Thursday, February 28, 2019

برايت ستار تطلق إن إكس لايف، أحدث مجموعة من الأجهزة الموثوقة والمملوكة مسبقاً

برشلونة، إسبانيا-الأربعاء 27 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت "برايت ستار"، الشركة الرائدة في مجال إدارة دورة حياة الأجهزة والخدمات ذات القيمة المضافة للعالم المتصل، بإطلاق "إن إكس لايف"، وهي علامة تجارية جديدة تركّز على الأجهزة الجوالة الموثوقة والمملوكة مسبقًا.
ومن بين حافظة خدماتها المتخصصة في قطاع الأجهزة اللاسلكية، تملك "برايت ستار" أكثر من 20 عامًا من الخبرة في العمل في مجال الخدمات اللوجستية العكسية. ويسمح مجال الاختصاص هذا لـ"برايت ستار" بإدارة عمليات إعادة شراء الأجهزة وطرحها في السوق، ما يعني أنه يتمّ جمع جميع الهواتف الذكية التي يعيدها المستهلكون وإختبارها  وتصنيفها ثم يُعاد بيعها في أسواق جديدة.
وبفضل مكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، تتولى "برايت ستار" سنوياً معالجة ملايين الأجهزة التي يتم إرجاعها. ويقوم فريق من الخبراء تابع للشركة، باستخدام أجهزة متطورة قائمة على الذكاء الاصطناعي، بإجراء فحص دقيق لكل جهاز يتلقاه، ثم يختبره بدقة من أجل الكشف عن العيوب سواء الجمالية أو الوظيفية. وعند الحاجة، ستتولى مختبرات "برايت ستار" عملية إعادة ترميم الهواتف للتأكد من أن جميع الأجهزة المغلّفة خصيصًا والمباعة تحت علامة "إن إكس لايف" التجارية تلتزم بالمعايير عالية الجودة.
وفي هذا الصدد، قال أرتورو أوسوريو، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية في "برايت ستار": "مع ارتفاع أسعار الأجهزة الجوالة الجديدة عاماً بعد عام، نقوم بخلق فرص عديدة لقطاعات جديدة من العملاء تمكّنهم من شراء منتجات رائعة بثقة تامة وسعر مناسب". وأضاف: "لقد ساهم هذا الأمر بفتح سوق جديد لهواتف ’أبل‘ و’سامسونج‘ المملوكة مسبقاً والتي تتمتع بنفس الجودة التي تتمتع بها أحدث النماذج حتى لو كانت أقدم بعام أو عامين. باختصار، تلبي ’إن إكس لايف‘ متطلبات هذا السوق من خلال تقديم هواتف مملوكة مسبقًا تشتد الحاجة إليها وبأسعار معقولة".
وباعتبارها مصممة كبديل لأحدث جيل من الأجهزة المميزة بتكلفة معقولة، ستندرج هواتف "إن إكس لايف" في واحدة من النقاط السعرية الثلاثة التالية - 249 دولارًا أو 349 دولارًا أو 499 دولارًا.
من الآن فصاعدًا، وفي ظل استمرار تزايد طلبات المستهلكين على الأجهزة المملوكة مسبقاً في جميع أنحاء العالم، ستوّسع "إن إكس لايف" نطاق انتشارها لتشمل المزيد من البلدان والأسواق الجديدة. علاوة على ذلك، ستطرح "إن إكس لايف" في الأشهر القادمة مجموعة من الأكسسوارات التي ستكون بمثابة عنصر مكمّل للهواتف الخاصة بها.
لمحة عن شركة "برايت ستار"
تعمل شركة "برايت ستار" على تبسيط عالم الاتصالات اللاسلكية من خلال جعل التكنولوجيا عبر الجوال في متناول الجميع. وباعتبارنا شركة فرعية تابعة لشركة "سوفت بنك جروب"، نُعتبر شركة رائدة في خدمات الجوال في العالم تُعنى بإدارة الأجهزة والأكسسوارات. كما نعمل مع عملاء عدة من الشركات المزوّدة للاتصالات وشركات البيع بالتجزئة والعملاء من الشركات في 57 دولة، ونهتم بكل مرحلة من مراحل دورة حياة الجهاز، بدءًا من لحظة تصنيعه وصولاً إلى طرحه في السوق وإعادة تسويقه. للمزيد من المعلومات حول "برايت ستار"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Brightstar.com. للمزيد من المعلومات حول "إن إكس لايف"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: nxlifemobile.com.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190226006068/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
بريت بوجاني
هاتف: 3054216000