Friday, December 21, 2018

فريق بوينج-ليوناردو يختار مستشعرات المراقبة الكهروضوئية بالأشعة تحت الحمراء من فلير سيستمز لصالح القيادة الإستراتيجية الأمريكية بموجب عقد استبدال مروحية يو إتش-1 إن


 من شأن مستشعر "فلير ستار سافير 380-إتش دي سي" أن يزوّد القيادة الاستراتيجية الأمريكية بقدرات مراقبة على متن طوافات "بوينج" 


ويلسونفيل، أوريغون-الخميس 20 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: FLIR) عن اختيارها من قبل شركة "بوينج" لتقديم مستشعر المراقبة "فلير ستار سافير 380-إتش دي سي" الكهروضوئي بالأشعة تحت الحمراء (إي أو/آي آر)، بموجب عقد استبدال المروحية "يو إتش-1 إن"لصالح القوات الجوية الأمريكية. وبموجب برنامج الاستبدال سيتم استبدال الأسطول الحالي من مروحيات "يو إتش-1 إن" التابعة للقوات الجوية الأمريكية التي تدعم قواعد القذائف الباليستية النووية العابرة للقارات التابعة لهذه القوات في وايومنغ ومونتانا وداكوتا الشمالية. وستُستخدم الطائرة أيضاً في مهام التدريب والاختبار والنقل الجوي للدعم التشغيلي. وقد مُنحت "فلير" العقد الأولي الذي يشمل توفير المروحيات الأربعة الأولى، في حين يصل العدد الإجمالي للمروحيات المتعاقد عليها 84 طائرة مروحية من طراز "إم إتش-139" التي تقدر قيمتها بأكثر من 40 مليون دولار.

وقد مُنحت شركة "بوينج" عقدًا بقيمة 375.5 مليون دولار ثابت السعر، لدمج المنتج  المطور لأغراض حكومية، في الطوافات الأربعة التي ستحل محل مروحية "يو إتش-1 إن". وتُقدر قيمة هذا العقد الأساسي (بما في ذلك الخيارات المتاحة) بنحو 2.38 مليار دولار، وهو المبلغ الذي سيُمنح للدعم والاستحواذ على 84 طائرة مروحية من طراز "إم إتش-139" وأجهزة تدريب ومعدات الدعم المرتبطة بها. وفي حال طُبقت جميع الخيارات، من المُتوقع الانتهاء من العمل بحلول شهر سبتمبر من عام 2031.

وفي هذا السياق، قدمت شركة "فلير" مستشعر المراقبة للمروحيات الحالية "يو إتش-1 إن" المستخدمة من قبل القيادة الإستراتيجية الأمريكية منذ منتصف التسعينات. وشاركت "فلير" في التحديثات التي أُجريت على نظام المراقبة الكهروضوئية بالأشعة تحت الحمراء (إي أو/آي آر) في هذه الطائرات، وقد تمّ التعاقد معها مؤخرًا لتحديث مجموعة من الطائرات تمهيداً لاستخدام مستشعر المراقبة "فلير ستار سافير 380-إتش دي سي" على متنها قبل طرح الطائرة الجديدة.

وقال جيم كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فلير سيستمز"، في هذا الصدد: "يشرفنا أن يتم اختيارنا من قبل شركة ’بوينج‘ في إطار هذه المهمة بالغة الأهمية للأمن القومي". وأضاف: "ستضمن حلول التصوير الجوي التي نقدمها مراقبة معزّزة والقدرة على كشف التهديدات التي تواجهها فرق القيادة الاستراتيجية الأمريكية، مما يساعد على الحفاظ على سلامة الطيارين الذين يعملون معنا وجميع المواطنين".

تجدر الإشارة إلى أن وحدة الأعمال الدفاعية والحكومية في "فلير" ستتولى تصنيع المستشعرات في المنشأة التابعة للشركة في ويلسونفيل، بأوريغون. وسيتم تجميع المروحيات، المشتقة من مروحيات "ليوناردو إيه دبليو 139"، في مصنع شركة "ليوناردو" في فيلادلفيا. كما ستقوم "بوينج" بدمج المكونات العسكرية في منشآتها في فيلادلفيا. للمزيد من المعلومات حول "فلير ستار سافير 380-إتش دي سي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: FLIR.com/airborne.

لمحة عن شركة "فلير سيستمز"

تُعتبر "فلير سيستمز،" التي تأسّست عام 1978 وتتخذ من ويلسونفيل بولاية أوريغون مقرّاً رئيسيّاً لها، شركةً رائدة عالمياً في تصنيع أنظمة الاستشعار التي تعزز الإدراك وتزيد الوعي، وتساعد في إنقاذ الأرواح، وتحسين الإنتاجية، وحماية البيئة. وتسعى "فلير" عبر نحو 3,500 موظف، إلى تحقيق رؤيتها المُتمثّلة في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" عبر الاستفادة من التصوير الحراري والتقنيات المماثلة لتوفير حلول مبتكرة وذكية للأمن والمراقبة، ورصد البيئة والظروف، والاستجمام في الهواء الطلق، ورؤية الآلات، والملاحة، والكشف المسبق عن التهديدات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com، ومتابعتنا عبر موقع "تويتر" على: flir@.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وقد تضمّ البيانات التطلعيّة كلمات مثل "نترقّب"، و"نقدّر"، و"نتوقّع"، و"نعتزم"، و"نظنّ"، وكلمات وتعابير مشابهة؛ وهي تحتوي على افتراضاتٍ تدعم هذه البيانات. وتستند هذه البيانات إلى الافتراضات الحالية، والتقديرات، والتوقعات القائمة جزئياً على الافتراضات التي قدمتها الإدارة. ولا تشكل هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي وهي تتضمن مخاطر وشكوك يصعب التنبؤ بها. لذلك، قد تختلف المخرجات والنتائج الفعلية مادياً عما يتم التعبير عنه أو توقعه في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً للعديد من العوامل. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تلتزم "فلير" بتحديث أيّ بيانات تطلعية بحيث تعكس الأحداث أو الظروف الحاصلة بعد تاريخ هذا الإصدار، وهي غير معنية بأي تغييرات يتم إدخالها على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أو مزودي خدمة الإنترنت.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181219005203/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات وسائل الإعلام

تيم ماكدود

هاتف: 5034983146

البريد الإلكتروني: tim.mcdowd@flir.com

أو

علاقات المستثمرين

جاي جانتزكو

هاتف: 5034983809

البريد الإلكتروني: shane.harrison@flir.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فريق-بوينج-ليوناردو-يختار-مستشعرات-المراقبة-الكهروضوئية-بالأشعة-تحت-الحمراء-من-فلير-سيستمز-لصالح-القيادة-الإستراتيجية-الأمريكية-بموجب-عقد-استبدال-مروحية-يو-إتش-1-إن/ar