Thursday, October 26, 2023

شركة Higround تحتفل بالحلقة الأخيرة الأسطورية من Attack on Titan والذكرى السنوية العاشرة للمسلسل بمجموعة حصرية

لوس أنجلوس - الأربعاء, ٢٥. أكتوبر ٢٠٢٣

مع نفاد بيع المجموعة الأولى التي تضم Attack on Titan في أقل من 5 دقائق، نوصي المعجبين بأن يتحركوا سريعًا.

(BUSINESS WIRE)-- تعلن العلامة التجارية لنمط الحياة وملحقات الألعاب Higround والعلامة التجارية العالمية للرسوم المتحركة Crunchyroll عن عودة إلى تعاون الرسوم المتحركة فائق الشهرة الذي يعرض العمل الفني المأخوذ من مسلسل الرسوم المتحركة الشهير Attack on Titan، على شرف الذكرى السنوية العاشرة للمسلسل والموسم الأخير. يوصى معجبو بالرسوم المتحركة بالتصرف سريعًا عند إطلاق المجموعة على الموقع الإلكتروني لشركة Higround يوم 27 أكتوبر الساعة 12 مساء بتوقيت ساحل المحيط الهادئ.

تتبع هذه المجموعة أفكار عدم القدرة على التوقف وتحتفي بالإنجاز المبتكر المتمثل في الموسم الأخير من Attack on Titan، والذي بنى وصور الطوفان الذي يحمل اسم Rumbling. يظهر بشكل بارز في هذا الموسم ومجموعة شركة Higround شخصية Eren Yeager إلى جانب Levi وMikasa Ackerman.

ستضم المجموعة اختيارات منتقاة من 10 لوحات مفاتيح تتألف من 4 Basecamps و4 Performance و2 Summit 2.0، إلى جانب 3 لوحات ماوس مختلفة وحقيبة هلامية أنيقة وقطعة ملابس حصرية. لا يقتصر هذا التعاون على الاحتفاء باختتام Attack on Titan الخالد، لكنه يحتفي أيضًا بإرثه الدائم باعتباره أحد أكثر مسلسلات الرسوم المتحركة إثارة للإعجاب والتقدير على الإطلاق.

كما يقدم هذا الإصدار بفخر آخر طراز من إنتاج Higround من Summit 2.0، مع تقديم تصميم متجدد مع مظهر حشية محسن وترطيب بطبقة ثلاثية ولوحة FR4 مع قطعات مرنة. يستطيع المعجبون الابتهاج بعودة مفتاح TTC Titan Heart في لوحات المفاتيح Basecamp، وهو مفتاح تم ابتكاره في البداية لأول تعاون في مسلسل Attack on Titan

عبّر Rustin Sotoodeh، رئيس مجلس الإدارة ومدير الإبداع في شركة Higround، عن حماسه لهذا التعاون: "إن الشراكة مع Attack on Titan لثاني مرة يُعتبر ميزة وشهادة على التأثير الخالد لهذه السلسلة المذهلة. نحن مكرسون لتقديم مجموعة لا تقتصر على تلبية المعايير الراقية لمجتمعنا ولكنها تستوحي أيضًا الرواية الثرية والشخصيات العصية على النسيان التي تميز Attack on Titan".

مع ترقب المعجبين في أنحاء العالم بشغف لإصدار هذه المجموعة الحصرية، تدعوهم شركتا Higround وCrunchyroll للانضمام إلى الاحتفال بختام رحلة Attack on Titan المميزة على مدار العقد الماضي.

ستتوفر مجموعة إصدار الذكرى السنوية العاشرة من  Attack on Titan x Higround للشراء من موقع Higround الإلكتروني يوم 27 أكتوبر الساعة 12 مساء بتوقيت المحيط الهادئ.

نبذة عن شركة HIGROUND

تُعتبر Higround علامة تجارية تتميز بنمط الحياة والعمل في مجال ملحقات الكمبيوتر وتسعى إلى تجسيد ثقافة الألعاب الراقية. تأسست Higround على يد Rustin Sotoodeh وKha Lu وتبتكر أجهزة ملحقة عالية الجودة بتصميمات متفردة تجمع بين الأناقة والألعاب والتكنولوجيا. تتميز كل مجموعة شاملة بسلسلة متفردة من العناصر المعروفة بسرعة بيعها. لقد حظيت العلامة التجارية بتقدير لمشاريع التعاون والعلامات التجارية الشهيرة مثل Dragon Ball Z وSEGA وBeats by Dre. في عام 2021، استحوذت الشركة الرائدة في مجال الرياضات الإلكترونية 100 Thieves على العلامة التجارية.

نبذة عن شركة CRUNCHYROLL

تعمل شركة Crunchyroll على التوصيل بين معجبي الرسوم المتحركة ورسوم المانجا على مستوى أكثر من 200 بلد ومنطقة، ما يوفر لهم تجربة كاملة في مجال الرسوم المتحركة. بالإضافة إلى المجموعة الضخمة من المحتوى المجاني والمتميز المدعوم من الإعلانات، تنخرط شركة Crunchyroll في مجتمع الرسوم المتحركة من خلال فعاليات وإصدارات مسرحية وألعاب ومنتجات استهلاكية ومنتقيات ونشر لرسوم المانجا. شركة Crunchyroll, LLC مشروع مشترك مستقل في إدارته بين شركة Sony Pictures Entertainment التي يقع مقرها في الولايات المتحدة وAniplex في اليابان، وهي فرع لشركة Sony Music Entertainment (Japan) Inc.، وكلتاهما فرعان لشركة Sony Group التي يقع مقرها في طوكيو.

نبذة عن مسلسل ATTACK ON TITAN

يشتهر في اليابان باسم Shingeki no Kyojin، حيث تم إجبار بقايا البشرية منذ سنوات بعيدة على الانسحاب إلى ما وراء الجدران العالية لمدينة محصنة ليهربوا من العمالقة الضخام أكلة البشر الذين كانوا يجولون في الأرض خارج حصنهم. تجرأ أعضاء فيلق الكشافة البطوليون فقط على الخروج من أمان الجدران، لكن حتى أولئك المحاربون الشجعان نادرًا ما يعودون أحياء. تشبث من يعيشون في المدينة بوهم العيش بسلام إلى أن تحطم ذلك الحلم ذات يوم واقتصرت فرصتهم الضئيلة في النجاة على اختيار واحد مرعب: القتل - أو التعرض للالتهام!

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53675957/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Kelly Kim: kkim@higround.co