Wednesday, February 27, 2019

روكويل أوتوميشن تفوز بلقب أكثر الشركات أخلاقية في العالم لعام 2019 للعام الحادي عشر على التوالي

Image not found معهد "إثيسفير"، الرائد عالمياً في مجال تحديد معايير الممارسات التجارية الأخلاقية وتطويرها، يمنح شركة "روكويل أوتوميشن" لقب أكثر الشركات أخلاقية في العالم لعام 2019



Rockwell Automation 2018 Corporate Social Responsibility Report (Graphic: Business Wire)
ميلووكي-الأربعاء 27 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): منح معهد "إثيسفير" شركة "روكويل أوتوميشن"، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، لقب إحدى أكثر الشركات أخلاقية في العالم لعام 2019. وأُدرجت "روكويل أوتوميشن"، التي كُرمت للعام الحادي عشر على التوالي من قبل معهد "إثيسفير"، في قائمة تضم 128 شركة عالمية متميزة تُدرك بوضوح مكانتها كقوة دافعة لتطوير المجتمعات، وبناء قوى عاملة قادرة ومتمكنة، وتعزيز الثقافات المؤسسية المتمحورة حول الأخلاقيات والإحساس القوي بالغاية.
وفي معرض تعليقه، قال بلايك موريه، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "روكويل أوتوميشن": "تستند سمعتنا النزيهة إلى القرارات التي نتخذها كلّ يوم، وإنّي فخور لتقدير معهد ’إثيسفير‘ لالتزامنا الأخلاقي مرة أخرى. تعتبر سمة النزاهة التي نمتاز بها ضرورة عملية تساعدنا على استقطاب عملاء وموظفين وشركاء رائعين".
ومن جانبه، قال تيموثي إربليتش، الرئيس التنفيذي لمعهد "إثيسفير": "في وقتنا الراهن، يضع الموظفون والمستثمرون وأصحاب المصلحة كامل ثقتهم في الشركات لتتولى زمام القيادة في القضايا المجتمعية. وأثبتت الشركات، التي تتسم بنظرتها بعيدة المدى واستراتيجيتها الهادفة، بأنها لا تريد التفوق فحسب، بل تسعى إلى الاستمرارية. وبدوري أهنئ الجميع في ’روكويل أوتوميشن‘ على هذا التكريم".
كما أعلنت شركة "روكويل أوتوميشن" اليوم عن إصدارها لتقرير المسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2018. ويتناول التقرير مقاربتنا في مجال مسؤولية الشركات والاستدامة على نحو مفصّل، بما في ذلك ثقافة النزاهة والممارسات الأخلاقية التجارية الخاصة بنا. نحن متحمسون لمشاركة منهجيتها الرامية إلى الوصول لعملاء مستدامين، وشركة مستدامة، ومجتمع مستدام.
لمحة عن "روكويل أوتوميشن"
تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 23,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 دولة.
لمحة عن معهد "إثيسفير"
يعدّ معهد "إثيسفير" رائداً عالمياً في مجال تحديد وتطوير الممارسات التجارية الأخلاقية التي تدعم الطابع المؤسسي، وثقة السوق ونجاح الأعمال. ويتمتع "إثيسفير" بخبرة معمقة في قياس وتعريف المعايير الأخلاقية الأساسية باستخدام تحليلات قائمة على البيانات تساعد الشركات على تعزيز الطابع المؤسسي وقياس وتحسين ثقافتها. وتكرّم " إثيسفير" الإنجاز المتفوق من خلال برنامج "تكريم الشركات الأكثر أخلاقية في العالم" وتوفر مجتمعاً من خبراء القطاع إلى جانب تحالف قيادة أخلاقيات الأعمال ("بي إي إل إيه"). للمزيد من المعلومات حول "إثيسفير"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://ethisphere.com.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190226005333/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
الاتصالات الإعلامية
"روكويل أوتوميشن"
داريس براون
هاتف: +14143824852
البريد الإلكتروني: dlbrown@ra.rockwell.com

الاتصالات الإعلامية
"إثيسفير"
كليا نابوزني
هاتف: 4803972658+1
البريد الإلكتروني: clea.nabozny@ethisphere.com