"فيزا" تنشر تقريرًا بعنوان "وضع رائدات الأعمال" قبل افتتاح فعالية "إنها التالية، بدعم من 'فيزا'" في أتلانتا
الفعالية تضمّ روّاد الأعمال بما في ذلك ريبيكا مينكوف وفيسبوك وسكوير ويالب وAuthorize.Net لتسليط الضوء على حقائق الشركات الصغيرة على الصعيد الوطني وفي أتلانتا
الفعالية تضمّ روّاد الأعمال بما في ذلك ريبيكا مينكوف وفيسبوك وسكوير ويالب وAuthorize.Net لتسليط الضوء على حقائق الشركات الصغيرة على الصعيد الوطني وفي أتلانتا
سان فرانسيسكو وأتلانتا-السبت 2 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير)— وفقًا للتقرير الجديد بعنوان "وضع رائدات الأعمال" الذي أصدرته "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:V)،
يشعر 79 في المائة من رائدات الأعمال الأمريكيات بمزيد من الدعم الآن مما
كان عليه الوضع قبل خمس سنوات، ولكن لا يزال الكثير منهن يواجهن عددًا من
العقبات التي تعترض نمو أعمالهن. وبالتركيز على مجموعة من الاهتمامات
والأولويات المستمدة من التقرير، تُطلق اليوم "فيزا" فعاليتها الأولى
بعنوان "إنها التالية، بدعم من "فيزا'" في أتلانتا، واحدة من أسرع المدن
نموًا في الولايات المتحدة للشركات الصغيرة التي تملكها النساء1.
قالت
سوزان كيريري، الرئيسة العالمية للمبيعات التجارية والاستحواذ لدى شركة
"فيزا": "تُعدّ الشركات الصغيرة التي تملكها النساء ضرورية لاقتصادنا،
وتريد "فيزا" أن تزوّد هؤلاء النساء الرائعات بالأدوات والموارد التي يمكن
أن تساعدهن على تنمية أعمالهن وتطورها".
أجرت "فيزا" استطلاعات لمالكات الشركات الصغيرة عبر الولايات المتحدة وتحديدًا في أتلانتا. الدراسة الكاملة متاحة هنا وتشمل النتائج الرئيسية ما يلي:
- المحفّزات الريادية. إن أهم ثلاثة محفّزات للنساء، على المستوى الوطني، لإطلاق أعمالهنّ هي السعي إلى تحقيق شغفهنّ (48 في المائة)، والحصول على الاستقلالية المالية (43 في المائة)، والحصول على المرونة (41 في المائة).
- عدم الحصول على التمويل بسهولة. أقرّت حوالي ثلاثة أرباع من رائدات الأعمال (73 في المائة) أنهن وجدن صعوبة في الحصول على التمويل اللازم لإطلاق أعمالهنّ الخاصة، وقد قام 61 في المائة منهنّ بتمويل أعمالهنّ. وكانت النتائج مماثلة لمالكات الشركات الصغيرة في أتلانتا، حيث أشار 83 في المائة منهنّ إلى وجود صعوبة في الحصول على التمويل و63 في المائة منهنّ موّلن أعمالهنّ الخاصة.
- الانفتاح على التكنولوجيا الجديدة. يقوم 32 في المائة من النساء بتوجيه تمويل إضافي نحو اعتماد تكنولوجيا جديدة، مثل أدوات وسائل الإعلام الرقمية أو وسائل الإعلام الاجتماعية. في أتلانتا، ترغب مالكات الشركات الصغيرة بتحسين التسويق الرقمي (59 في المائة) ووسائل الإعلام الاجتماعية (50 في المائة) وبالتمتع بالقدرة على الدفع وقبول أي مدفوعات بسهولة (32 في المائة).
- التحديات الأكبر. على الصعيد الوطني، قالت النساء إن أهم اهتماماتهن تشمل تشكيل فريق جيد (37 في المائة) وإيجاد أدوات إدارة أعمال صحيحة (36 في المائة)، إلى جانب مواكبة التحديات التجارية (24 في المائة) وبناء شبكة دعم (23 في المائة). في أتلانتا، شاطرت النساء تحديات مختلفة، إذ أعلن 37 في المائة من النساء المؤسِّسات عن عدم قدرتهنّ على تحقيق النمو بالسرعة التي يحتجن إليها، إحداث وجود على الإنترنت (34 في المائة)، وزيادة التمويل ورأس المال (32 في المائة).
- الصراع بين الجنسين. تشعر غالبية النساء أن التحديات التجارية صعبة على حد سواء لكل من النساء والرجال. ولكن، يعتقد البعض أن التفاوض بشأن العقود وجمع الأموال يحدث بسهولة لدى الرجال أكثر من النساء، وبخاصةٍ عندما يتعلق الأمر بزيادة التمويل (34 في المائة) والتفاوض على العقود (35 في المائة) واتخاذ القرارات المتعلقة بالتكنولوجيا (20 في المائة).
فعالية "إنها التالية، بدعم من 'فيزا'" في أتلانتا
على
بعد أيام من النسخة 53 من مباراة "سوبر بول"، سيحضر أكثر من 150 من رائدات
الأعمال في منطقة أتلانتا المتروبولية الفعالية الافتتاحية بعنوان "إنها
التالية". وتتمحور الفعالية حول الدعم والتعليم من خلال البرمجة
الديناميكية: مناظرة مع روّاد الأعمال بما في ذلك "فيسبوك" و"سكوير"
و"يالب" وAuthorize.net، كلمة رئيسية تلقيها مؤسِّسة "فيمايل فاوندر كوليكتيف ("إف إف سي")، وخاصية الإنستاغرام Story School، ومجموعات الربط الشبكي وغير ذلك الكثير.
في
هذه الفعالية، ستطرح آلات البيع غير التلامسية تجربة تسوّق فريدة تضمّ
عناصر مختارة من الشركات الصغيرة التي تملكها النساء ومقرّها أتلانتا.
وبالإضافة إلى ذلك، ستذهب نسبة 100 في المائة من سعر شراء المنتجات المباعة
من هذه الآلات إلى المؤسسة المصرفية العالمية النسائية، وهي مؤسسة
غير ربحية تقدّم لرائدات الأعمال من ذوات الدخل المنخفض في جميع أنحاء
العالم الأدوات والموارد المالية التي يحتجن إليها للازدهار في أعمالهنّ
وتحقيق أحلامهنّ.
ستستلم
الحاضرات مجموعة أدوات من "إنها التالية" تتضمن معلومات من روّاد الأعمال
حول كيفية إدارة الأعمال وتحسينها، وموارد أساسية ووصفًا لمجموعة خدمات
الدفع الكاملة من "فيزا" والمصممة خصيصًا لكل احتياجات العمل. قريبًا،
ستتمكن الشركات الصغيرة على مستوى البلاد من تنزيل مجموعة الأدوات عبر
الإنترنت.
قالت
ميليسا غالاغر، صاحبة شركة "كوكو + ميشا" في أتلاتنا: "إن الحصول على
مساعدة من شركة ضخمة مثل "فيزا" وامتلاك مواردها بين يدينا أمر قوي
للغاية". وأضافت قائلةً: "مبادرة "إنها التالية، بدعمٍ من 'فيزا'" هي طريقة
رائعة لبناء مجتمع محلي ومجتمع وطني أوسع للنساء في مجال الأعمال".
للمزيد من المعلومات حول مبادرة "إنها التالية، بدعمٍ من 'فيزا'"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.visa.com/shesnext.
لمحة عن شركة "فيزا"
تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V)
الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية. وتتمثل مهمتنا في
ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكارًا، وموثوقية وأمنًا – وتمكين
الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة
العالمية المتطورة الخاصة بنا – وهي شبكة "فيزا نت"- مدفوعات آمنة وموثوقة
في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة
خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على
الابتكار محفزًا للنمو السريع للتجارة المتصلة على أي جهاز، كما يعد بمثابة
قوة دافعة وراء الحلم المتمثل بتحقيق مستقبل غير نقدي للجميع، وفي كل
مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري على العالم الرقمي، تقوم "فيزا"
بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا
لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: لمحة
عن "فيزا"، وhttps://usa.visa.com/visa-everywhere/blog.html، وVisaNews@.
المنهجية:
أجرت "فيزا" استطلاعًا شمل 650 من مالكات الشركات الصغيرة البالغات لتقييم
توجهاتهن نحو ريادة الأعمال. وشمل الاستطلاع عبر الإنترنت نساء في
الولايات المتحدة (400) وأتلانتا (250)، وقد جرى عن طريق شركة "لوجيكا
ريسيرتش" بالنيابة عن "فيزا" في ديسمبر 2018.
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان من خلال الرابط الإلكتروني
التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190130005634/en
إن
نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد
قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة
الأصلية الذي يمثل النسخة
الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
كاتي هاريس-ماينز
شركة "فيزا"