Friday, October 27, 2023

Tecnotree تفوز بصفقة رائدة لتحويل أنظمة دعم الأعمال المدمجة بلغة AIML لمنصة Sensa مع مُشغِّل رائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


 إسبو، فنلندا 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Tecnotree، إحدى المنصات الرقمية الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي وخدمات الجيل الخامس والتكنولوجيا الناشئة في السحابة، عن فوزها بصفقة جديدة بقيمة ملايين الدولارات مع مزوِّد رائد لمجموعة من حلول الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تهدف Tecnotree من خلال هذا المشروع إلى توفير مشاركة عملاء أنظمة دعم الأعمال المدمجة بالذكاء الاصطناعي للمُشغِّل. تُعدُّ الصفقة، التي تُطبِّق مجموعة أنظمة دعم الأعمال (BSS) الكاملة جنبًا إلى جنب مع منصة Tecnotree Sensa Intelligence، الصفقة الثانية التي تفوز بها شركة Tecnotree فيما يتعلق بحالة استخدام تجربة العملاء المستندة إلى لغة AIML في عام 2023.


تعتبر Tecnotree Sensa تقنيةً مدعومةً بالذكاء الاصطناعي ويمتد نطاقها عبر محفظة Tecnotree، من خلال تمكين إنشاء حلول قابلة للتكوين قائمة على الذكاء الاصطناعي من شأنها إضفاء الطابع الإنساني على التجارب الرقمية مع نشر الذكاء عبر شركات الاتصالات بالإضافة إلى العديد من قطاعات الصناعة الأخرى. وتُسهم التجارب الرقمية المُعزّزة بالذكاء الاصطناعي وخدمات شبكة الجيل الخامس التي تُقدّمها منصة "Tecnotree Sensa" في تعزيز مشاركة العملاء وتحسين الكفاءة التشغيلية، ما من شأنه أن يساعد في تسخير الجيل الخامس لتحقيق الدخل.


وإزاء إبرام أحكام هذه الاتفاقية، ستنشر Tecnotree تطبيقات أنظمة دعم الأعمال المدمجة التي تتمتع بها منصة "Sensa"، بما في ذلك الرعاية الذاتية الرقمية وإدارة العملاء، وإدارة الطلبات المستندة إلى الكتالوج، وتوليد الطلب من خلال الحملات متعددة القنوات ورؤى وسائل التواصل الاجتماعي، وإدارة العملاء المحتملين ومسارات التحويل، وإدارة القوى العاملة في المؤسسة مع تنسيق عمليات الأعمال، وذكاء الأعمال وقدرات التحليلات، وإدارة طلبات خدمة المؤسسات والمستهلكين، وإدارة الشركاء، والمتجر الإلكتروني. سيوفِّر هذا الحل للمُشغِّل حلاً موحدًا مزودًا بذكاء مضمَّن للتحويل عبر جميع التطبيقات، مما يتيح إمكانات البيع المتبادل وبيع الملحقات لـ B2B2X.


وتعليقًا على الصفقة الجديدة، صرَّحت Padma Ravichander، الرئيسة التنفيذية لشركة Tecnotree قائلةً، ""تغمرنا فرحة عارمة للبدء في هذا الفصل الجديد حيث نساعد العملاء على إعادة تعريف التجارب الرقمية التي لا مثيل لها وإنشاء تدفقات إيرادات جديدة، بمساعدة منصاتنا الرقمية الكاملة المستندة إلى أنظمة دعم الأعمال وAIML Sensa Fabric لتحويل أعمالهم. ستمكِّن مجموعة أنظمة دعم الأعمال الرقمية المدمجة مع إمكانات Tecnotree Sensa المجهَّزة بلغة AIML العميل من تحسين التحوُّل تجاريًا بمرونة عالية والاستجابة بشكل أسرع لديناميات السوق، مع إضفاء طابع شخصي على التجارب. وسيساعدهم هذا الأمر أيضًا على تحسين التكاليف التشغيلية، مع تحسين القدرة على تسييل الإيرادات بشكل كبير من خلال الرؤى والتوصيات القائمة على الذكاء الاصطناعي/التعلُّم الآلي المُقدَّمة من جانبنا. يُجسِّد هذا التعاون خطوة مهمة لشركة Tecnotree في مجال الذكاء الاصطناعي، مما يعزز التزامنا بتعزيز الخدمات الرقمية التي تخلق التميُّز في الأعمال وتساعد عملائنا على تقديم تجارب عملاء لا تُضاهى."


نبذة عن شركة Tecnotree


تُعدُّ Tecnotree شركة مزوَّدة لأنظمة دعم الأعمال الرقمية المجهزة لشبكات الجيل الخامس، مزوّدة بقدرات الذكاء الاصطناعي والتعلُّم الآلي وإمكانية التوسع على سحابات متعددة. وهي إحدى الشركات الأولى في العالم التي تحصل على شهادة الاعتماد وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من منتدى "TM Forum" مع 59 واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة، وهذه نتيجة طبيعية لسعينا الدؤوب نحو تحقيق التميُّز، وتوفير تجارب وخدمات متميزة باستمرار لمُقدِّمي خدمات الاتصالات ومُقدِّمي الخدمات الرقمية. وتتكوّن حزمة خدمات أنظمة دعم الأعمال الرقمية المرنة والمفتوحة المصدر لدينا من إجراءات الأعمال (من الطلب إلى التسديد النقدي) وإدارة الاشتراكات لمزوِّدي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزوِّدي الخدمات الرقمية لخلق فرص لا تقتصر على قطاع الاتصالات. توفّر الشركة سوقًا رقمية متعددة الخبرات للتكنولوجيا المالية ونموذج "B2B2X" لقاعدة المشتركين من خلال منصة "Tecnotree Moments" لتمكين المجتمعات المتصلة رقميًا عبر قطاعات الألعاب والصحة والتعليم وبثّ المحتوى عبر الإنترنت وغيرها من الأنظمة الرأسية الأخرى. Tecnotree مُدرجة في بورصة ناسداك هلسنكي بالرمز (TEM1V).


للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.tecnotree.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53693425/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2710202335459

جهات الاتصال

Padma Ravichander, الرئيس التنفيذي لشركة Tecnotree

البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com