Wednesday, August 23, 2017

شركة سيلولاريتي تسرّع إنجازات منصة الاكتشافات والعلاجات المتعلقة بالمشيمة

تسرّع شركة التكنولوجيا الحيوية الجديدة تقديم الابتكارات التحويلية في علاج السرطان والالتهابات والأمراض التنكسية والتجديد الوظيفي

شملت مساهمات رأس المال أكثر من 200 براءة اختراع صادرة أو قيد الإصدار، والأصول السريرية وما قبل السريرية والمنتجات التجارية التي تم الحصول عليها من شركات بما فيها شركة "سيلجين"، و"سورنتو ثيرابيوتيكس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: SRNE)، و"يونايتد ثيرابيوتيكس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: UTHR)، وشركة "هيومن لونجيفيتي". 

وارين، نيوجيرسي -يوم الأَرْبعاء 23 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سيلولاريتي"، وهي شركة للتكنولوجيا الحيوية تأسست مؤخراً، عن تسريع ابتكارات علاجات التجديدية للأنسجة والخلايا لتلبية الاحتياجات الطبية غير الملباة في مجال السرطان والأمراض المزمنة والتنكسية. وأتمت "سيلولاريتي" جولة من الفئة "إيه" لجمع رأس المال، مع مساهمة عدة شركات متخصصة في الصناعات الدوائية الحيوية، بما فيها شركة "سورنتو ثيرابيوتيكس"، و"يونايتد ثيرابيوتيكس" وشركة "هيومن لونجيفيتي"، ومستثمرين من رواد الأعمال.
وتأسست "سيلولاريتي" بفضل مساهمات كبيرة بملكيات فكرية وأصول المرحلة السريرية والأبحاث الأساسية والسريرية والخبرات في مجال التطوير بما في ذلك:
  • العديد من أصول علم الأورام المناعي والطب التجديدي في المرحلة السريرية ومجموعة من الأصول ما قبل السريرية
  • منصة خاصة يسهل الوصول إليها للعلاجات المناعية الخيفية
  • أكثر من 200 براءة اختراع صادرة وقيد الإصدار للعلاجات الخلوية ومجموعة قوية من الملكيات الفكرية الخاصة بالخلايا الجذعية المشيمية
  • مجموعة واسعة من تركيبات بشرية بالكامل للمستقبلات المختلطة لمستضدات الأجسام المضادة
  • برامج مشتركة في علم الأورام المناعي لبروتين "سي دي 38" جاهزة لتصبح أدوية تجريبية جديدة
  • منتجات التجدید الوظيفي في المرحلة التجاریة "بيوفانس" و"إنترفيل"* ومجموعة من الأصول قيد التطوير
  • مستودع "لايف بنك يو إس إيه" الحيوي للخلايا الجذعية، إضافة لخبرة تشغيلية تمتد لعقدين من الزمن
وقامت "سيلولاريتي" على أساس العمل الرائد للطبيب الدكتور لروبرت حريري، في العلاجات الخلوية والمواد الحيوية المستمدة من المشيمة البشرية، لتساهم قدرتها بالحصول على الخلايا الجذعية المشيمة، وهندسة العلاجات المحتملة، ونشرها، بوضعها في مكانة تسمح لها بتسخير إمكانات المشيمة البشرية والعمل على طول سلسلة القيمة بأكملها.
وقال الطبيب الدكتور روبرت جاي. حريري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سيلولاريتي": "تم إنشاء ’سيلولاريتي‘ كنموذج جديد في مجال التكنولوجيا الحيوية يهدف إلى تطبيق الخبرة اللازمة لتسخير منصة اكتشاف المشيمة خاصتنا عبر مجموعة من الاحتياجات الطبية غير الملباة. ونقوم، بدعم من مستثمرينا، بتجميع تقنيات وخبرات مثبتة في مجال الطب التجديدي لتطوير علاجات تحويلية للأمراض القاتلة والمستعصية". هذا وشغل الدكتور حريري سابقاً منصب رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي للشؤون العلمية والرئيس التنفيذي لشركة "سيلجين سيلولير ثيرابيوتيكس" ومؤسس شركة "أنثروجينيسيس"، التي استحوذت عليها "سيلجين" عام 2002، والمؤسس الشريك لشركة "هيومن لونجيفيتي".
ويستفيد تأسيس "سيلولاريتي" من العمل المبتكر في اكتشاف مجموعات جديدة من الخلايا النشطة بيولوجياً في المشيمة البشرية والتي تحمل إمكانات علاجية واسعة. وستعتمد "سيلولاريتي" على هذه الاكتشافات الخاصة والقابلة للتطوير المستمدة من المشيمة البشرية بعد الولادة، والتي تعتبر مصدراً أخلاقياً ومتجدداً للمواد الحيوية القابلة للاستخدام. ويركز برنامج التطوير في "سيلولاريتي" على منصة خيفية، ويقوم على الخلايا والمواد الحيوية التي تتصف بالتحمل المناعي ويمكن الوصول إليها سريرياً، من مجموعة متنوعة من المانحين بعد الحصول على موافقتهم.
ومن جهته، قال الطبيب أندرو فون إشنباك، عضو مؤسس في مجلس إدارة "سيلولاريتي"، ومفوض سابق في إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ومدير المعهد الوطني للسرطان: "ساهم العمل الريادي لبوب حريري، مؤسس ’سيلولاريتي‘، بإطلاق الخصائص الفريدة للخلايا الجذعية المستمدة من المشيمة، التي تجدد الأمل بإيجاد علاجات آمنة وفعالة للأمراض التنكسية المستعصية. ويمكن لـ’سيلولاريتي‘، بفضل تركيزها على تسريع الابتكار في الطب التجديدي، أن تصبح المحفز الرئيسي للعلاج بالخلايا لتلبية العديد من الاحتياجات الطبية غير الملباة على الصعيد العالمي".
*"إنتيرفيل" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "أليكوا بيوميديكال".
أما الدكتور هنري جي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سورنتو ثيرابيوتيكس" فقال معلقاً: "نحن في غاية الحماس للمشاركة في إنشاء ’سيلولاريتي‘ مع الدكتور حريري وفريقه العلمي، فضلاً عن الشركات المتخصصة بالصناعات الدوائية الحيوية الرائدة عالمياً، مثل شركة ’سيلجين‘، وشركة ’هيومن لونجيفيتي‘، وشركة ’يونايتد ثيرابيوتيكس‘. ونحن نعرف إمكانات العلاجات التجديدية في علاج مجموعة واسعة من الحالات التنكسية المزمنة. ونحن نرى أوجه التآزر الهامة في مجال الأورام والإمكانات التي تخولنا تعزيز معركتنا ضد الأمراض السرطانية الخبيثة. وستساعد التقنيات التي تستخدمها ’سيلولاريتي‘ وأصولها ومواردها في تطوير برامج ’سورنتو‘ للعلاجات الخلوية وإمكانية تحويل العلاجات الخلوية ذاتية المنشأ إلى علاجات خلوية خيفية ميسورة التكلفة يسهل الوصول إليها".
لمحة عن شركة "سيلولاريتي"
تعتبر "سيلولاريتي"، التي تتخذ من وارين في نيوجيرسي مقراً لها، شركةً رائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية تمتلك تقنيات خاصة ومتطورة وملكيات فكرية تؤهلها لتسخير قوة المشيمة. وتتألف حافظة أصولها الطبية من أكثر من 200 براءة اختراع صادرة أو قيد الإصدار، فضلاً عن الأصول السريرية وما قبل السريرية بما في ذلك تركيبات المستقبلات المختلطة للمستضدات للمنتجات الخيفية للمفاويات التائية والخلايا الفاتكة الطبيعية للمستقبلات المختلطة للمستضدات، وتراخيص لأكثر من مائة من أصول العلاج المناعي، وتحديد المصادر الحيوية في المرحلة التجارية والشركات المتخصصة بالتجديد الوظيفي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.celularity.com. أو متابعة "سيلولاريتي" على وسائل التواصل الاجتماعي: @Celularity.
لمحة عن "يونايتد ثيرابيوتيكس"
تعد شركة "يونايتد ثيرابيوتيكس" شركة رائدة في التكنولوجيا الحيوية تركز على تطوير المنتجات المبتكرة وتسويقها لتلبية الاحتياجات الطبية غير الملباة للمرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة والخطيرة.
لمحة عن "سورنتو ثيرابيوتيكس"
تعد "سورنتو" شركة متخصصة بالصناعات الدوائية البيولوجية المرتكزة على الأجسام المضادة في المرحلة السريرية، وتساهم في تطوير علاجات جديدة في مجال علم الأورام المناعي والالتهابات وأمراض المناعة الذاتية. وتشمل المنتجات المحتملة الرئيسية في "سورنتو" العلاجات المناعية التي تركز على علاج الأورام الصلبة والأورام الدموية الخبيثة، فضلاً عن المنتجات لعلاج الآلام في المراحل المتقدمة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://sorrentotherapeutics.com.
لمحة عن شركة "هيومن لونجيفيتي"
تعتبر شركة "هيومن لونجيفيتي" ("إتش إل آي") شركة للأبحاث الصحية القائمة على علوم الجينوم، والتي تساهم بخلق أكبر وأشمل قاعدة بيانات في العالم للجينوم بأكمله والأنماط الظاهرية والبيانات السريرية. وتساهم الشركة بتطوير وتطبيق الحوسبة والتعلم الآلي واسع النطاق للتوصل لاكتشافات جديدة بهدف إحداث ثورة في مجال الصحة. وبالإضافة إلى "إتش إل آي كيو هول جينوم" و"إتش إل آي كيو أونكولوجي"، تشمل شركة "هيومن لونجيفيتي" أيضاً "إتش إل آي هيلث نوكليوس"، وهو مركز للأبحاث السريرية القائمة على الجينوم الذي يستخدم تحليل تسلسل الجينوم بأكمله، والتصوير السريري المتقدم والتعلم الآلي المبتكر، إلى جانب المعلومات الصحية الشخصية المختارة، لتقديم الصورة الأكثر شمولاً للصحة الفردية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الروابط الإلكترونية التالية: http://www.humanlongevity.com أو http://www.healthnucleus.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:
لصالح "سيلولاريتي"
أوليفيا جودمان
هاتف: 2127151597
البريد الإلكتروني: olivia.goodman@finnpartners.com
أو
شركة "سورنتو ثيرابيوتيكس"
أليكسيس ناهاما،
طبيب في الطب البيطري
هاتف: 8582034120
البريد الإلكتروني: anahama@sorrentotherapeutics.com

الرابط الثابت : http://www.aetoswire.com/ar/news/4415/ar