Wednesday, February 27, 2019

أدوات تطوير جهاز الاستشعار بانومورف آي متوفرة الآن للطلبات المسبقة

أدوات تطوير جهاز الاستشعار "بانومورف آي" للرؤية الذكية المتكاملة يُعرض الآن ضمن الأسعار الترويجية الخاصة بالمؤتمر العالمي للجوّال


رشلونة، إسبانيا -الثلاثاء 26 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم Immervision، الشركة المطورة لتقنيات البصريات والتصوير ذات الزاوية الواسعة الحاصلة على براءة الاختراع والتي تتخذ من مونتريال مقراً لها، عن طرح جهاز الاستشعار "بانومورف آي" بأسعار خاصة بمناسبة المؤتمر العالمي للجوّال 2019، وهو متوفر للشراء عبر الإنترنت من خلال الرابط https://store.immervision.com عبر استخدام رمز القسيمة #MWC2019. ويُعتبر هذا العرض سارياً حتى تاريخ الأول من مارس لعام 2019.

هذا وتستطيع أدوات تطوير جهاز الاستشعار "بانومورف آي" الاتصال بالروبوتات، والطائرات المسيّرة، والمركبات، والأجهزة أو أية منصة مضيفة لتساعدكم على تطوير الجيل التالي من حلول الرؤية الذكية.

وتتضمن مجموعة الأدوات ثلاثة كاميرات من طراز "بانومورف" ذات الزوايا فائقة الاتساع والتي جرت معايرتها لتزويدكم بإمكانية التصوير واستعراض البيئة النصف كروي ثنائي الأبعاد، أو النصف تجسيمي ثلاثي الأبعاد، أو التصوير الكروي بتقنية 360 درجة. تتّسم كلّ من الكاميرات بمجال رؤية يفوق الـ 180 درجة، كما أنّ الكاميرات الثلاثة وغيرها من أجهزة الاستشعار متزامنة ضمن المعالج الصوري "سوسيونيكست ملبيوت إم 12 إم أو".

تُعتبر "بانومورف آي" كاميرا ذكية متصلة بواسطة الناقل التسلسلي العام ("يو إس بي") (متوافقة مع فئة فيديو "يو إس بي")، وتشمل تقنية دمج البيانات في الصور من Immervision، بحيث يوفر كلّ إطار من الفيديو دمجاً للبيانات الواردة من أجهزة الاستشعار مثل وحدة قياس الممانعة ("آي إم يو") ونظام التموضع العالمي ("جي بيه إس") للحصول على إدراك ووعي متقدمين بالبيئة المحيطة. تقدم مقاطع الفيديو الغنية بالبيانات قدراً أكبر من المعلومات السياقية لشبكات الذكاء الاصطناعي والشبكات العصبونية، والرؤية الحاسوبية، وخوارزميات نظام التموضع وبناء خريطة المكان في آن واحد ("إس إل إيه إم")، مما يُسهم في زيادة فهم المشهد، والحد من الاكتشافات الكاذبة، وتمكين مستوى أفضل من صنع القرار.

وتشمل تطبيقاتها المجالات التالية:

السيارات
الروبوتات
إنترنت الأشياء
الرؤية والتعلّم الآلي
الواقع المعزز والواقع الموسّع
النظارات الذكية
الأجهزة القابلة للارتداء
المركبات المسيّرة جواً وبراً وبحراً
الأجهزة المنزلية
التطبيقات الأمنية
الأجهزة الطبية
وقال أليساندرو جاسباريني، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى Immervision في هذا السياق: "صمّمنا أدوات تطوير هذا الجهاز بالتعاون مع ’سوسيونيكست‘ من أجل إلهام الجيل القادم من المطورين عبر أدوات من شأنها أن تعزز قدراتهم الإبداعية".

لمحة عن Immervision

تتيح Immervision رؤية ذكيّة في أي جهاز. وتقوم الشركة بتصميم عدساتٍ ذات زاوية واسعة ووضوح معزز للسماح برؤية أفضل، ومعالجة للصور مجهزة بالذكاء الاصطناعي لإتاحة رؤية أكثر ذكاءً. وتعد تقنياتنا مخصصةً لقطاعات التطبيقات المهنية الذكية، والأجهزة الاستهلاكية، والسيارات، والروبوتات، والأجهزة الطبية وغيرها. ونؤمن بأنّ الرؤية أمرٌ أساسي لفهم العالم وضمان البيئة والترفيه والبقاء على اطّلاع، ولذلك نقوم بشكلٍ متواصل بتكييف وترخيص تقنياتنا لتتماشى مع مصنّعي المكونات المتطورة، ومصنّعي المعدات الأصليّة، ومصنعي التصاميم الأصليّة في منظومة التصوير.

www.immervision.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
Immervision

أنجوس ماكاي

هاتف: 15149854007+ الرقم الداخلي: 3037

البريد الإلكتروني: angus.mackay@immervision.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أدوات-تطوير-جهاز-الاستشعار-بانومورف-آي-متوفرة-الآن-للطلبات-المسبقة/ar