Sunday, August 27, 2017

سايسون لأنظمة المعلومات تنتقل إلى ريميني ستريت للحصول على دعم لنظام إس إيه بيه الخاص بها

 الشركة الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات في اليابان تستفيد من الوفورات المحققة من الدعم المستقل للاستثمار في خدمات القيمة المضافة الجديدة للعملاء



لاس فيجاس -يوم السَّبْت 26 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير):  أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد العالمي لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزوّد الدعم المستقل الرائد لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه"، أن شركة "سايسون لأنظمة المعلومات" ("إس آي إس سي أو") قد تحوّلت إلى استخدام دعم "ريميني ستريت" لتطبيقات تخطيط موارد المؤسسات من "إس إيه بيه". ومن خلال الانتقال إلى دعم "ريميني ستريت"، نجحت "إس آي إس سي أو" في تحسين الموارد اللازمة لصيانة نظام "إس إيه بيه إي آر بيه" وتشغيله، وتمكنت بالتالي من تحرير الموارد لتخصيصها للمبادرات الاستراتيجية الرامية إلى تحقيق قيمة أكبر لشركتهم. وتعمل "إس آي إس سي أو" على تشغيل نظام "إس إيه بيه" الخاص بها منذ عام 2006، كما أنّ الشركة تستخدم الآن إصدار "إي سي سي 6.0".

وفي هذا السياق، قال شوجي تاكاهاشي، مدير قسم نظم المعلومات لدى "إس آي إس سي أو": "عند طرحه، كنا راضين تماماً عن وظائف نظام ‘إس إيه بيه"  الخاص بنا من حيث أتمتة الآليات الداخلية للقيام بالمهام، ووجدنا أنها تلبي احتياجات أعمالنا بشكل تامّ. من ناحية أخرى، وجدنا أن الاستمرار في دفع نفقات ثابتة مكلفة لصيانة النظام وتشغيله يشتمل على مساوىء كثيرة، على الرغم من أنه كان يعمل بشكل سلس. لذا قررنا أننا بحاجة إلى إعادة تخصيص الموارد اللازمة لصيانة وتشغيل منصة تخطيط موارد المؤسسات للتركيز على برامج جديدة ذات قيمة مضافة للأعمال بدلاً من ذلك، وهذا ما جذبنا إلى ’ريميني ستريت‘. اليوم، نحن نتمتع اليوم بدعم رفيع المستوى من مهندس الدعم المخصص لدينا، ما يمنحنا الثقة لتخصيص الموارد لمبادرات أخرى من شأنها أن تحقق قيمة أكبر لمنظمتنا، بدلاً من إنفاق الموارد  لدعم نظامنا".

يتم تعيين مهندس دعم رئيسي محلي ومخصص ("بيه إس إي") لجميع عملاء "ريميني ستريت" يكون متوفراً للاستجابة لطلبات الدعم على مدار اليوم طوال السنة. ويتمتع مهندسو "ريميني ستريت" بخبرة 15 عاماً على الأقل في برنامج تخطيط موارد المؤسسات الخاص بالعميل. كما يحصل العملاء على اتفاقية مستوى الخدمة الرائدة في القطاع والخاصة بالشركة، التي تضمن وقت الاستجابة لمدة 15 دقيقة في الحالات الحرجة، والصيانة المضمونة لنظامهم الحالي لمدة لا تقل عن 15 عاماً من دون الحاجة إلى أي تحديث.

ومن جهته، قال يوريو واكيساكا، المدير العام لمنطقة شمال شرق آسيا لدى "نيهون ريميني ستريت": "كما هي الحال مع العديد من عملائنا في اليابان، تركّز ‘سايسون لأنظمة المعلومات’ على زيادة قيمة استثماراتها الكبيرة في برمجية ‘إس إيه بيه’ وتحسين العائدات على نفقات تكنولوجيا المعلومات الحالية. يسرّنا أن نساعد العديد من عملاء ‘إس إيه بيه"  في  اليابان، بما في ذلك ’إس آي إس سي أو‘، ليتمكنوا من تشغيل إصدارات ‘إس إيه بيه’  الحالية بشكل فعال من حيث التكلفة لمدة لا تقل عن 15 عاماً، وتخصيص ميزانية تكنولوجيا المعلومات لمبادرات أكثر استراتيجية تساهم في إشراك العملاء وتعزيز الميزة التنافسية. وبفضل دعم ’ريميني ستريت‘ المثبت والحائز على جوائز، يمكن لعملائنا أن يطمئنوا إلى أنّ نظام ’إي آر بيه‘ الأساسي هو في أيد أمينة، ما يمنحهم الحرية للتمكن من التركيز على الجوانب الاسترايتجية الأكثر إلحاحاً في أعمالهم."

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي المزوّد العالمي لخدمات برمجيات المؤسسات ومزوّد الدعم المستقل الرائد لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه". وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "آي بي إم"، و"مايكروسوفت"، و"أوراكل" و"إس إيه بيه" وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة كحدّ أدنى. وقد وقع اختيار أكثر من 1,330 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com ، أو متابعتنا على "تويتر" على @riministreet وبإمكانكم أن تجدوا صفحة  "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكد إن" .

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نخطّط"، "نقدّر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نتوقّع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام لجهة تحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2017. جميع الحقوق محفوظة. إن "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن   

هاتف: 19255238414+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4430/ar