Friday, October 27, 2023

شركة Gravity تطلق رسميًا لعبة روجلايك الجديدة Wetory على Nintendo Switch وSteam

 سيول، كوريا الجنوبية - الخميس, ٢٦. أكتوبر ٢٠٢٣ أيتوس واير  




(BUSINESS WIRE)-- أطلقت رسميًا Gravity (مدرجة في بورصة نازداك: GRVY)، شركة الألعاب العالمية، لعبة روجلايك الجديدة بعنوان Wetory على Nintendo Switch وSteam في الساعة 12:00 مساءً يوم 26 من أكتوبر.


تعد Wetory لعبة روجلايك وحركة ثلاثية الأبعاد تتضمن رسومات كرتونية رائعة، أما قصتها فتجسد تفاصيل رحلة الشخصية الرئيسية التي تتسرب الألوان المائية من قدميها والهادفة إلى استعادة ألوان العالم المفقودة من أحد الأشرار. وفيها يهاجم اللاعبون ويتفادون هجمات العدو مستخدمين خريطة المربعات والعقبات إستراتيجيًا. كما تتضمن اللعبة شجرة المهارات، ذات الخصائص الهجومية المختلفة حسب اللون، وأدوات تحكم بسيطة وإستراتيجيات قوية، مما يزيد من متعتها.


استحوذت Wetory على قلوب اللاعبين على مستوى العالم وحظيت باهتمام كبير فقد تم اختيارها بين أفضل 10 ألعاب مستقلة في Gamescom 2022 ووصلت إلى المرحلة النهائية في فئة الألعاب المستقلة العالمية في Tokyo Game Show 2022، إلى جانب فوزها بجائزة الشعبية في BIGS (Banggusuk Indie Game Show) لمدة عامين متتاليين.


تتوفر Wetory الآن على Steam وNintendo eShop لجميع اللاعبين على مستوى العالم بسبعة عشر لغة، من ضمنها الكورية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية واليابانية.


ستعقد Gravity حدث خصومات خاصًا بلعبة Wetory على Steam من الساعة 10:00 صباحًا يوم 26 من أكتوبر إلى الساعة 10:00 صباحًا يوم 2 من نوفمبر، في إطار "Steam Scream: The Revenge"، على أن تتوفر اللعبة بخصم 10% في أثناء تلك الفترة.


صرح Alex Won، مدير الأعمال في قسم Gravity Console، قائلاً: "نطلق لعبة Wetory رسميًا على العديد من المنصات لرسم البسمة على وجوه المستخدمين على مستوى العالم، موقنين بأنهم سيستمتعون بلعبها لما تمتاز به من خصائص فريدة تميزها عن الألعاب الأخرى. لا تفوتوا حدث الخصومات على Steam."


تفضل بزيارة صفحة مبيعات Wetory على Steam وNintendo eShop للتعرف على المزيد من المعلومات التفصيلية.


[لعبة Wetory رسميًا على Steam] https://store.steampowered.com/app/2054220/Wetory/

[لعبة Wetory رسميًا على Nintendo eShop] https://store.nintendo.co.kr/70010000069567


عن Gravity


تعد Gravity Co., Ltd شركة ألعاب كورية عالمية تأسست في أبريل عام 2000 ومدرجة في بورصة نازداك تحت رمز (GRVY). واعتبارًا من 30 من يونيو 2021، تجاوز عدد حسابات Ragnarok IP وIP التمثيلي لشركة Gravity‏، 120 مليون حساب عالمي. هذا وتعمل الشركة على بناء وعيها العالمي وتعزيز تأثيرها في العالم فعمدت إلى المشاركة في صناعة النشر العالمية التي تكتشف وتوزع الألعاب من مختلف المنصات والأنواع، بما في ذلك ألعاب Ragnarok IP، كل هذا النجاح وقوده التعاون المثمر بين مقرها الرئيسي والشركات التابعة لها وفروعها الخارجية. علاوة على ذلك، تعمل الشركة على تعزيز صناعة المحتوى عن طريق تطوير البضائع المتنوعة التي تستهدف Ragnarok والتوسع في مجال الرسوم المتحركة وIPTV وwebtoon ومد جسور التعاون مع مختلف العلامات التجارية.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/ar53670181

جهات الاتصال

Gravity Co., Ltd.

Alex Won, IP Business Unit


0082221327698


alexw@gravity.co.kr