Tuesday, March 27, 2018

مجموعة ليندا دور للضيافة في غانا تستفيد من انخفاض تكاليف الكهرباء وارتفاع مستوى الموثوقية بفضل الطاقة الشمسية من ريدافيا


ميونخ وآكرا، غانا-يوم الثُّلَاثاء 27 مارس 2018

[ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): اختارت مجموعة "ليندا دور" للضيافة، التي تقوم بتشغيل محطات الاستراحة، والمطاعم والنزل في المنطقة الشرقية من غانا، شركة "ريدافيا" الرائدة عالمياً في قطاع تأجير الطاقة الشمسية الفعالة من حيث التكلفة للشركات والمجتمعات، من أجل تنفيذ مزرعتها الشمسية الأولى لمجموعة شركاتها.

هذا وتقف "ليندا دور" على أعتاب اكتشاف قوة الطاقة الشمسية حيث تقوم مزرعة "ريدافيا" الشمسية بتكملة الطاقة الكهربائية الآتية من الشبكة الوطنية بسلاسة، مما يسهم في تحسين الموثوقية وتخفيض التكلفة.

ستحقق " ليندا دور" فوائد هائلة- أولاً، ستحقق وفوراتٍ في التكاليف تصل إلى 50 في المائة لكل كيلو واط ساعة من الطاقة الشمسية، مما يؤدي إلى وفوراتٍ شهرية على التكلفة الإجمالية للكهرباء تزيد عن الـ 10 في المائة مما سيؤثر إيجاباً على نتائجها المالية الصافية. وثانياً، تعتبر موثوقية توفير الكهرباء أمراً جوهرياً بالنسبة لـ " ليندا دور" التي تعتمد خدماتها ونجاحها على عودة العملاء السعداء.

قالت دوريس بيليندا آركورفول، المؤسسة والمديرة العامة لمجموعة "ليندا دور" في هذا الصدد: "بصفتي امرأة أعمالٍ عصامية، فأنا أؤمن بقوة العلاقات، ونموذج الأعمال الناجح والقيام بالشيء الصحيح لعملائنا". وأضافت: "نعتبر ’ريدافيا‘ من بين الموردين الموثوقين، وسيتيحون لي ادخار الأموال، التي سأتمكن من استثمارها في تطوير أعمالي".

ومن جهته، قال إروين سبولديرز، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "ريدافيا": "نحن معجبون بتركيز مجموعة ’ليندا دور‘ على رضا العملاء وإيلائها الأولوية لخدمتهم". وأردف قائلاً: "تبين لنا وبشكلٍ سريع أننا نستطيع مساعدتهم في تحقيق هذا الهدف، حيث تحسن الطاقة الشمسية من قاعدة تكاليفهم وموثوقيتهم، ناهيك عن أثرها البيئي المهم".

لمحة عن مجموعة "ليندا دور"

تأسست " ليندا دور" في عام 1976 في مدينة كوفوريدوا في شرق غانا. بدأت نشاطها بمطعمٍ واستراحةٍ على الطريق لتكون الأولى من نوعها في المنطقة. تعتبر علامةً تجارية شهيرةً وناجحة وحائزةً على الجوائز في غانا. وتقوم "ليندا دور" حالياً بتشغيل سلسلةٍ من المطاعم، والفنادق، والاستراحات على الطرق السريعة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.lindador.com

لمحة عن شركة "ريدافيا"

تقدم "ريدافيا" خدمة تأجير الطاقة الشمسية للشركات والمجتمعات المحلية. ويستند نظام "ريدافيا" إلى نموذج مستوعبات معدّة مسبقاً، والتي تشمل وحدات طاقة شمسية عالية الأداء ومكونات كهربائية عالية الجودة. ويتمتع نظام "ريدافيا" بخصائص منها سهولة الشحن والتركيب وقابلية التوسع وإعادة النشر. ويمكن للشركات والمجتمعات المحلية الاستفادة من حلول طاقة كهربائية نظيفة وفعالة من حيث التكلفة من دون الحاجة إلى استثمار مقدّم أو إلى مهارات تقنية متقدمة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  . www.redaviasolar.com

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل على الرابط التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20180327005067/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ريدافيا"

أنجيليكا كيمف

هاتف: 498924268869+

البريد الإلكتروني: a.kempf@redaviasolar.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/مجموعة-ليندا-دور-للضيافة-في-غانا-تستفيد-من-انخفاض-تكاليف-الكهرباء-وارتفاع-مستوى-الموثوقية-بفضل-الطاقة-الشمسية-من-ريدافيا/ar