Saturday, August 26, 2017

الطباعة المتنقلة السهلة تصل لكل مستخدمٍ لنظام أندرويد أوريو 8.0 باستخدام تقنية موبريا

 تساهم موبريا بتقديم التكنولوجيا عبر خدمة الطباعة المحددة مسبقاً الخاصة بنظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0 وتوفر طباعةً متنقلة سهلة 


سان رامون، كاليفورنيا -يوم السَّبْت 26 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلن اليوم تحالف "موبريا"، وهو منظمةٌ عالمية ذات عضوية غير ربحية نملك الحق في تطوير المعايير والحلول على نطاق القطاع في مجال الطباعة المتنقلة، عن قيامخ بتوفير تقنية الطباعة الرئيسية لتقديم طباعةٍ متنقلةٍ تلقائية في نظام تشغيل "أندرويد 8.0 أوريو" الجديد. وهذه المساهمة هي نتاجٌ للتعاون المستمر مع فريق تطوير نظام "أندرويد" لدى "جوجل" عبر مشروع "أندرويد" مفتوح المصدر وتحالف "موبريا".

وتتميز خدمة الطباعة التلقائية الجديدة الخاصة بنظام تشغيل "أندرويد 8.0 أوريو" بتقنية أساسية من خدمات الطباعة الخاصة بـ "موبريا"، والتي تقدم  طباعةً متنقلةً فورية ملائمة في نظام التشغيل. ونتيجةً لوجود تقنية "موبريا" في صميم خدمة الطباعة التلقائية الخاصة بنظام تشغيل "أندرويد 8.0 أوريو"، لم يعد المستخدمون بحاجة بعد الآن لأن يقوموا بتحميل خدمة الطباعة المتنقلة، كما أصبح تحديد الطابعة تلقائياً، مما يتيح الطباعة المتنقلة السهلة عبر أكثر من 100 مليون طابعة "موبريا" معتمدة من أي جهاز يعمل بنظام تشغيل "أندرويد 8.0 أوريو".

وقال جريج كوزيج، رئيس مجلس الإدارة في تحالف "موبريا": "ينبغي أن تكون الطباعة المتنقلة تلقائية وواسعة الانتشار، سواء كنت موجوداً في المنزل، أو المكتب، أو أثناء تنقلك. وبفضل تقنية ’موبريا‘، ومشروع المصدر المفتوح الخاص بـ’أندرويد‘ و’جوجل‘، نحن نقدم خدمة الطباعة المتنقلة السهلة لمستخدمي ’أندرويد‘."

ومنذ إنطلاقها، ساهمت خدمات الطباعة من "موبريا" بتسهيل الطباعة عبر طابعات "موبريا" المعتمدة من أي هواتف ذكية وحواسيب لوحية عاملة بنظام التشغيل "أندرويد 4.4" والإصدارات التي تلته. وتتيح تقنية "موبريا" للمستخدمين إمكانية طباعة الصور، وصفحات الإنترنت والوثائق بسهولة عند توصيل هواتفهم الجوالة بطابعات "موبريا" المعتمدة عبر شبكة لاسلكية. وتتضمن إعدادات الطباعة المدعومة ميزات مثل اللون، وعدد النسخ، والنسخ المزدوجة، وحجم الورق، ونطاق طباعة الصفحة، ونوع الوسائط واتجاه الصفحة.

وقد توسّع تحالف "موبريا"، وهو المنظمة ذات العضوية غير الربحية، خلال السنوات الأربع منذ إنشائه من قبل كلّ من شركة "كانون"، و"إتش بيه"، و"سامسونج" و"زيروكس"، ليشمل 20 عضواً يمثلون أعمال الطباعة التجارية في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى الشركات المؤسسة، يشمل تحالف "موبريا" حالياً كلاً من "أدوبي"، و"كونيكا مينولتا"، و"كوالكوم"، و"ليكس مارك"، و"كيوسيرا"، و"توشيبا"، و"براذزر"، و"إبسون"، و"فوجي زيروكس"، و"إن إي سي"، و"بانتوم"، و"ريكو"، و"واي سوفت"، و"شارب"، و"ديل" و"بريماكس".

وبينما سيواصل تحالف "موبريا" بذل جهوده الرامية لجعل الطباعة المتنقلة سهلة، سيقوم أيضاً بتوسيع نطاق تركيزه لتوحيد الطباعة السحابية والمسح الضوئي السحابي. ويتمثل هدفه في جعل هذه الحلول أكثر سهولةً وتلقائية للمستخدمين من المستهلكين والشركات على حد سواء.

وتمثل الطابعات المعتمدة من "موبريا" 97 في المائة من الطابعات المباعة في جميع أنحاء العالم. للحصول على أحدث قائمة عن طابعات "موبريا" المعتمدة وملحقات الطباعة، الرجاء زيارة الوقع الإلكتروني التالي: http://mopria.org/certified-products.  

لمحة عن تحالف "موبريا"

تحالف "موبريا" هو منظمةٌ ذات عضويةٍ غير ربحية مؤلفة من شركات التكنولوجيا العالمية الرائدة والتي يتمثل هدفها الأول في تبسيط عملية الطباعة من الهواتف الذكية، والحواسيب اللوحية والأجهزة الأخرى. ويقوم التحالف بتطوير وتعزيز معايير التكنولوجيا التي تقدم تجربة تلقائية بربط الأجهزة المختلفة ونظم التشغيل المتنقلة. ويتيح اعتماد هذه المعايير للمستخدمين التفاعل بشكل سلس مع الطابعة، بغض النظر عن علامتها التجارية. وبالإضافة إلى ذلك، ستصبح عملية تحميل وإعداد التطبيقات لأجهزة الجوال أو الطابعات الجديدة غير ضرورية. بإمكانك البحث عن الطابعات والملحقات المعتمدة من قبل "موبريا" لطباعة سهلة بواسطة أجهزة الجوال المدعومة بواسطة "موبريا". لمعرفة المزيد، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mopria.org. أو قم بتحميل أحدث برامج "موبريا" على متجر "جوجل بلاي".

"أندرويد" هي علامة تجارية مسجلة لصالح شركة "جوجل".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "تيك إيمدج" لصالح تحالف "موبريا"

هارفي هيناو

هاتف: 3126736059

البريد الإلكتروني: harvey.henao@techimage.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4429/ar