Monday, October 30, 2023

Epsilon Advanced Materials ‏(EAM) تعلن عن الاستثمار في منشأة تصنيع بقيمة 650 مليون دولار في ولاية كارولينا الشمالية لتعزيز صناعة بطاريات السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة

 


 BOLIVIA, N.C. - الجمعة, ٢٧. أكتوبر ٢٠٢٣



أول وأكبر استثمار من شركة هندية في سوق السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة، يستعد لتشغيل 1.10 مليون سيارة كهربائية بحلول عام 2030
مصنع جديد لخلق ما يقرب من 500 وظيفة في منطقة ويلمنجتون
من المقرر وضع حجر الأساس في عام 2024، وستبدأ العمليات في عام 2026
 

( BUSINESS WIRE )--أعلنت شركة Epsilon Advanced Materials‏ (EAM)، الشركة الرائدة في مجال مواد البطاريات في الهند، اليوم، إلى جانب حاكم نورث كارولاينا Roy Cooper في كلية مقاطعة برونزويك المجتمعية وجود خطة لبناء منشأة لتصنيع أنود الجرافيت بقيمة 650 مليون دولار في مقاطعة برونزويك بولاية نورث كارولينا. ويعد هذا المرفق أول وأكبر استثمار هندي في صناعة بطاريات السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة.

"نحن فخورون بأن تكون ولاية كارولينا الشمالية في بؤرة إستراتيجيتنا التصنيعية في الولايات المتحدة. وبفضل موقعها الجغرافي المواتي وسياساتها الداعمة للأعمال وتوافر مجموعة من المواهب الماهرة، فإننا على ثقة من أن الاستثمار في الولاية يمثل خطوة رئيسية نحو إيجاد بدائل مستدامة لنقل الطاقة".

قال الحاكم Cooper إن ولاية كارولينا الشمالية ترحب بشركة EAM وتطوير منشأتها الجديدة التي تبلغ مساحتها 1.5 مليون قدم مربعة، والتي من المتوقع أن تخلق ما يقرب من 500 وظيفة جديدة لمنطقة ويلمنجتون الكبرى. قال الحاكم Cooper: "تواصل ولاية كارولينا الشمالية قيادة الطريق في الانتقال إلى اقتصاد الطاقة النظيفة من خلال جذب الوظائف ذات الأجور الجيدة من الشركات الكبرى مثل Epsilon التي تجعل ولايتنا أقوى وأكثر صحة". "سيوفر هذا الاستثمار التاريخي 500 وظيفة في مجال الطاقة النظيفة لمقاطعة برونزويك، مما يساعد اقتصادنا وبيئتنا على حد سواء".

قال Sunit Kapur، الرئيس التنفيذي لشركة EAM: "إن وجود منشأة عالمية صديقة للبيئة في ولاية كارولينا الشمالية يحل مخاوف سلسلة التوريد التي عانت منها صناعة السيارات في السنوات الأخيرة". "نحن فخورون بأنه من خلال قدرتنا التقنية على تصنيع كل من الجرافيت الطبيعي والاصطناعي، سنكون قادرين على توفير أنودات الجرافيت لصناعة بطاريات السيارات الكهربائية المتنامية بشكل أسرع وأكثر موثوقية وبتكلفة تنافسية دون مواجهة تحديات الاستيراد".

تخطط الشركة للانطلاق في عام 2024 والبدء في التصنيع في عام 2026، لتصل إلى طاقتها الكاملة بحلول عام 2031. عند التشغيل، ستستخدم المنشأة التقنيات الخضراء لإنتاج مواد أنود عالية السعة لبطاريات المركبات الكهربائية.

يوفر إنشاء مصنع في مقاطعة برونزويك بولاية نورث كارولينا مزايا إستراتيجية، مثل القرب من ميناء ويلمنجتون وموردي السيارات ومرافق تصنيع المركبات الجنوبية الشرقية وكلية المجتمع المحلي. يعمل الموقع أيضًا على تبسيط الخدمات اللوجستية وتقليل التكاليف وتوفير الوصول إلى سوق السيارات الكهربائية المتنامي. القوى العاملة المحلية الماهرة، بدعم من كلية المجتمع، والحوافز الاقتصادية المحتملة تعزز بيئة الأعمال، في حين توفر الميزات الجغرافية المرونة والاستدامة.

لن يوفر توطين النظام البيئي لتصنيع البطاريات مزايا إستراتيجية فحسب، بل يتماشى أيضًا مع الهدف الأوسع المتمثل في مساعدة شركات صناعة السيارات على الاستفادة من إعانات السيارات الكهربائية بموجب قانون الحد من التضخم في الولايات المتحدة (IRA). سيعزز هذا التوطين التصنيع المحلي، ويخلق وظائف ذات أجور جيدة ويعزز النمو الاقتصادي داخل المجتمع.

ستساهم هذه الجهود في بناء سلاسل توريد أكثر مرونة وأمانًا وموثوقية، وهي ضرورية لاستدامة وتنافسية صناعة السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة.

EAM، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة .Epsilon Carbon Pvt Ltd، تجري بالفعل مناقشات مع موردي المواد الخام المحليين وشركاء النقل لعملياتها في ولاية كارولينا الشمالية. عند التشغيل الكامل، ستنتج منشأة EAM‏ 50000 طن سنويًا من أنود الجرافيت.

حول شركة Epsilon Advanced Materials

تعد شركة Epsilon Advanced Materials في طليعة حلول مواد البطاريات، حيث تنتج مواد بطارية ليثيوم أيون عالية الجودة ومبتكرة ومراعية للبيئة (LiB). تأسست Epsilon في عام 2018 ومقرها في مومباي، وتتوافق مهمتها مع دعم انتقال صناعة البطاريات العالمية إلى الطاقة النظيفة والخضراء. مع وجود كبير يمتد عبر أوروبا وأمريكا الشمالية وجنوب شرق آسيا، تواصل Epsilon وضع معايير الصناعة. https://www.epsilonam.com/

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53693955/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2710202335454
جهات الاتصال
الولايات المتحدة:

John Tews
French/West/Vaughan
‏002483203814
jtews@fwv-us.com

Earl Whipple
French/West/Vaughan
‏002158472647
ewhipple@fwv-us.com

الهند:

Sandeep Kumar
.Epsilon Carbon Pvt. Ltd
00912222712800
sandeep.kumar@epsiloncarbon.com