Sunday, December 15, 2019

بريانكا شوبرا جوناس وكروكس بصدد التبرع بـ50 ألف حذاء من القباقيب الكلاسيكيّة لصالح اليونيسف


 تمكنت شوبرا جوناس، في إطار دورها" كسفيرة للعلامة التجارية "كروكس"، من تأمين شراكة بين علامة الأحذية الأيقونيّة واليونيسف؛ وستوحّد المؤسّستان جهودهما الآن لدعم طلاب المدارس المحرومين في يبليز 

نيووت، كولورادو -السبت 14 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "كروكس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: CROX)، بالتعاون مع بريانكا شوبرا جوناس، سفيرة النوايا الحسنة لليونيسف، عن التبرّع من خلال منظمة اليونيسف بـ50 ألف زوج أحذية من طراز "كروكس كلاسيك" خلال العام المقبل لتلاميذ المدارس المحرومين في بيليز. وتدعم هذه المساهمة الخيريّة المهمّة المشتركة للممثلة الساعية إلى مساعدة الأطفال حول العالم وتزويدهم بفرص أكثر للحصول على التعليم.

وأعلنت "كروكس" مؤخراً أنّ بريانكا شوبرا جوناس، الممثلة الحائزة على جوائز عدة والناشطة ورائدة الأعمال، ستكون سفيرة عالميّة للعلامة التجارية في حملتها التسويقية لعام 2020 تحت شعار "تعال كما أنت". ويشكّل هذا التعاون عنصراً مميّزاً من الشراكة الهادفة إلى دعم اليونيسف.

وقالت هايدي كولاي، نائبة رئيس التسويق العالمي لدى "كروكس"، في هذا السياق: "إنّنا في "كروكس" نؤمن بأنّ الراحة التي يوفرها الحذاء هي خطوة أولى على درب الوصول إلى تعليم نوعيّ. ونتمنى من خلال هذا التبرّع توفير الأحذية لأكثر من نصف عدد طلاب المدارس الملتحقين بصفوف المرحلتين الابتدائيّة والثانويّة في بيليز، مع التخفيف من الأعباء الماليّة التي تثقل كاهل أسرهم".

من جهتها صرّحت بريانكا شوبرا جوناس قائلة: "انطلاقاً من موقعي كسفيرة عالميّة لليونيسف، فإنّني ملتزمة بالربط بين المؤسّسات القادرة على إحداث تأثير إيجابي كبير في حياة الأطفال حول العالم. ونأمل من خلال العمل مع ’كروكس‘ على توزيع أكثر من 50 ألف من قباقيبها الكلاسيكية بترك أثر كبير على الأطفال في سن الدراسة في بيليز، من خلال الحد من العقبات التي تواجه التعليم والتخفيف من وطأة العوامل المسببة للضغوطات الاجتماعية والمتعلقة بالأقران والناجمة عن الافتقار إلى الموارد اليوميّة الأساسيّة التي يعدّها الكثيرون من المسلّمات".

وتشمل العقبات التي تواجه التعليم في بيليز الفقر، والإعاقة، وتأخر الالتحاق بالدراسة، وغياب الإعداد المناسب للمدرسة الابتدائية، وغيرها من العوامل. وفي شهر نوفمبر، قام أعضاء من اليونيسف في الولايات المتحدة الأمريكية ووفد من "كروكس" بزيارة بيليز، حيث قاموا بتوزيع 25 ألف حذاء من "كروكس" – وهو القسم الأول من هذا التبرع – على الطلاب. ويمكنكم مشاهدة فيديو يوثق هذه الرحلة ويظهر التأثير الإيجابي المباشر للمساهمة على الرابط هنا.

وقالت غابرييلا موريس، نائبة الرئيس الأولى للشراكات الاستراتيجية لدى اليونيسف في الولايات المتحدة الأمريكية: "إنّ اليونيسف في الولايات المتحدة الأمريكية ممتنة لتبرّع ’كروكس‘ الكريم بالأحذية بهدف المساعدة في التخلص من إحدى العقبات التي تعيق حضور الطلاب إلى المدرسة في بيليز، ولا سيما في مرحلة التعليم المبكر. يشكل التعليم عاملاً أساسياً بالنسبة للأطفال ليتمكنوا من تحقيق أقصى قدراتهم، ونستطيع معاً المساعدة على منح كلّ طفل فرصة الحصول على تعليم نوعيّ."

لمحة عن شركة "كروكس"

تعد "كروكس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: CROX) شركة رائدة عالمياً في مجال الأحذية غير الرسمية المبتكرة للنساء والرجال والأطفال، وتجمع بين الراحة والأسلوب المميز، وتقدم قيمة يقدرها المستهلكون ويحبونها. وتتضمن الأغلبية الساحقة من مجموعة "كروكس" مادة "كروس لايت" المملوكة للشركة، وهي تقنية للأحذية تقدم راحةً استثنائية مع كل خطوة.

وأعلنت "كروكس" في عام 2019 أن التعبير عن النفس والراحة لا يتعارضان ولا يلغي أحدهما الآخر. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "كروكس" أو حملتنا العالمية "تعالَ كما أنت" (Come As You Are)، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.crocs.com  أو متابعة الحساب @Crocs على "فيسبوك" و"‘إنستغرام" و"تويتر".

لمحة عن اليونيسف

تعمل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) في أكثر من 190 دولة ومنطقة لمنح الأولويّة للأطفال. وساعدت اليونيسف على إنقاذ حياة الأطفال أكثر من أيّة مؤسّسة إنسانيّة أخرى، من خلال تأمين الرعاية الصحية، واللقاحات، والمياه النظيفة، والصرف الصحي، والغذاء، والتعليم، والإغاثة في حالات الطوارئ، وغيرها. وتقوم اليونيسف في الولايات المتحدة الأمريكيّة بدعم عمل اليونيسف من خلال جمع الأموال والمناصرة والتعليم في الولايات المتحدة الأمريكيّة. نعمل معاً للوصول إلى مستقبل لا يموت فيه الأطفال نتيجة أسباب يمكن تفاديها وينعم فيه كلّ طفل بطفولة آمنة وصحيّة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.unicefusa.org.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20191212005213/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام:

"كروكس"

ميليسا لايتون

البريد الإلكتروني: mlayton@crocs.com

أو

اليونيسف

آن راينكينج وايتنر

البريد الإلكتروني: areinking@unicefusa.org


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بريانكا-شوبرا-جوناس-وكروكس-بصدد-التبرع-ب50-ألف-حذاء-من-القباقيب-الكلاسيكية-لصالح-اليونيسف/ar