Saturday, December 22, 2018

جرين تويد تطلق شيمراز 663، مطاط صناعي من الفلوريد العضوي المقولب في ضغط عالي مع بلازما محسّنة

كولبسفيل، بنسلفانيا -الجمعة 21 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

  
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "جرين تويد" عن إطلاق "شيمراز 663"، وهو أحد أنواع المطاط الصناعي المصنوع من الفلوروبوليمر العضوي المقولب في ضغط عالي، تمّ تصميمه لتحمّل تطبيقات الحفر والترسيب على حرارة منخفضة حيث تعتبر مقاومة البلازما والحفاظ على قوّة الختم في الخواء أمرَين أساسيين، مثل عمليات تجميع المخارط الكهروستاتيكيّة ("إي إس سي").

وبفضل ما يتمتع به من قدرة تشغيليّة منخفضة الحرارة (-40 درجة مئويّة/ -40 درجة فاهرنهايت) ونقاء عالي (محتوى معدني أقلّ من 20 ألف جزء في المليار)، يشكّل "شيمراز 663" الخيار المثاليّ لتطبيقات "إي إس سي" وبيئات الحرارات المنخفضة الخالية من الهواء.

وقال أندي جونسون، مدير قسم منتجات شبه الموصّلات في شركة "جرين تويد"، في هذا  السياق: "تمّ تصميم ’شيمراز 663‘ ليشكّل المطاط الصناعي المصنوع من الفلوروبوليمر العضوي المقولب في ضغط عالي الأدنى حرارة في سوق أشباه الموصلات. إذا كنتم تبحثون عن بلازما عالية الأداء ذات قدرة ممتازة منخفضة الحرارة، فإن ’شيمراز 663‘ هو الخيار المثالي".
للاطّلاع على مزيد من المعلومات عن "شيمراز 663"، يرجى زيارة هذه الصفحة.

لمحة عن "جرين تويد"

تعتبر "جرين تويد" مصنّعة عالميّة رائدة للمكوّنات العالية الأداء من البلاستيك الحراري، والمواد المركبة، والأختام، والمقوّمات الهندسيّة. وتتمتّع "جرين تويد" بأكثر من 150 عاماً من الخبرة التقنيّة والمعرفة التجاريّة في مجموعة من الأسواق، وهي تتعاون مع العملاء لتطوير حلول هندسيّة تلبي متطلبات الأداء المليئة بالتحديات وتحدّ من التكلفة الإجمالية للملكية.

ويتم بيع منتجات "جرين تويد" وتُوزيعها في جميع أنحاء العالم. للحصول على معلومات إضافيّة، يرجى الاتّصال على الرقم +12152569521 أو زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: http://www.gtweed.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181219005749/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
كريس ألدريد
التسويق المؤسّسي
هاتف: +12679325389
البريد الإلكتروني: caldred@gtweed.com