Thursday, October 26, 2023

Planview تُحدث ثورة في أدوات خرائط الطريق المنفصلة

 يعمل الحل Planview Roadmaps على تحسين مرونة الأعمال وتحسين تتبّع نتائج الأعمال من خلال الربط بين الإستراتيجية والتخطيط والتسليم بين كل فِرَق المنتجات والمشاريع



(BUSINESS WIRE‏)-- أعلنت شركة Planview، الرائدة عالميًا في إدارة المحافظ وتدفقات القيم، اليوم عن الحل Planview Roadmaps. ومن خلال الجمع بين الإستراتيجية، وخطط الفريق، والتنفيذ في طريقة عرض واحدة شاملة، يعمل حل Planview Roadmaps على تعزيز مرونة الأعمال من خلال تمكين المؤسسات من رؤية التغييرات والتكيف معها بين كل الفِرَق والمنهجيات والأدوات.


قال Razat Gaurav، الرئيس التنفيذي لشركة Planview "يعتمد بقاء المؤسسة على قدرة المؤسسة على التكيّف بسرعة والتركيز على تحوّلات السوق واحتياجات العملاء، ومع ذلك يقول 85‏% من المديرين التنفيذيين إن قدرة شركاتهم على التكيّف مع التغيير غير كافية‏[1]. "ويعمل حل Planview Roadmaps بمثابة النسيج الضام بين الإستراتيجية والعمل، حيث تربط كل فريق من خلال تصوّر غير مسبوق بين أنشطة الأعمال. وهذا يُمكّن المديرين التنفيذيين من اكتشاف التغييرات والاستجابة لها بسرعة، وهو ما يضمن انتقال المحاور الإستراتيجية بسلاسة إلى مستوى الفِرَق، ما يزيل الشكوك بشأن تنفيذ المبادرات الإستراتيجية. إن مستقبل العمل المترابط ماثلٌ هنا، حيث يُمكّن المؤسسات من الازدهار في هذه البيئة التي تتحرك بخطى سريعة.


تحسين مرونة الأعمال من خلال رؤية واضحة للتقدم والتبعيات


تفتقر أدوات خرائط الطريق والعروض التقديمية المنفصلة إلى الطبيعة التفاعلية لخرائط الطريق المتصلة. ويتيح حل Planview Roadmaps للمؤسسات رؤية التغيير والتكيّف معه من خلال تنظيم العمل بشكل مرئي في طريقة عرض واحدة متصلة. وبفضل الرؤية المباشرة لتقدُّم التسليم وكل التبعيات، يمكن للمؤسسات التفاعل بسرعة مع التغييرات والاستجابة للتأخيرات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للقادة والفِرَق وضع الخطط وتعديلها بشكل أسرع وأكثر فعالية من خلال التخطيطات المباشرة بين المبادرات والنتائج التي تشمل كل الفِرَق. وهذا يساعد المؤسسة بأكملها في العمل في تناغم واتساق بغض النظر عن التغييرات.


قالت Louise K. Allen، مديرة المنتجات في شركة PlanView "طوال مسيرتي المهنية، أضعتُ آلاف الساعات في التحايل على أدوات خارطة الطريق وأدوات العرض التقديمي المنفصلة لعرض خططنا، فقط لأكتشف أنها غالبًا ما تكون قديمة قبل أن أضغط حتى على زر الحفظ". "لقد مضى زمن هذا، وأصبحنا هنا الآن. باستخدام Planview Roadmaps، يسهل علينا التأكد من أن مؤسستنا بأكملها تتماشى مع الأمور المهم تقديمها وتتكيّف مع أي تغييرات".


تحقيق أقصى قدر من التأثير من خلال ربط العمل بين كل الفِرَق، والمنهجيات، والأدوات


تستخدم المؤسسات مزيجًا من أساليب التشغيل، سواء كانت الفِرَق تقليدية (مشاريع)، أو مرنة (منتجات)، أو مختلطة. ويعمل حل Planview Roadmaps على إنشاء معرفة مشتركة بالجهود الموازية ذات الصلة وتأثيرات مخرجاتها.


يمكن للقادة والفرق تنسيق التبعيات عبر المؤسسة، مع إمكانية رؤيتها من كل الفِرَق، وهو ما يُسهم في معالجة أحد الأسباب الأكثر شيوعًا للتأخير. وتعمل ميزات التعاون التي يتضمنها الحل على تقريب الفرق من بعضها البعض بغض النظر عن المنهجية.


قال Sam Aldred، المدير الأول لمكتب إدارة برامج المؤسسات في Blue Shield في كاليفورنيا: "يرتقي حل Planview Roadmaps بقدرات الاتصال من خلال مساعدة مؤسستنا في ربط جوانب العمل عبر أعمالها بأكملها". "وسواء تعلّق الأمر بإدارة المشاريع التقليدية، أو تطوير المنتجات بمنهجية المرونة، أو الأساليب الهجينة، فإن هذا سيساعد في القضاء على العزلة وفي تعزيز الفهم المشترك للجهود المتصلة وتأثيراتها على أهداف أعمالنا".


توفير القوة الدافعة لتنفيذ أكثر ذكاءً من خلال الربط بين الإستراتيجية والتخطيط والتسليم


إن خرائط الطريق التقليدية موجهة نحو المخرجات، وتُركّز على الإنجازات والمعالم الرئيسية. وباستخدام الحل Planview Roadmaps، يمكن للفِرَق الربط بين الإستراتيجية والنتائج والمعالم الرئيسية للفريق، وتخطيط العمل للنتائج الحاسمة وضمان التقدم في المبادرات الأكثر أهمية. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل عرض الخطط والإستراتيجية والنتائج في طريقة عرض واحدة، يمكن للمؤسسات توضيح تأثير المبادرات ومدى تقدّم البرامج بكل ثقة لإدارة تغيير الأعمال.


اعرف المزيد عن حل خرائط الطريق Planview Roadmaps للمؤسسات هنا.


موارد إضافية


عرض تقديمي عند الطلب لحل Planview Roadmaps

1استبيان رأي خبراء الاقتصاد عن التأثير: سدّ الفجوة: تحويل الإستراتيجية إلى واقع

نبذة عن شركة Planview


لدى Planview مهمة واحدة: وهي بناء مستقبل العمل المترابط، من الفكرة وحتى التأثير. وتساعد Planview المؤسسات في تسريع إنجاز المتطلبات الأكثر أهمية، وبهذا ندعم عملاءنا من الاحتياجات إلى السرعة في الإنجاز، ومن الشغف إلى التقدم، ومن التكاليف العامة إلى تحسين الكفاءة. وتدعم منصة حلولنا المتصلة الأعمال والتحوّلات الرقمية لأكثر من 4500 عميل على مستوى العالم، ومنهم 59 من قائمة Fortune 100. وتعمل Planview على تمكين المؤسسات من تحسين وقت الوصول إلى السوق والقدرة على التنبؤ، وزيادة الكفاءة لإطلاق العنان لقدراتها، والتأكد من أن مبادراتها الإستراتيجية المهمة تحقق نتائج الأعمال المرغوب فيها.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53679047-ar-1

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية لشركة Planview

Natalie Reina

مدير اتصالات المؤسسة

‎956-878-9176

natalie.reina@planview.com