Friday, October 27, 2023

تطلق "كوين دبليو" الجولة العالمية في ذكراها السنوية السادسة

 

"كوين دبليو"، شركة عالمية رائدة في تبادل الأصول الرقمية تبدأ جولتها العالمية للاحتفال بالذكرى السنوية السادسة لتأسيسها. تتزامن الجولة مع قمة "فيوتشر بلوكتشين"، حيث تجمع عشرات الآلاف من عشاق سلاسل الكتل والمتخصصين في المجال في دبي. في الوقت ذاته، يقام حدث "جيتكس غلوبال" العالمي في مركز التجارة العالمي في دبي، حيث تشارك "كوين دبليو" كراعٍ مسجل.


تتمحور السمة الإجمالية لمعرض "جيتكس" حول الذكاء الصناعي وعلم الروبوتات، وتعرض التقدم في الأجهزة الذكية والأمن السيبراني والحركة والاستدامة على يد شركات التقنيات العملاقة متعددة الجنسيات والشركات الناشئة المبتكرة.

كانت حفلة "كوين دبليو سكايبول" أبرز لحظات القمة في "أورا سكايبول لونج" في 18 أكتوبر/تشرين الأول بحضور هيئات تنظيمية محلية مثل سُلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضيّة ومركز دبي للسلع المحددة وشركاء "كوين دبليو". تعتبر منطقة MENA (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) المنطقة الأسرع نموًا على صعيد استخدام الأصول الرقمية العالمي. على مر العام الماضي، دأبت "كوين دبليو" على توسيع وجودها في سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. في يونيو/حزيران، تلقت "كوين دبليو" الموافقة المبدئية من سُلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضيّة (VARA) والتي يسمح لها بموجبها إجراء عمليات تسويق إقليمية في دبي تحت إطار العمل التنظيمي الموضوع حديثًا.

هذا يجعل دبي أيضًا المحطة الأولى للجولة السنوية العالمية السادسة لـ"كوين دبليو" وخلال الاحتفال الذي يدوم شهرين، ستتواصل "كوين دبليو" بشكل ملموس مع قاعدة مستخدميها العالمية المتنوعة، بما يشمل أفريقيا وأستراليا وأوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا.

في هذه الأثناء، تعرض "كوين دبليو" مليون دولار كجوائز للمستخدمين الجدد للحث على اعتماد أوسع على الأصول الرقمية. خلال مؤتمر الطاولة المستديرة في قمة "فيوتشر بلوكتشين" أكد كبير مسؤولي الإعلام على أهمية سد الفجوة بين المستثمرين المؤسساتيين والمستخدمين العاديين. إذ أن المستثمرين المؤسساتيين معروفون بمنهجهم المبني على البحث، بينما يتفاعل المستخدمون العاديون عادة مع آخر أو أحدث الأخبار والصيحات. لمعالجة هذا، أطلقت "كوين دبليو" منتجات وتطبيقات تعليمية مكثفة بما في ذلك مجتمعات افتراضية ودروس تعليمية مكتوبة ومصورة إضافة إلى جائزة المليون دولار المذكورة آنفًا للمستخدمين الجدد. التثقيف عامل حاسم لـ"كوين دبليو" إذ تهدف الشركة إلى بناء مجتمع يقوم على أساس متين بدل التكهنات الفارغة.

كجزء من الاحتفال السنوي السادس لتأسيسها، تستضيف "كوين دبليو" العروض المباشرة وتحديات التداول بالهامش، ونشاطات الصندوق الغامض وأحداث نسخ صفقات التداول. في نهاية المطاف، ستعود الجولة العالمية إلى دبي لحضور الاحتفال.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53693336/en


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2610202335434
جهات الاتصال
Media contact

Diao

CoinW Exchange

www.coinw.com

marketing@coinw.com

 المنشور السابق