Thursday, September 28, 2017

25 عاماً على انطلاق مبادرة الشريط الوردي: حملة شركات إستي لودر لسرطان الثدي تحتفل بعيدها الخامس والعشرين



نيويورك، -يوم الخَمِيس 28 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]


تكرّم الحملة مسيرة وحياة السيدة إيفلين إتش. لودر رائدة حملات سرطان الثدي والشريكة في إطلاق مبادرة الشريط الوردي



شركات "إستي لودر" تجمع 70 مليون دولار أمريكي حتّى اليوم وتلتزم بهدفها لجمع أكبر قدر من التبرّعات

 
(بزنيس واير): تحتفل شركات "إستي لودر" بالذكرى الخامسة والعشرين لانطلاق حملة سرطان الثدي (المعروفة سابقاً بحملة التوعية بسرطان الثدي) وعلى مشاركة مؤسّستها الرائعة الراحلة إيفلين إتش. لودر في إنشاء مبادرة الشريط الوردي "بينك ريبون" الشهيرة.

فقبل 25 عاماً، لم يكن هنالك وجود للشريط الوردي، وكان سرطان الثدي يقضي على حياة النساء في جميع أنحاء العالم، وقليلة كانت النقاشات التي درات حول هذا الموضوع. فأدركت السيدة لودر الحاجة الملحة إلى تسليط الضوء على سرطان الثدي، الذي يعد قضية صحية عالمية. وفي عام 1992، باتت رائدة حملات سرطان الثدي، إذ شاركت في إنشاء مبادرة الشريط الوردي وأطلقت حملة سرطان الثدي الخاصة بشركات "إستي لودر" (الحملة). وفي العام التالي، أسّست لودر مؤسسة أبحاث سرطان الثدي ("بي سي آر إف")، وهي منظّمة غير ربحية، مكرسة لتمويل أبحاث سرطان الثدي. واليوم، بات الشريط الوردي رمزاً واسع الانتشار لسرطان الثدي وباتت الحملة الصوت العالمي للمصابين بهذا المرض، محفزةً حراكاً عالمياً لتمويل الأبحاث المبتكرة والتوعية وكانت إلهاماً لتحرّكات هادفة.

واحتفاءً بالذكرى الخامسة والعشرين، تسعى شركات "إستي لودر" لتحقيق مهمّة جديدة، ألا وهي بناء عالم خالٍ من سرطان الثدي. وستقدّم نسخة جريئة وملفتة من شريط وردي ممزّق، وذلك للإشارة إلى الاهتلاك على مدى 25 عاماً من العمل الجاد والتفاني والتأثير لمحاولة علاج هذا المرض. كما وتمثّل هذه النسخة الأمل، المتمثل بعدم الحاجة إلى أي شريط وردي بعد 25 عاماً حين يصبح سرطان الثدي نسياً منسياً. ولم تعد الحملة تحمل في عنوانها كلمة "التوعية" إذ بات سرطان الثدي موضوعاً يحظى حالياً بالاهتمام الذي يستحقه باتّجاه تحدّ مستقبلي جديد هو التخلّص من هذا المرض تماماً.

وتعمل الحملة اليوم في أكثر من 70 دولة حول العالم، بالتعاون مع أكثر من 60 منظّمة إقليمية للوصول إلى المناطق الأمسّ حاجةً إلى المساعدة. أمّا بالنسبة إلى التبرّعات، فقد جمعت الحملة أكثر من 70 مليون دولار أمريكي لدعم الأبحاث العالمية والتعليم والخدمات الطبية، إضافةً إلى تمويل 225 منحة أبحاث طبية من خلال "بي سي آر إف" (56 مليون دولار أمريكي من مجمل التبرّعات المجموعة). ولا بدّ من الإشارة إلى أنّه حتّى اليوم:



    انخفضت معدّلات وفيات سرطان الثدي بنسبة 38 في المائة منذ أواخر ثمانينيات القرن الماضي1
    فاقت معدّلات البقاء على قيد الحياة لخمسة أعوام نسبة 90 في المائة عند الكشف المبكر2 عن سرطان الثدي
    تخصيص العلاجات وفقاً لنوع سرطان الثدي لدى المريضة، إذ أنّ سرطان الثدي ليس مرضاً واحداً إنّما مجموعة أنواع مختلفة
    لم تعد الجراحة باضعة مثل ذي قبل، وتتمكّن معظم النساء من استئصال الورم دون استئصال كامل الثدي



ويواصل ويليام بي. لودر، الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة شركات "إستي لودر"، تكريم إرث أمّه الراحلة ويشير بفخر إلى إنجازات الحملة على الصعيد العالمي، ويقول: "لطالما كان دعم تطوير الأبحاث الهامة وزيادة الوعي والمساعدة في إلغاء الحواجز الثقافية التي قد تعيق الكشف عن سرطان الثدي وعلاجه محطّ تركيز شركتنا الأساسي مذ أطلقت والدتي إيفلين إتش. لودر حملة سرطان الثدي قبل 25 عاماً خلت. ودائماً ما يغمرني ويحفزني تعاطف موظّفينا والاهتمام الذي يبدونه، إلى جانب التفاني الدؤوب من شركائنا، فعملهم يقرّبنا من العلاج العالمي يوماً بعد يوم. أمّا كشركة، فلم يتراجع التزامنا يوماً وسيستمر على هذا المنوال".

تجمع الحملة شركاء ومؤثّرين من جميع أنحاء العالم، ما يدلّ على قوة العمل الجماعي ويلهم الآخرين لإحداث فرق. وأشارت السيدة إليزابيث هورلي، السفيرة العالمية لحملة سرطان الثدي الخاصة بشركات "إستي لودر"، في هذا الصدد: "شهدت خلال رحلاتي كسفيرة عالمية لحملة سرطان الثدي الخاصة بشركات ’إستي لودر‘، الأمل الذي يزرعه تقدّم أبحاث سرطان الثدي، حيث عايشت شخصياً القوة التي تتحلّى بها المريضات اللواتي يحاربن سرطان الثدي والقوة التي يتمتّع بها أصدقائهنّ وأسرهنّ في دعمهم خلال تلك المسيرة. وأؤمن حقّاً أنّنا بالتعاون يمكن أن نتجاوز هذه المحنة وننهي سرطان الثدي دون رجعة".

وتطلق شركات "إستي لودر" جهوداً عالمية لدعم الحملة:



    أكبر التزام لها على مدى عام بمساهمات مالية تبلغ 8 ملايين دولار أمريكي
    جهد اجتماعي لجمع التبرّعات، إذ ستتبرّع شركات "إستي لودر" بـ25 دولار أمريكي لتمويل نصف ساعة من أبحاث سرطان الثدي في "بي سي آر إف" مقابل كلّ منشور على "إنستجرام" أو "تويتر" يشمل هاشتاغ #PinkRibbon25 و#ELCdonates، وذلك بين 15 سبتمبر 2017 و31 أكتوبر 2017 بهدف تمويل 500 ساعة من الأبحاث كحدّ أقصى.
    إنارة المباني والآثار والمعالم البارزة حول العالم بأضواء وردية برّاقة للتوعية بصحّة الثدي، بما في ذلك مبنى "إمباير ستايت" في نيويورك وبرج "إيفل" في باريس.
    إطلاق فيلم وثائقي قصير بعنوان "حلّ الشريط الوردي: بناء عالم خالٍ من سرطان الثدي" من إخراج صوفي هولاند، لتكريم السيدة لودر وتسليط الضوء على التقدّم المحقَّق.
    توزيع كتيّبات معلومات وأشرطة وردية في مراكز بيع علامات الجمال التجارية الخاصة بشركات "إستي لودر" في جميع أنحاء العالم.



ومن جهته، قال السيد فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركات "إستي لودر": "لطالما التزمت شركات ’إستي لودر‘ بإحداث تأثير في المجتمعات في جميع أنحاء العالم، وتعكس جهودنا في حملة سرطان الثدي هذا الالتزام. ويشعرنا الوعي الذي أضفناه إلى الحركة بفخر كبير ويدعم المرحلة المقبلة من الحملة، والتي نأمل أن تكون المرحلة الأخيرة، ألا وهي القضاء على سرطان الثدي".

وستدعم العلامات التجارية التالية من شركات "إستي لودر" مهمّة الحملة، وهي: "أفيدا" و"بوبي براون" و"بامبل آند بامبل" و"كلينيك" و"دارفين" و"دي كي إن واي" و"دونا كاران" و"إستي لودر" و"جو مالون لندن" و"لا مير" و"لاب سيريز" و"أوريجنز" و"برسكريبتيفز" و"سماش بوكس" و"توم فورد بيوتي" و"توري بورش". وستساهم كلّ منها من خلال بيع منتجات بالشريط الوردي أو تقديم تبرّعات إلى "بي سي أر أف" و/أو منظّمات خيرية أخرى في أنحاء العالم كافة، علماً أنّ المساهمة تختلف من دولة إلى أخرى ومن منظّمة إلى أخرى.

ولدعم الذكرى الخامسة والعشرين على انطلاق حملة سرطان الثدي الخاصة بشركات "إستي لودر"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني bcacampaign.com أو متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي @bcacampaign واستخدام هاشتاغ #PinkRibbon25.

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية التي تشمل: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"تومي هيلفيجر"، و"إم. إيه. سي."، و"كيتون"، و"لامير"، و"بوبي براون"، و"دونا كاران نيويورك"، و"دي كي إن واي" و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"مايكل كورس"، و"دارفين"، و"توم فورد"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين"، و"مارني"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو"، و"باي كيليان"، و"بيكا"، و"توفيسد".



1. المصدر: "حقائق وأرقام حول السرطان 2017" من الجمعية الأمريكية للسرطان. (https://www.cancer.org/research/cancer-facts-statistics/all-cancer-facts-figures/cancer-facts-figures-2017.html)

2. المصدر: فهم معدلات البقاء على قيد الحياة لمرضى سرطان الثدي" من الجمعية الأمريكية للسرطان. (https://www.cancer.org/cancer/breast-cancer/understanding-a-breast-cancer-diagnosis/breast-cancer-survival-rates.html)



إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



يتوافر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51689543&lang=en



Contacts

شركات "إستي لودر"

باري سيدين-يانغ

هاتف: 2125724475

البريد الإلكتروني: bseiden@estee.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4669/ar