Tuesday, February 26, 2019

تصنيف Moody’s Analytics كرائدة ضمن فئتها ضمن تقرير المُصادقة على النماذج من تشارتيس

Image not found
https://www.moodysanalytics.com/about-us/awards (Graphic: Business Wire)
نيويورك-الاثنين 25 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): تم تصنيف " Moody’s Analytics "، وهي المزوّد العالمي للمعلومات المالية، كرائدة ضمن فئتها ضمن تقرير مؤسسة "تشارتيس للأبحاث" الجديد بعنوان حلول المصادقة على النماذج 2019 والذي يقيّم 10 بائعين رائدين لحلول المصادقة على النماذج.
ويقدّم تقرير حلول المصادقة على النماذج 2019 تقييماً البائعين عن مجموعة من سبع قدرات أساسية تشمل إدخال البيانات، وتحليلات النماذج/التسعير، والملاءمة. وكانت " Moody’s Analytics " البائع الوحيد الذي تم تكريمه بفضل تقديم "القدرات الأفضل ضمن فئتها" في الفئات السبع كافة.
أما الشروط التنظيمية الجديدة مثل المعيار المحاسبي لخسائر الائتمان الحالي المتوقعة ("سي إي سي إل") في الولايات المتحدة وبرنامج المراجعة المستهدفة للنماذج الداخلية ("تي آر آي إم") التابع للبنك المركزي الأوروبي، فتسلط الضوء على الأهمية المتزايدة لحوكمة النماذج. وتساهم حلول المصادقة على النماذج خاصتنا الحائزة على جوائز - والتي تكملها خدماتنا الاستشارية – بمساعدة الشركات على تلبية تلك المتطلبات ومجموعة من المتطلبات الأخرى.
وقالت أنا ماريا بيسشاكون، كبيرة الاقتصاديين في قسم المصادقة على النماذج لدى " Moody’s Analytics " في هذا الصدد: "يسرنا أن حلول مصادقة النماذج خاصتنا ساهمت في حصول الشركة على التكريم كرائدة ضمن فئتها من ’تشارتيس‘. ويعتمد علينا العملاء في جميع أنحاء العالم لتوفير الخدمات والحلول للمصادقة على نماذجهم وتنظيم دورة حياة تحليلاتهم. وتساعدهم مدخلاتنا على تحسين نماذجهم، الأمر الذي يمكّنهم من اتخاذ قرارات أفضل وأكثر استنارة. ويؤكد هذا التكريم من قبل ’تشارتيس‘ قوة قدرات مصادقة النماذج لدينا واتساعها، والتي تغطي فئات الأصول الاستثمارية على مستوى التجزئة والمستوى التجاري باستخدام كل من التقنيات التقليدية والجديدة مثل التعلم الآلي".
وقامت مؤسسة "تشارتيس للأبحاث" في العام الماضي أيضاً بتكريم مجموعة الحلول في مجال خسائر الائتمان الحالي المتوقعة ("سي إي سي إل")،  ومخاطر الائتمان (الدفتر المصرفي)، وإدارة الميزانية العمومية الخاصة بنا بتنويه خاص كشركة رائدة ضمن فئتها في التقارير التي تتولى تقييم كبار البائعين في تلك المجالات.
ويضاف هذا التكريم إلى القائمة المتزايدة من الجوائز والأوسمة التي حصلت عليها " Moody’s Analytics ".
يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد حول حلول مصادقة نماذج المستهلك من " Moody’s Analytics ".
يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد حول حلول مصادقة النماذج التجارية من " Moody’s Analytics ".
يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد حول الخدمات الاستشارية الخاصة بشركة " Moody’s Analytics ".
لمحة عن " Moody’s Analytics "
توفر " Moody’s Analytics " المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول "موديز أناليتيكس"، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.moodysanalytics.com.
تعتبر " Moody’s Analytics " شركة تابعة لشركة "MOODY’S" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.2 مليار دولار أمريكي في عام 2017، ويعمل لديها حوالي 12,600 موظف حول العالم، ولديها حضور في 42 دولة.
لمحة عن "تشارتيس للأبحاث"
تعتبر مؤسسة "تشارتيس للأبحاث" المزود الرائد للأبحاث والتحليلات حول السوق العالمية لتكنولوجيا المخاطر وهي جزء من "إنفوبرو ديجيتال" التي تملك علامات تجارية رائدة في السوق مثل "ريسك" و"ووترز تكنولوجي". وتهدف "تشارتيس" إلى دعم الشركات في تعزيز أداء عملها من خلال تحسين إدارة المخاطر والحوكمة والامتثال المؤسسي. كما تساعد العملاء على اتخاذ قرارات واعية فيما يتعلق بالتكنولوجيا والأعمال من خلال تقديم تحاليل معمقة واستشارات قابلة للتنفيذ حول جميع الجوانب المتعلقة بتكنولوجيا المخاطر. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  chartis-research.com.
وتعتبر "ريسك تيك كوادرانت" و"ريسك تيك 100" و"فنتيك كوادرانت" علامات تجارية مسجلة لـ"إنفوبرو ديجيتال سيرفيسيز" المحدودة.
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على البيان كاملاًعلى الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190214005830/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
قسم الاتصالات في " Moody’s Analytics "
جاستين بورسزتين
هاتف: 0012125531163
البريد الإلكتروني: justin.bursztein@moodys.com