Monday, August 27, 2018

إدارة مجمع الطاقة الشمسية التابع لشركة فونيكس كونتاكت: أتمتة وربط شبكي




دبي، الإمارات العربية المتحدة، -الاثنين 27 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

أصبحت الأنظمة الكهروضوئية مصدراً هاماً وثابتاً للطاقة، بحيث يبلغ إجمالي القدرة المركبة الحالية حوالي 230 جيجاوات في جميع أنحاء العالم. وفي منطقة الشرق الأوسط وحدها، تمّ الإعلان عن مشاريع بقدرة 11 جيجاوات إما في مرحلة تقديم العروض أو في مرحلة التأهيل المسبق. وتشكّل أسعار الطاقة الشمسية المنخفضة الدافع الرئيسي لاعتماد الطاقة الشمسية والطاقة المتجددة في المنطقة، مما دفع واضعي السياسات وقادة القطاع إلى اتخاذ عدد من الخطوات نحو زيادة وتسريع اعتمادها.

وتُسجّل زيادة في تركيب الأنظمة الكهروضوئية في المناطق الصناعية والأماكن العامة، لأن مصادر الطاقة الصديقة للبيئة تلقى صدى إيجابياً لدى عامة الناس. ويتمثّل الحافز وراء هذا التوجه في حقيقة أن تطبيقات الأنظمة الكهروضوئية سهلة الاستخدام.

وبهدف تعزيز كفاءة الأنظمة الكهروضوئية وانتاجيتها، تحتاج إلى استخدام نظام لحيازة البيانات التشغيلية وإدارة البيانات الذكية بشكل مستمر. وبغض النظر عن وسيلة الإرسال التي تستخدمها، تملك "فونيكس كونتاكت" مكونات الشبكات المناسبة التي تسمح لك بإعداد حل اتصال مضمون. وتشمل الأسس لتحقيق ذلك مفاتيح التبديل بطاقة جيجابيت وأجهزة المودم ومحولات الوسائط عالية الأداء.

يتطلب التشغيل المربح للأنظمة الكهروضوئية الكبيرة عملية مراقبة ورصد مستمرة على مستوى القطاع. وتقوم مجموعة مفاتيح التحويل "أراي كونترول" ووحدات التحكم من "فونيكس كونتاكت" بتنفيذ  هذه الوظيفة وتسجيل جميع البيانات المرتبطة بالأداء الحالي للمصفوفات، والظروف المحيطة، ووضع المحول. ويتم نقل هذه البيانات إلى نظام التحكم الإشرافي وتحصيل البيانات ("سكادا") ذات مستوى أعلى في غرفة التحكم المركزية.

وتوفر "فونيكس كونتاكت" حلولاً قياسية ومخصصة للعميل لأتمتة الأنظمة الكهروضوئية وتخصيصها.

لمحة عن شركة "فونيكس كونتاكت"

تعتبر "فونيكس كونتاكت" شركة رائدة في السوق العالمي ومبتكرة في مجال الهندسة الكهربائية. تتخذ الشركة من ألمانيا مقراً رئيسياً لها، وتدير5 مواقع إنتاج داخل ألمانيا و11 موقعاً خارجها، وأكثر من 50 فرعاً للمبيعات و40 وكالة محلية. وتتمثل مهمتها في توفير أفضل الحلول الممكنة لمهام الهندسة الكهربائية الخاصة بكم. وتعتبر "فونيكس كونتاكت الشرق الأوسط" في دولة الإمارات العربية المتحدة شركة مستقلة تتمتع بإدارتها المحلية وعمليات المبيعات والتدريب والدعم، بالإضافة إلى العمليات اللوجستية الخاصة بها. ويساهم وجودها الموثوق في المنطقة في تقديم منتجات وخبرات "فونيكس كونتاكت" بشكل أقرب لعملائها وشركائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا.



لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.phoenixcontact.ae



Contacts

دانية لصوي

هاتف:  97144370324+

البريد الإلكتروني: info-me@phoenixcontact.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إدارة-مجمع-الطاقة-الشمسية-التابع-لشركة-فونيكس-كونتاكت-أتمتة-وربط-شبكي/ar