Thursday, October 26, 2023

NTT وChunghwa Telecom تُوقّعان اتفاقًا أساسيًا بشأن الاتصال الشبكي الدولي من خلال شبكة IOWN

 (BUSINESS WIRE‏)-- وقَّعت شركة NTT Corporation (NTT)‎ وشركة Chunghwa Telecom Co., Ltd.‎ (يُشار إليها بـ Chunghwa Telecom) اليوم اتفاقًا أساسيًا لتحقيق الاتصال الشبكي الدولي من خلال شبكة IOWN ‏[1]. وفي المستقبل، ومع تقنية الاتصال المبتكرة من IOWN، والتي تتمحور حول شبكة الضوئيات بالكامل [2]، نهدف إلى تحقيق الاتصال الشبكي الدولي بين اليابان وتايوان وإلى التعاون في الأعمال التجارية وأعمال الأمان المرتبطة بشبكة IOWN.


1. الخلفية


اقترحت شركة NTT مفهوم شبكة IOWN، وهو عبارة عن بنية تحتية للشبكة ومعالجة المعلومات يمكنها توفير اتصالات عالية السرعة وعالية السعة، وموارد حوسبة هائلة من خلال استخدام تقنيات مبتكرة تتمحور حول الضوئيات (البصريات). وأنشأت شركة NTT المنتدى العالمي للشبكة البصرية واللاسلكية المبتكرة (IOWN) [3] للترويج لتحقيق بنية تحتية جديدة للاتصالات.


وشركة Chunghwa Telecom هي واحدة من أفضل 5 شركات مسجلة من حيث قيمة رأس المال السوقي، والشركة رقم واحد في تايوان في توفير خدمات الاتصالات. وتوفر Chunghwa Telecom خدمات تكنولوجيا معلومات واتصالات متطورة للشركات العالمية من خلال التعاون مع كبرى شركات الاتصالات في مختلف البلدان. وبالإضافة إلى ذلك، تدعم Chunghwa Telecom مفهوم شبكة IOWN، وسبق لها أن شاركت في المنتدى العالمي للشبكة البصرية واللاسلكية المبتكرة (IOWN)‏، حيث قادت مناقشة عن حالات الاستخدام والتقنيات.


ستعمل كل من NTT وChunghwa Telecom على الترويج لتقنية شبكة IOWN وتيسير الأعمال وتحقيق أمان الاتصالات على المستوى العالمي استنادًا إلى تقنيات الاتصالات والخبرة التي تراكمت لدينا.


2. موجز الاتفاق


استنادًا إلى نقاط القوة التي تتمتع بها شركتا NTT وChunghwa Telecom في تقنيات الإرسال اللاسلكي والبصري، بالإضافة إلى إنجازات الشركتين في تطبيق هذه التقنيات في المجتمع، فإننا نهدف إلى تحقيق الاتصال بالشبكة الدولية من خلال استخدام تقنية شبكة الضوئيات بالكامل بين اليابان وتايوان.


إضافةً إلى ذلك، نهدف إلى إنشاء واجهات توصيل وقواعد اتصال دولية لشفافية الاتصال في اتصالات الشبكات الدولية.


3. التوقعات


تهدف NTT وChunghwa Telecom إلى المساهمة في بناء مجتمع مزدهر يمكنه احتضان التنوع من خلال استخدام تقنيات IOWN المختلفة من خلال اتصالات الشبكة الدولية التي تستخدم تقنيات IOWN مثل شبكة الضوئيات بالكامل، والتي تمثّل بنية تحتية قوية للاتصالات.


4. تعليقات التأييد


Akira Shimada، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة NTT Corporation


بفضل التقنيات المتميزة والخبرة التجارية العالمية الواسعة، نتوقع من شركتي NTT وChunghwa Telecom، واللتان تعملان معًا في مجال الاتصالات الدولية عبر شبكة IOWN، أن تُسهما في تسريع تطوير تقنية شبكة IOWN ونشر الخدمة بقوة. وبناءً على إنجازات NTT وChunghwa Telecom، نأمل توسيع استخدام شبكة IOWN في العديد من البلدان الأخرى.

 


Shui-Yi Kuo، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Chunghwa Telecom


باعتبارها شركة الاتصالات الرائدة في تايوان، يَسرُّ شركة Chunghwa Telecom أن تُوقّع مذكرة التعاون بشأن شبكة IOWN مع شركة NTT، وهي شركة الاتصالات الرائدة في اليابان. وتتفق شركة Chunghwa Telecom مع رؤية تقنيات شبكة IOWN المبتكرة، وستواصل الحفاظ على روح العلامة التجارية "دائمًا في المقدمة" وتنفيذ أهداف الاستدامة المؤسسية المتمثلة في الحفاظ على الطاقة البيئية والاجتماعية والحوكمة، والاستثمار بفعالية في البحث والتطوير المبتكر، ومنح الناس شبكات وخدمات أكثر تنوعًا وراحة.



[المراجع]

[1] ما مبادرة شبكة IOWN؟ https://www.rd.ntt/e/iown/

[2] ما المقصود بشبكة الضوئيات بالكامل؟ https://www.rd.ntt/e/iown/0002.html

[3] ما المنتدى العالمي للشبكة البصرية واللاسلكية المبتكرة (IOWN)‏؟ https://iowngf.org/


نبذة عن شركة NTT


تُسهم شركة NTT في بناء مجتمع مستدام من خلال قوة الابتكار. ونحن شركة تقنيات عالمية رائدة تُقدم خدماتها للمستهلكين والشركات كمُشغل للهواتف المحمولة، ومُوفِّر للبنية التحتية، والشبكات، والتطبيقات، والاستشارات. وتشمل عروضنا استشارات الأعمال الرقمية، وخدمات التطبيقات المُدارة، وحلول أماكن العمل والسحابة، ومركز البيانات والحوسبة المتطورة، وكلها مدعومة بخبرتنا العالمية العميقة في المجال. وقد حققنا إيرادات تجاوزت 95 مليار دولار ويعمل لدينا 330 ألف موظف، مع 3.6 مليارات دولار من الاستثمارات السنوية في البحث والتطوير. وتمتد عملياتنا عبر أكثر من 80 دولة ومنطقة، وهو ما يتيح لنا خدمة العملاء في أكثر من 190 دولة ومنطقة.


نبذة عن Chunghwa Telecom


Chunghwa Telecom هي أكبر شركة لخدمات الاتصالات المتكاملة في تايوان، حيث تُقدِّم خدمات الخطوط الثابتة والمحمولة والنطاق العريض والإنترنت. وتوفر الشركة أيضًا خدمات تقنيات المعلومات والاتصالات لعملاء من الشركات من خلال قدراتها في مجالات البيانات الضخمة وأمن المعلومات والحوسبة السحابية ومراكز بيانات الإنترنت (IDC)، وهي تعمل على توسيع أعمالها لتشمل خدمات تقنية مبتكرة مثل إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي وما إلى ذلك. وقد ظلّت شركة Chunghwa Telecom نشطة ومستمرة في تنفيذ المبادرات المتعلقة بالاعتبارات البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) بهدف تحقيق الاستدامة، وقد فازت الشركة بالعديد من الجوائز الدولية والمحلية وشهادات التقدير لالتزاماتها بالاعتبارات البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) وبأفضل الممارسات. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على العنوان www.cht.com.tw


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2610202335436

جهات الاتصال

جهات الاتصالات الإعلامية

NTT

العلاقات العامة

nttrd-pr@ml.ntt.com


Nick Gibiser

Wireside Communications®‎

لصالح NTT

‎+1-804-500-6660

ngibiser@wireside.com