Thursday, October 26, 2023

تعلن Alsym Energy عن أول خيار لتخزين البطاريات عالية الأداء وغير قابلة للاشتعال في الصناعة ومناسب للمناخات الحارة

 ويأتي هذا الإعلان قبل الحديث المقرر للرئيس التنفيذي في مؤتمر FII7 في الرياض

 

(BUSINESS WIRE-- أعلنت Alsym™ Energy، الشركة الرائدة في مجال تطوير تكنولوجيا البطاريات غير الليثيوم القابلة لإعادة الشحن، أنها نجحت في تطوير أول تقنية تخزين بطاريات عالية الأداء وغير قابلة للاشتعال في الصناعة ومناسبة للمناخات الحارة. تعتبر المناخات ذات الشمس أو الرياح الوفيرة مناسبة بشكل مثالي لإنتاج الطاقة المتجددة. وهذا يمثل فرصة للأجيال لجلب صناعات جديدة ومتنوعة إلى الشرق الأوسط؛ ومع ذلك، فإن تقنيات البطاريات باهظة الثمن والمعرضة للحريق تشكل عوائق خطيرة أمام الخطط الطموحة للنمو السريع.

بفضل القدرات على مستوى النظام مثل أيون الليثيوم والقدرة على العمل في درجات حرارة مرتفعة شائعة في المنطقة، تعتبر بطاريات Alsym آمنة للاستخدام في أي بيئة. كما أن تكلفة بطاريات Alsym أقل من بطاريات الليثيوم أيون وتتطلب معدات تبريد أقل، مما يزيد بشكل كبير من كفاءة النظام ويقلل تكاليف الاقتناء والتشغيل.

"لقد طور فريق Alsym تقنية بطاريات جديدة تمامًا تناسب بشكل مثالي احتياجات المناخ سريع التغير. صرح Dr. Peter H. Diamandis، مستشار Alsym، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة XPRIZE، إن هذا هو نوع التفكير المبتكر الذي سيساعد في تسريع وتيرة إزالة الكربون على مستوى العالم. "إن الطاقة المتجددة منخفضة التكلفة، المقترنة بالتخزين غير القابل للاشتعال، ستساعد البلدان في جميع أنحاء العالم بشكل كبير على تقليل انبعاثات الغازات الدفيئة وتحفيز الاهتمام الجديد من الصناعات كثيفة الاستهلاك للطاقة مثل السيارات والفضاء والهيدروجين الأخضر والمواد الكيميائية والمعادن."

وصرح Mukesh Chatter، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ Alsym: "عندما يتعلق الأمر ببطاريات الليثيوم أيون، فإن مستوى خطر الحريق يزداد مع ارتفاع نسبة الزئبق". "تطلبت حرائق تخزين البطاريات التي حدثت مؤخرًا في أستراليا وفرنسا والولايات المتحدة عمليات إخلاء وأوامر بالإيواء في المكان، وتدرس بعض المدن فرض قيود كبيرة وحتى حظر. نحن بحاجة إلى النظر إلى ما هو أبعد من الليثيوم أيون إذا أردنا نشر كمية تخزين البطارية اللازمة بشكل آمن ومسؤول لتحقيق التحول الكامل إلى مصادر الطاقة المتجددة."

ويأتي هذا الإعلان في الوقت الذي يستعد فيه Mr. Chatter لإلقاء ملاحظاته في النسخة السابعة من المؤتمر الرئيسي القادم لمعهد مبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض، المملكة العربية السعودية (FII7). Mr. Chatter، الذي كانت محاضرته بعنوان "النهضة في مصادر الطاقة المتجددة: حقيقة أم خيال"، سيلقي ملاحظاته في اليوم الأول من FII7، الساعة 3 بعد الظهر يوم 24 أكتوبر على المسرح المفتوح.

سيعقد مؤتمر FII7 في الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد تم تنظيمه أول مرة عام 2017 من قبل معهد FII، وهو مؤسسة عالمية غير ربحية ذات ذراع استثماري تسعى إلى تحويل الأفكار إلى حلول واقعية. يضم المؤتمر برنامجًا تفاعليًا مصممًا لمساعدة المستثمرين على إعادة ضبط المسارات لشركاتهم وللاقتصاد العالمي، ويجمع المؤتمر كبار المستثمرين وقادة الأعمال وصانعي السياسات والمخترعين والمستكشفين في العالم لتجاوز حدود جديدة للنمو الاقتصادي والازدهار.

نبذة عن Alsym Energy

لقد طورت Alsym Energy كيمياء مبتكرة للبطاريات القابلة لإعادة الشحن ومنخفضة التكلفة وعالية الأداء وخالية من الليثيوم والكوبالت، ومثالية لاستخدامات مثل التخزين الثابت والشحن البحري والمركبات الكهربائية. ومن خلال استخدام مواد بطاريات متاحة وغير سامة وغير قابلة للاشتعال بطبيعتها، تعمل Alsym على توفير تخزين طويل الأمد بأداء يضاهي أيون الليثيوم وبتكلفة أقل بكثير، مما يساعد على تسريع وتيرة إزالة الكربون على مستوى العالم. يقع مقر الشركة في ووبورن، ماساتشوستس. يشمل أعضاء فريق Alsym أيضًا Professor Kripa Varanasi من MIT (المؤسس المشارك)، والعميد السابق لكلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد Dr. Nitin Nohria (رئيس المجلس الاستشاري للأعمال). لمعرفة المزيد، يرجى زيارة www.alsym.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Cameron Thomas لـ Alsym Energy
416-660-9801
Cameron@verbfactory.com