Wednesday, September 27, 2017

شركة نيل إيه إس إيه تحصل على عقد لتزويد أكبر محطّة إنتاج للهيدروجين والإمداد بخلايا الوقود في العالم

 أوسلو، النروج

أوسلو، النروج -يوم الثُّلَاثاء 26 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- حصل كلّ من "بروتون أونسايت" (بروتون) و"نيل هايدروجين سوليوشنز" التابعَين لشركة "نيل إيه إس إيه" ("نيل"، المدرجة في بورصة أوساكا تحت الرمز OSE:NEL) على طلب شراء بقيمة 8.3 مليون دولار أمريكي لتوفير جهاز إنتاج خلايا الوقود الهيدروجينة مدمج وحلّ "إتش 2 ستيشن" للإمداد بالوقود، لصالح وكالة "سان لاين ترانزيت" (سان لاين) في كاليفورنيا. سيتمتّع الحلّ المدمج بقدرة إنتاج الخلايا الهيدروجينيّة تصل إلى 900 كلغ/اليوم، ما يجعلها أكبر منشأة مدمجة لإنتاج وإمداد الهيدروجين في العالم يتم التعاقد عليها حاليّاً. ستلجأ وكالة "سان لاين" إلى هذا الحلّ لإمداد الوقود إلى أسطولها المتنامي من الباصات الكهربائيّة التي تعمل بخلايا الوقود في منطقة بالم سبرينغز بكاليفورنيا.



وقال جون أندريه لوكي، الرئيس التنفيذي لشركة "نيل"، في هذا السياق: "يسرّنا كثيراً أن نحصل على هذا العقد لتوفير حلّ جاهز لإنتاج وإمداد الخلايا الهيدروجينية إلى ’سان لاين‘ التي ستقدّم بدورها خدمات النقل العام منعدم الانبعاثات لمنطقة بالم سبرينغز، وتساهم في الجهود البيئية المبذولة في كاليفورنيا. ويساهم هذا العقد بتسليط الضوء على القوة المدمجة لكل من قسمي أعمال ’بروتون‘ و’نيل‘ باستخدام التكنولوجيا المتطورة من خلال حل التحليل الكهربائي بغشاء تبادل البروتونات وحلول إمداد الوقود المتينة للباصات".



سيتمّ تسليم المنشأة بالكامل، وهي تضمّ جهاز تحليل كهربائي واحد "إم400" بغشاء تبادل البروتونات من "بروتون"، ووحدتَي "إتش 2 ستيشن" للإمداد بخلايا الوقود الهيدروجيني من "نيل". تبلغ القيمة الإجمالية للعقد أكثر من 8.3 مليون دولار أمريكي، ومن المتوقّع أن تتم عملية التسليم والتركيب خلال عام 2018.



وأضاف لوكي قائلاً: "يضطلع المشروع بأهمية استراتيجية بالنسبة إلى كلّ من ’نيل‘ و’بروتون‘، إذ أنه يساهم بإظهار قدرتنا المشتركة على تأمين حلول إنتاج الخلايا الهيدروجينية والإمداد بالوقود الفريدة من نوعها. كما أن الشركة المدمجة في موقع مناسب يسمح لها بأن تكون جزءاً من المبادرات الحالية والمستقبليّة اللازمة لتحقيق أهداف الطاقة المتجددة الطويلة الأمد في كاليفورنيا".



ويحصل المشروع على دعم مجلس كاليفورنيا للمصادر الجوية (سي إيه آر بي) تحت مظلة برنامج الاستثمارات المناخية في كاليفورنيا "كاليفورنيا كلايمت إنفستمنتس" (سي سي آي).



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لصالح شركة "نيل إيه إس إيه"

كريستوفر فان نيم

هاتف: +19142990492

مدير التسويق المؤسسي

أو

بيورن سيمونسن

هاتف: +4797179821

نائب رئيس تطوير الأسواق والعلاقات العامة