Thursday, March 22, 2018

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن قائمة المتحدّثين الرئيسيين في سلسلة مؤتمرات موبايل 360- غرب أفريقيا

يضم برنامج ساحل العاج، الرؤساء التنفيذيين من البنك الأفريقي للتنمية، وحكومة بنين، وشركة "لوموس جلوبال"، و"إم تي إن" ساحل العاج و"أورانج" وغيرها؛ وتوفر رابطة "جي إس إم إيه" تفاصيل إضافية حول سلسلة مؤتمرات "موبايل 360" العالمية
 

لندن-يوم الخَمِيس 22 مارس 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن قائمة المتحدّثين الرئيسيين في مؤتمر "موبايل 360- غرب أفريقيا" لعام 2018، الذي سيُعقد يومي 11 و12 أبريل في فندق "راديسون بلو أبيدجان إيربورت" بأبيدجان، في ساحل العاج. وتم تنظيم هذا الحدث بدعم من وزارة البريد وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ساحل العاج، برعاية كلٍّ من شركة "إم تي إن" ساحل العاج (الجهة الراعية المضيفة)، و"أورانج" (الجهة الراعية الرئيسية)، و"تيليبين" (الجهة الراعية للقطاع) وبالاضافة إلى "إريكسون"، و"فيس بوك" و"إنتلسات" و"ماستركارد" و"نيريكس" و"وورلد ريميت" (جهات الراعية داعمة). وسيتضمن الحدث لعام 2018 فعاليّات جديدة كعرضٍ للابتكارات يُسلّط الضوء على الشركات الناشئة الرائدة والحلول المبتكرة لطرحها في أسواق غرب أفريقيا.
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لرابطة "جي إس إم إيه": "يؤدي قطاع الجوال دوراً رئيسياً في تعزيز الشمول الرقمي والمالي والاجتماعي في العديد من البلدان الأفريقية عبر توفير إمكانية الوصول إلى المعلومات والخدمات الأساسية. ونحن متحمسون للعودة إلى منطقة غرب أفريقيا للاجتماع مع أصحاب المصلحة الرئيسيين ودراسة الخطوات العملية اللازمة بهدف التغلب على العقبات الحرجة التي تعترضنا في مجال التكنولوجيا والحوكمة ونماذج الأعمال والاستثمار".
وخلال هذا الحدث، ستتركز النقاشات حول موضوعين رئيسيين وهما: "تمكين المستهلكين عبر الجوال" و"هل يُعتبر الدعم الذي توفره السياسات لعملية إدماج التكنولوجيا في المجتمع كافياً؟". كما سيتناول المؤتمر الجوانب المختلفة لقضايا التمكين، بالإضافة إلى جلسات منها: "كيف يغير النظام الرقمي المشهد الاستهلاكي"، و"فتح أسواق جديدة للخدمات المالية بواسطة التكنولوجيا"، و"دعم توسع الاقتصاد الرقمي في المجتمع الاقتصادي لدول غرب إفريقيا" و"بناء ثقافة الثقة والاعتماد في عالم البيانات". وتضم قائمة المتحدثين الرئيسيين الذين أكّدوا مشاركتهم في مؤتمر "موبايل 360 -غرب إفريقيا" كلاً من:
  • بيير جويسلان، نائب رئيس شؤون القطاع الخاص، والبنية التحتية والتصنيع لدى البنك الأفريقي للتنمية
  • أوريلي آدم-سول، وزيرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في بنين
  • كاجو كاجيتشيري، الرئيس التنفيذي، لـ"إينيزا إيدوكيشن"
  • جون جيوستي، الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية لدى رابطة "جي إس إم إيه"
  • فاتوماتا با، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في المجموعة لدى "جوميا"
  • دافيدي فورتمان، الرئيس التنفيذي لـ"لوموس جلوبال"
  • ريتشل بلشام، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التتنفيذي لشؤون التأثيرات لدى مؤسسة "موبايل فاينانس سولوشنز" (إم إف إس) أفريقيا
  • فريدي تشالا، الرئيس التنفيذي لـ"إم تي إن" ساحل العاج
  • أوريليان دوفال-دولور، المدير الإداري لـ"أورانج بيزاو"
ويمنكم الاطّلاع على جدول الأعمال الكامل للمؤتمر عبر الموقع الإلكتروني التالي:  /www.mobile360series.com/west-africa/agenda.
وبالإضافة إلى المؤتمر، سيسلط حدث "موبايل 360- غرب أفريقيا" الضوء على المبادرات والأنشطة التي ينفذها برنامج "الجوال من أجل التنمية" الخاص برابطة "جي إس إم إيه". وسيركز الحدث على الجهود التي تبذلها رابطة "جي إس إم إيه" لتعزيز الوصول إلى خدمات الجوال المعززة للحياة واستخدامها؛ وتسريع التحسينات الاجتماعية والاقتصادية المقدمة للمجتمعات المحرومة من الخدمات، خاصةً النساء وسكان المناطق الريفية والشباب؛ وتعزيز الشمول الرقمي والمالي؛ وتوفير خدمات الهوية للأشخاص غير المسجلين.
وإلى جانب المؤتمر، سيستهل هذا الحدث يومه الأول بالمؤتمر الإقليمي السنوي الافتتاحي الذي ينظمه المجتمع الاقتصادي لدول غرب أفريقيا بالشراكة مع رابطة "جي إس إم إيه" والبنك الأفريقي للتنمية. وسيتطرق هذا الحدث المخصص للمدعوين فقط إلى كيفية مساهمة الحكومات، التي تعمل بالشراكة مع القطاع، في خلق بيئة ملائمة لتطوير الاقتصاد الإقليمي الرقمي وتعزيزه.
مؤتمر "موبايل 360- غرب أفريقيا" يفتح الآن أبوابه للتسجيل
يفتح الآن مؤتمر "موبايل 360- غرب أفريقيا" أبوابه للتسجيل. ويمكن للأشخاص الراغبين بالمشاركة في الحدث، زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  /www.mobile360series.com/west-africa/attend.  للمزيد من المعلومات حول "موبايل 360– غرب أفريقيا"، بما في ذلك فرص الرعاية، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني: /www.mobile360series.com/west-africa/overview. ويُمكنكم متابعة التطورات والتحديثات المتعلقة بمؤتمر "موبايل 360- غرب أفريقيا" باستخدام الوسم (M360MENA#) على موقع "تويتر" على حساب GSMA@، أو "فيس بوك": www.facebook.com/Mobile360Series. أو "لينكد إن": www.linkedin.com/company/gsma-mobile-360-series.

سلسلة مؤتمرات "موبايل 360"
مؤتمر "موبايل 360- غرب أفريقيا" لعام 2018 من رابطة "جي إس إم إيه" هو الأول من نوعه ضمن سلسلة من الفعاليات التي تركز على القطاع في المدن الكبرى حول العالم. ومن شأن سلسلة مؤتمرات "موبايل 360- غرب أفريقيا" من رابطة "جي إس إم إيه" تعزيز المشاركة الإقليمية والبحث في المسائل الملحة التي تشكّل قطاع الجوال على المستويين المحلي والعالمي. وتضم قائمة المتحدثين الأولين الذين تأكدت مشاركتهم في سلسلة مؤتمرات "موبايل 360- غرب إفريقيا" لعام 2018 كلاً من:
سلسلة مؤتمرات "موبايل 360"
الموقع
التواريخ
"موبايل 360- غرب أفريقيا"
أبيدجان، ساحل العاج
11-12 أبريل
"موبايل 360- الخصوصية والأمن"
لاهاي، هولندا
30-31 مايو
"موبايل 360- أفريقيا"
كيغالي، رواندا
17-19 يوليو
"موبايل 360- أمريكا اللاتينية"
بوينس آيرس، الأرجنتين
4-6 ديسمبر

للمزيد من المعلومات حول سلسلة مؤتمرات "موبايل 360" يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: /www.mobile360series.com. ويمكنكم متابعة التطورات والتحديثات المتعلقة بسلسلة مؤتمرات "موبايل 360" باستخدام الوسم(#mobile360)  على موقع "تويتر" على حساب GSMA@، أو "فيس بوك": www.facebook.com/Mobile360Series.  
لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"
تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع نحو 300 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" والمؤتمر العالمي للجّوال في الأمريكيتين وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب GSMA@.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لصالح رابطة "جي إس إم إيه"
بيو باس
هاتف: 447976624962+
البريد الإلكتروني: beau.bass@webershandwick.com
أو
ديفيد نتوامبي مايلا
هاتف: 27720154702+
البريد الإلكتروني:  dmaila@webershandwick.com
أو
المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com