Tuesday, October 31, 2023

التحليل المُقدَّم من شركة KnowBe4 يُثبت مدى فعالية التدريب على التوعية الأمنية ومحاكاة التصيُّد الاحتيالي على الحد من مخاطر الأمن السيبراني

 المستند التقني المُقدَّم من شركة KnowBe4 بعنوان "البيانات تؤكد قيمة التدريب على التوعية الأمنية ومحاكاة التصيُّد الاحتيالي" متوفِّر الآن



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة KnowBe4، مزود أكبر منصَّة للتدريب على التوعية الأمنية ومحاكاة التصيُّد الاحتيالي في العالم، اليوم أنها أصدرت تحليلاً جديدًا للتعرُّف على مدى فعالية التدريب على التوعية الأمنية ومحاكاة التصيُّد الاحتيالي في الحد من مخاطر الأمن السيبراني، استنادًا إلى بيانات من أكثر من 60,000 مؤسسة فردية لعملاء KnowBe4 حول العالم.


يعتمد المستند التقني الجديد المُقدَّم من شركة KnowBe4 بعنوان “البيانات تؤكد قيمة التدريب على التوعية الأمنية ومحاكاة التصيُّد الاحتيالي”، على أكبر تحليل من نوعه، مع أكثر من 32 مليون مستخدم نهائي فردي، قاموا بإجراء أكثر من 493 مليون اختبار أمان للتصيُّد الاحتيالي (PSTs) وشاركوا في تدريب التوعية مرة واحدة على الأقل سنويًا.


وتشمل أبرز نتائج الدراسة:


كان أداء المجموعات التي قامت بإجراء اختبارات أمان التصيُّد الاحتيالي (PST) بشكل متكرر أفضل في اكتشاف حملات محاكاة التصيُّد الاحتيالي من المجموعات التي لم تقم بإجراء الاختبارات.


كلما أجرت المجموعات اختبارات أمان التصيُّد الاحتيالي (PST)، حقق المستخدمون أداءً أفضل في اختبارات محاكاة التصيُّد الاحتيالي. كلما تم إجراء الكثير من اختبارات أمان التصيُّد الاحتيالي (PST)، كان ذلك أفضل.


حقَّقت المجموعات التي أجرت اختبارات أمان التصيُّد الاحتيالي (PST) أسبوعيًا أداءً أكثر فعالية بمقدار 2.74 مرة فيما يتعلق بالحد من المخاطر من المجموعات التي أجرت اختبارات أمان التصيُّد الاحتيالي (PST) كل ثلاثة أشهر فقط.


كلما كانت مدة تدريب المجموعة أطول، حقَّقت أداءً أفضل في اختبارات محاكاة التصيُّد الاحتيالي.


المجموعات التي قامت بالتدريب وأجرت اختبارات محاكاة التصيُّد الاحتيالي حقَّقت أداءً أفضل.


صرَّح Roger Grimes، مُبشِّر الدفاع القائم على البيانات في KnowBe4، قائلاً: "حسب كميات البيانات الهائلة التي قمنا بتحليلها من جميع أنحاء العالم، يجب على الجميع إجراء اختبارات محاكاة التصيُّد الاحتيالي بشكلٍ متكرر كجزء من برنامجهم التدريبي للتوعية الأمنية للحصول على أعلى مستوى من التأثير والحد من مخاطر الأمن السيبراني بشكل أكثر فعالية". “يُشكِّل التصيُّد الاحتيالي والهندسة الاجتماعية 70 إلى 90% من جميع عمليات انتهاكات البيانات، ومن ثمَّ، فإن التركيز على طرق التخفيف من آثار هذه العمليات يُعدُّ أمرًا بالغ الأهمية لتعزيز استراتيجية الدفاع الإلكتروني الشاملة لمؤسستك. ويسرُّنا أن نحصل أخيرًا على البيانات الملموسة لتأكيد القيمة الحقيقية للتدريب على التوعية الأمنية ومحاكاة التصيُّد الاحتيالي."


يشهد عملاء KnowBe4 على أهمية الدور الذي تلعبه المنصَّة في الدفاع السيبراني وتخفيف المخاطر، إلى جانب مدى الفعالية الشاملة لدمج التدريب على التوعية الأمنية ومحاكاة التصيُّد الاحتيالي في استراتيجية الأمن السيبراني للمؤسسة:


"لقد ساعد التدريب على التوعية الأمنية والتقييم المستمر مؤسستنا على تحسين قدرة موظفينا على التعرُّف على المحتوى المريب وتجنُّب التفاعل معه في أدوارهم اليومية. التهديدات تتطور باستمرار وسيأتي وقت لا تستطيع فيه الآليات الدفاعية التصدي لها. وعندما يحدث ذلك، فمن الأهمية بمكان أن يكون الأشخاص متفاعلين ومتصلين بالاتجاهات والأنماط المريبة ليكونوا بمثابة خط الدفاع الأخير. صرَّح D.S.، المدير الأول لعمليات أمن تكنولوجيا المعلومات: "لقد ساعدتنا شركة KnowBe4 في الحد من الجهد المطلوب من فريق الأمان لدينا لتقديم المعلومات ذات الصلة والمفيدة لموظفينا".


"يُعدُّ برنامج التوعية الأمنية الخاص بنا عنصرًا أساسيًا في استراتيجيتنا الدفاعية المتعمَّقة. لا تتوفَّر مجموعة من عناصر التحكم الفنية التي يمكننا وضعها للتخفيف من جميع المخاطر التي نواجهها. سوف تتزايد هجمات AiTM وغيرها من الهجمات المتقدمة. يُعدُّ موظفونا الأصول الأكثر قيمة لدينا وخط الدفاع الأمامي لمؤسستنا. صرَّح A.B.، مدير أمن تكنولوجيا المعلومات قائلاً: "تساعدنا الشراكة مع شركة KnowBe4 لتصميم برنامج توعية شامل وتحسينه باستمرار على معالجة التهديدات الجديدة والناشئة بشكل استباقي".


لتنزيل المستند التقني الجديد، تفضَّل بزيارة https://www.knowbe4.com/hubfs/Data-Confirms-Value-of-SAT-WP_EN-us.pdf.


معلومات عن شركة KnowBe4


تستفيد أكثر من 65,000 مؤسسة حول العالم من KnowBe4، المُقدِّم الأكبر لخدمات التدريب على مستوى العالم في مجال التوعية الأمنية ومنصَّة محاكاة التصيُّد الاحتيالي. تساعد KnowBe4، التي تأسست على يد متخصص تكنولوجيا المعلومات وأمن البيانات Stu Sjouwerman، المؤسسات على كيفية معالجة العنصر البشري للأمن من خلال رفع مستوى الوعي حول برامج الفدية والاحتيال على الرؤساء التنفيذيين وأساليب الهندسة الاجتماعية الأخرى من خلال نهج تعليمي جديد للتدريب على التوعية بالأمن. كما ساعد الراحل Kevin Mitnick، وهو أحد المتخصصين المعترف بهم دوليًا في مجال الأمن السيبراني والرئيس التنفيذي لمكافحة القرصنة في KnowBe4، في تصميم تدريب KnowBe4 استنادًا إلى أساليبه الموثقة جيدًا في الهندسة الاجتماعية. تعتمد المؤسسات على KnowBe4 لتجهيز مستخدميها النهائيين بشتى الوسائل الفعَّالة باعتبارهم خط الدفاع الأخير وتثق بمنصَّة KnowBe4 لتعزيز ثقافتها الأمنية وتقليل المخاطر البشرية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/3110202335509

جهات الاتصال

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع الاتصال Kathy Wattman على| pr@knowbe4.com   727-474-9950