيارات الركاب اليابانية وبدأت بعمليات التصنيع المحلي السريع منذ ذلك الحين. وفي الوقت الحالي، تدير BYD 15 صالة عرض في المدن الكبرى مثل طوكيو وأوساكا ويوكوهاما وهيروشيما وفوكوكا. وتخطط الشركة لافتتاح 100 صالة عرض بحلول نهاية عام 2025، حيث من المتوقَّع أن يتزايد الطلب في اليابان على سيارات الطاقة الجديدة.

صرَّح Liu Xueliang، المدير العام لقسم مبيعات السيارات في آسيا والمحيط الهادئ في BYD: "على مدى 28 عامًا، ظلت BYD متمسكة بالتزامها بالابتكارات التكنولوجية وحلمها بالتحول إلى الطاقة النظيفة. نحن نبذل قصارى جهدنا لمواءمة أنماط الحياة المتنوعة مع خيارات التنقُّل الصديقة للبيئة. وبدعم المستهلكين اليابانيين، فإننا نروج للاعتماد على منتجات وتقنيات المركبات الكهربائية، بهدف جعل "المركبة الكهربائية" هي "المركبة الأساسية" للتنقُّل لجميع الأشخاص، وشغل منصب الريادة نحو الانتقال إلى عالم التنقُّل المستدام.

طرح Atsuki Tofukuji، رئيس شركة BYD AUTO JAPAN Inc.، تشكيلة الطرازات في المعرض، مع توجيه الأنظار بشكل خاص على طراز BYD SEAL وإطلاقها في السوق اليابانية المقررة في ربيع عام 2024. وشدد Tofukuji على التزام BYD الثابت بتحفيز روح الابتكار، مشيرًا إلى تقنيات معيَّنة مثل تقنية CTB، ومنصة e⁴، ونظام التحكم الذكي في الهيكل DiSus، من بين تقنيات أخرى. كما أبلغ أيضًا عن هدف BYD لتزويد السوق اليابانية بخيارات أكثر تنوعًا لمركبات الطاقة الجديدة في المستقبل.

حققت BYD من سبتمبر 2023 مبيعات عالمية تراكمية من خلال بيع أكثر من 5.4 ملايين سيارة تعمل بالطاقة الجديدة، لتحتل المرتبة الأولى باعتبارها علامة تجارية عالمية رائدة في هذا القطاع. ويمتد انتشارها العالمي عبر ست قارات، حيث تنتشر سياراتها في أكثر من 400 مدينة في أكثر من 70 بلدًا ومنطقة. ستواصل BYD انطلاقًا من مهمتها المتمثلة في الاستفادة من "الابتكارات التكنولوجية من أجل حياة أفضل"، تحفيز روح ابتكار حلول التنقُّل الكهربائي، وتعزيز تجربة المركبات للمستهلكين في اليابان، والتوجه نحو مستقبل أكثر استدامة وأكثر اعتمادًا على الطاقة النظيفة.

نبذة عن شركة BYD

تُعدَّ BYD شركة متعددة الجنسيات تقدم مركبات ذات تقنيات فائقة، وتكرس جهودها للاستفادة من الابتكارات التكنولوجية بغية إرساء الأساس لحياة أفضل. وقد تأسست الشركة في عام 1995 وبدأت نشاطها بمجال تصنيع البطاريات القابلة لإعادة الشحن، أما حاليًا فهي تتميز بنطاق أعمال متنوع يضم قطاع المركبات ونظام النقل بالسكك الحديدية وقطاع الطاقة الجديدة والإلكترونيات، بالإضافة إلى 30 مجمعًا صناعيًا في الصين والولايات المتحدة الأمريكية وكندا واليابان والبرازيل والمجر والهند. تلتزم الشركة بدءًا من توليد الطاقة وتخزينها إلى تطبيقاتها، بتوفير حلول طاقة خالية من الانبعاثات تقلل من الاعتماد العالمي على الوقود الأحفوري. جدير بالذكر أن مركبات الطاقة الجديدة متوفرة في 6 قارات وما يربو عن 70 بلدًا ومنطقة وأكثر من 400 مدينة. هذا، وتحتل الشركة، المدرجة في بورصة هونج كونج وشنتشن، مركزًا ضمن قائمة Fortune Global 500، وقد تأتّى هذا من عزمها المتواصل على تقديم ابتكارات فائقة سعيًا لإرساء الأساس لعالم أفضل يعتمد على الطاقة النظيفة.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.bydglobal.com.


معلومات عن شركة BYD Auto

تأسست شركة BYD Auto في عام 2003 وهي شركة تابعة لشركة BYD، الشركة المتعددة الجنسيات التي تقدم مركبات ذات تقنيات فائقة مكرسة جهودها للاستفادة من الابتكارات التكنولوجية لإرساء الأساس لحياة أفضل، إذ إنها تضع نصب أعينها هدف تسريع التحول للطاقة النظيفة لقطاع النقل العالمي، لذا فهي تركز على تطوير المركبات الكهربائية والهجينة ذات القابس. قد برعت الشركة في استخدام التقنيات الأساسية للسلسلة الصناعية الكاملة لمركبات الطاقة الجديدة، مثل البطاريات والمحركات الكهربائية وأجهزة التحكم الإلكترونية. هذا، وقد شهدت الشركة في الأعوام الأخيرة تطورات تكنولوجية هائلة، منها بطارية Blade وتقنية DM-i Super Hybrid وe Platform 3.0 وتقنية CTB وe⁴ Platform ونظام التحكم الذكي في الجسم BYD DiSus ونظام DMO الهجين الفائق. وأخيرًا وليس آخرًا، تُعدُّ الشركة أول شركة تصنيع سيارات في العالم توقف إنتاج المركبات التي تعمل بالوقود الأحفوري وتتحول إلى تصنيع المركبات التي تعمل بالطاقة الكهربائية، وقد احتفظت بموقع الصدارة على صعيد بيع مركبات الركاب التي تعمل بالطاقة الجديدة في الصين لأكثر من 10 أعوام على التوالي.


لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.byd.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


صور / وسائط متعددة متوفرة على 


https://www.businesswire.com/news/home/53680388/en.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53680388ara-1

جهات الاتصال

آسيا والمحيط الهادئ: Liya Huang، pr@byd.com الهاتف: +86-755-8988-8888-69666

أوروبا:  Penny Peng، PressEU@byd.com الهاتف: +31-102070888

أمريكا الشمالية:  Frank Girardot، frank.girardot@byd.com الهاتف: +1 213 245 6503

أمريكا اللاتينية:  José Miranda، jose.miranda@byd.com الهاتف: +56 9 96443906

البرازيل:  Pablo Toledo، pablo.toledo@byd.com الهاتف: +19 3514 2554

الشرق الأوسط وأفريقيا:  Nikki Li، li.namin@byd.com الهاتف: +86-18938862670