Friday, December 21, 2018

سلايس لونش استوديو يفتح أبوابه أمام جهات التأمين وشركات التكنولوجيا لإبتكار منتجات التأمين الرقمي

 تنظم مجموعة "كو-أوبوريتورز" هاكاثون لثاني منتج مصمّم حسب الطلب بمناسبة الافتتاح الكبير



تورونتو -الخميس 20 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "سلايس لابز"، وهي مزوّدة رائدة لمنصّة سحابة التأمين المصمّمة حسب الطلب، عن افتتاح "سلايس لونش استوديو" في وسط تورونتو، المصمّم ليكون مركزاً للابتكار لشركة "سلايس" وشركائها من أجل تصوّر واختبار ونشر استخدام منتجات تأمين جديدة مخصّصة حسب الطلب عبر منصّة خدمات سحابة التأمين من "سلايس".

تستطيع جهات التأمين وشركات التكنولوجيا من كافة أنحاء العالم أن تقصد "لونش استوديو" للتعاون بشأن تنظيم فعاليّات هاكاثون، وهي خطوة أساسية في مقاربة "سلايس" لإيصال المنتجات بسرعة الى السوق. وستستضيف "سلايس" أيضاً فعاليّات طوال العام، حيث تجمع أقوى رواّد الفكر من كافة أنحاء العالم لمناقشة المخاطر الناشئة والمتزايدة وإيجاد الحلول لمواجهتها. وتعمل "سلايس" حاليّاً مع شركات التأمين في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وكندا، والمملكة المتحدة، وجنوب شرقيّ آسيا، لإطلاق منتجات تأمين جديدة مصمّمة حسب الطلب، باستخدام منهجيّة المنتج القابل للتطبيق بالحدّ الأدنى في أقلّ من ثلاثة أشهر.

تُعدّ مجموعة "كو-أوبوريتورز" شريكاً لـ"لونش استوديو"، وقد قامت حديثاً بإطلاق "دويو"، وهي وحدة الأعمال الجديدة للتأمين الرقمي ومنتجها للتأمين المصمّم حسب الطلب للمشاركة المنزلية، من خلال خدمات سحابة التأمين من "سلايس". وستستضيف الشركة فعالية هاكاثون خلال يوم الافتتاح بهدف بناء الرؤية لمنتج التأمين التالي المصمّم حسب الطلب.

وقال بيتر بريمدال، رئيس العمليّات في "دويو"، في هذا السياق: "نحن تحمّسون للغاية للمشاركة في فعاليّة الإطلاق اليوم. لقد أثمرت شراكتنا الحديثة مع ’سلايس‘ بالفعل  عن أنواع مختلفة من المنتجات المبتكرة والأفكار لكلّ من ’دويو‘ و’كو-أوبوريتورز‘. وسيسمح  ’سلايس لونش استوديو‘ بدفع هذه الشراكة أكثر إلى الأمام من خلال جمع ألمع العقول في مجال التأمين والتكنولوجيا من كافة أنحاء العالم، مما يضع كندا على الخريطة كمركز جديد للابتكار في مجال التأمين الرقمي."

من جانبه، قال تيم عطيّة، الرئيس التنفيذي لشركة "سلايس لابز"، قائلاً: "لقد شهدنا نتائج رائعة مع مستخدمي خدمات سحابة التأمين من خلال خلق بيئة ممتعة وجذابة لإعادة رسم معالم أحد القطاعات الأكثر رسوخاً في العالم. لا يُحدّ التأمين المكيّف حسب الطلب بجهات التأمين. ويساهم إفتتاح ’لونش استوديو‘ لصالح شركات التكنولوجيا التي تفكّر بدمج التأمين المخصّص حسب الطلب ضمن منتجاتها الرقميّة القائمة بتعزيز انتقال ’سلايس‘ من كونها شركة لتأمين المنازل حسب الطلب إلى بائعين حائزين على جوائز للحوسبة عبر السحابة."

يقع استديو "سلايس لونش استوديو" في الطابق 42 من مجمّع "سكوتيا بلازا" (40 شارع "كينج ويست"، تورونتو)، ويفتح أبوابه من الساعة 9 صباحاً إلى 5 مساءاً بالتوقيت الشرقي من الإثنين إلى الجمعة من خلال تحديد موعد لحماية رأس المال الفكري لمستخدم خدمة سحابة التأمين. يستطيع المشاركون أن يحددوا مواعيد عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.slice.is/launchstudio.

لمحة عن "سلايس":

تُعدّ "سلايس لابز" مزوّدة رائدة لمنصّة سحابة التأمين المصمّمة حسب الطلب تُمكّن مزوّدي التأمين من تزويد العملاء بقيمة جديدة من خلال التأمين المباشر أو نماذج وكلاء التأمين من دون الاستثمار في البنية التحتيّة لتوفير منتجات تأمين مسبقة الدفع ومكيّفة حسب الطلب. وترتكز منصّة "سلايس" لخدمات سحابة التأمين ("آي سي إس") على التعليم الآلي والتقنيّات المتطوّرة للبيانات الضخمة، بالإضافة إلى الخبرة في مجال العلوم السلوكيّة. وتشكّل خدمة سحابة التأمين أساساً لمنتجات التأمين الرقمي الجديدة التي يتمّ إطلاقها على صعيد العالم من قبل أكبر جهات التأمين، وهي أيضاً أساس منتجات "سلايس" الرقميّة للتأمين التي تحدم الاقتصاد الجديد. وللبقاء على اطّلاع على أحدث التطورات المتعلقة بـ"سلايس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني http://www.slice.is ومتابعة SliceLabs@ على "تويتر".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سلايس لابز"

إيميلي كوسيك

المديرة العامة لشؤون التسويق

هاتف: 2123801849

البريد الإلكتروني: emily@slice.is