Thursday, August 22, 2019

الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليّات لدى كامينز، ريتش فريلاند، يتقاعد

Image not foundتعيين أربعة روّاد حاليّين في "كامينز" في مناصب جديدة 

كولومبوس، إنديانا -الخميس 22 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كامينز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CMI) أنّ ريتش فريلاند، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، سيتقاعد بعد أربعين عاماً من الخدمة لدى شركة "كامينز".
Rich Freeland (Photo: Business Wire)
وكجزءٍ من مخطّطات الخلافة من "كامينز"، ستحدث أيضاً التعيينات القياديّة التالية ويسري مفعولها بدءاً من 15 أكتوبر.

    سيخلف توني ساتيرثويت، رئيس أعمال التوزيع، فريلاند في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات.
    ستخلف ترايسي أمبري، رئيسة العناصر المكوّنة، ساتيرثويت في منصب رئيسة أعمال التوزيع.
    ستخلف جينيفر رامسي، الرئيسة التنفيذيّة للشؤون التقنيّة، أمبري في منصب رئيسة لأعمال العناصر المكوّنة.
    سيخلف جيم فاير رامسي في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التقنيّة.

وقال توم لاينبارجر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "كامينز"، في هذا السياق: "أودّ أن أشكر ريتش شخصيّاً على مساهماته الكثيرة في ’كامينز‘ وصداقته ودعمه خلال فترة 25 عام الماضية التي عرفته وعملتُ معه فيها. إنّه أحد الروّاد الأكثر فعاليّة في تاريخ ’كامينز‘ بفضل قدرته على التواصل مع العملاء، وتطوير موظفينا، وفهمه العميق لجميع عناصر أعمالنا تقريباً. إنّ ما يذهلني بشكلٍ متساوٍ هو أنّ ريتش حقّق هذه الأشياء بطريقة متواضعة. يتمتّع بالتزام ثابت بقيمنا الجوهريّة ويتّخذ دائماً القرارات الصحيحة لأعمالنا، وأناسنا، ومجتمعاتنا. إنّ تأثير ريتش الإيجابي واسع، وسيشتاق إليه كثيرون في ’كامينز‘ وخارجها".

وأضاف لاينبارجر قائلاً: "أريد أيضاً أن أهنّئ كلّ من توني وترايسي وجينيفر وجيم على مناصبهم الجديدة. يتمتّعون جميعهم بموهبة كبيرة، وهم روّاد برهنوا عن قدرتهم على القيادة وتحقيق النتائج وجعل ’كامينز‘ شركة أكثر قوّة، ومكاناً أفضل للعمل. أشعر بالحماس لكلّ منهم وأتطلّع قدماً إلى العمل معهم في ظلّ دفع شركتنا إلى الأمام مع التركيز على مخطّطات النموّ خاصّتنا، واستمرارنا بتوفير القيمة لعملائنا وجميع مساهمينا".

ريتش فريلاند:

انضمّ فريلاند إلى "كامينز" في عام 1979 كرئيس عمّال في المناوبة الثانية في مركز توزيع القطع في كولومبوس، إنديانا، بعد يومٍ من تخرجه من جامعة بيردو. وأمضى فريلاند مسيرته المهنيّة بأكملها التي امتدّت على 40 عام مع "كامينز". وخلال مسيرته المهنيّة، قاد فريلاند بنجاح ثلاثة قطاعات من أصل خمسة في "كامينز"، وكان مسؤولاً عن جميع العمليّات العالميّة لشركة "كامينز" في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، الذي شغله منذ عام 2014. وسيستقيل فريلاند أيضاً من مجلس إدارة الشركة، بدءاً من 15 أكتوبر 2019.

توني ساتيرثويت

سوف يأتي توني ساتيرثويت، الرئيس الحالي لأعمال التوزيع الذي يوظّف حوالى 16000 شخصاً في جميع أنحاء العالم، خلفاً لفريلاند، ليتولى منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "كامينز". انضم ساتيرثويت إلى "كامينز" عام 1988 وشغل مناصب قيادية في أعمال وعمليات الشركة بأكملها.

قبل توليه منصبه الحالي، قاد ساتيرثويت شركة "كامينز باور جينيريشن" ما بين عامي 2008 و2015. وفي ظل قيادته، صممت وحدة أعمال "باور جينيريشن" المجموعة الكاملة الوحيدة من مجموعات المولدات الثابتة الضخمة في قطاع توليد الطاقة لتلبية المعايير الحالية للمستوى الرابع الخاصة بوكالة حماية البيئة الأمريكية. وفازت الشركة بعقود عسكرية جديدة كبيرة، وقامت بتوسيع بصمة المنتجات والاستثمار في تقنيات جديدة.

وبالإضافة إلى نجاحه في قيادة وحدتي أعمال عالميتين، عمل ساتيرثويت بلا هوادة طوال حياته المهنية لإيجاد حلول للمشاكل والدفع بنتائج الأعمال إلى الأمام وتحسين رضا العملاء. يحظى ساتيرثويت بسمعة قوية، فهو ملمّ بتفاصيل أعمال "كامينز" على جميع المستويات. وعاش لفترات طويلة في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة، وقام تقريباً بزيارة جميع مواقع "كامينز" طوال حياته المهنية.

ترايسي إمبري

ستخلف ترايسي إمبري توني ساتيرثويت في منصب رئيسة أعمال التوزيع في الشركة. قادت إمبري أعمال العناصر المكونة لمدة خمسة أعوام، فدفعت الشركة إلى تحقيق مبيعات قياسية وربحية عالية. في ظل قيادتها، توّسعت خطوط إنتاج العناصر المكونة لتشمل أجهزة نقل الحركة. بالإضافة إلى ذلك، شهدت شركة "كامينز" نمواً في حصص السوق حول العالم. وشغلت إمبري العديد من الأدوار القيادية في مجالات مختلفة من الأعمال، بما في ذلك العديد من مناصب بالغة الأهمية تتعامل من خلالها مع العملاء.

جينيفر رامسي

ستخلف جينيفر رامسي ترايسي إمبري كرئيسة لأعمال المكونات في الشركة. عملت رامسي في أدوار قيادية تقنية منذ انضمامها إلى "كامينز" في عام 2000، وهي تشغل حالياً منصب الرئيسة التفيذية للشؤون التقنية. تولت رامسي أدوار قيادية في مجال الهندسة وفي برنامج المنتج الجديد وأجهزة التحكم والتكنولوجيا ما بعد المعالجة والهندسة المتقدمة والجودة. شاركت رامسي أيضاً في تطوير بعض أهم المنتجات والتقنيات التي قامت الشركة بتطويرها على مدار الـ19 عاماً الماضية.

جيم فاير

سيخلف جيم فاير جينيفر رامسي في منصب الرئيس التفيذي للشؤون التقنية في الشركة. عمل فاير في شركة "كامينز" منذ أكثر من 30 عاماً، وهو قائد محنّك في الهندسة. في مجال تطوير المحركات، يُعرف فاير كواحد من أكثر المهندسين المهرة وذوي الخبرة التقنية في هذا القطاع.

أثبت فاير قدرته على إنشاء فرق قوية وتعزيز الثقة والمصداقية بين عملائنا ومختلف الشركاء في القطاع برّمته.

لمحة عن شركة "كامينز"

تعتبر "كامينز" شركة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا وهي تعمل في مجال وحدات الأعمال التكميلية التي تُعنى بتصميم وتصنيع، وتوزيع وخدمة حافظة واسعة من حلول الطاقة. وتتراوح مجموعة منتجات الشركة بين محركات الديزل ومحركات الغاز الطبيعي، والمنصات الهجينة والكهربائية والتقنيات ذات الصلة، بما في ذلك أجهزة نقل الحركة، ونظم البطاريات، ونظم الوقود، وأجهزة التحكم، ومناولة الهواء، والترشيح وحلول الانبعاثات وأنظمة توليد الطاقة الكهربائية. تتخذ "كامينز" من كولومبوس في إنديانا (الولايات المتحدة الأمريكية) مقراً رئيسياً لها منذ تأسيسها عام 1919. وتوظف حوالى 62,600 شخصاً يلتزمون بتوفير الطاقة لعالم أكثر ازدهاراً من خلال ثلاث أولويات عالمية ذات صلة بمسؤولية الشركات تعتبر هامة للمجتمعات الصحية، تشمل: التعليم، والبيئة، والمساواة في الفرص. وتخدم الشركة عملاء في حوالى 190 بلداً وإقليماً من خلال شبكة مؤلفة من نحو 600 موقع موزع مملوك لشركة أو موزع مستقل ونحو 7,600 موقع تاجر. حققت "كامينز" أرباحاً بقيمة 2.1 مليار دولار على مبيعات بقيمة 23.8 مليار دولار عام 2018.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190821005396/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كامينز"

جون ميلز

هاتف: 3176584540

البريد الإلكتروني: jon.mills@cummins.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الرئيس-والرئيس-التنفيذي-لشؤون-العمليات-لدى-كامينز-ريتش-فريلاند-يتقاعد/ar