Saturday, December 14, 2019

بيه سي آي فارما سرفيسز تعلن عن استثمارات ضخمة لتوسيع قدرات التطوير والتصنيع في مرفق تريديجار بالمملكة المتحدة

Image not found تضاعف الشركة من قدراتها في هذا المرفق الحديث والمتطور لدعم نمو الأعمال

فيلادلفيا-الجمعة 13 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيه سي آي فارما سرفيسز" ("بيه سي آي")، المزود الرائد لخدمات الاستعانة بمصادر خارجية في مجال المستحضرات الصيدلانية الحيوية، أنها بدأت بتوسيع مرفق تريديجار التابع لها في ويلز بالمملكة المتحدة لتعزيز قدراتها في تصنيع وتطوير الأدوية الفعالة، بما في ذلك الإمدادت من المعدات السريرية والتجارية.
ويتضمن هذا الاستثمار امتدادًا لمرفق تصنيع الجرعات الصلبة الفموية المرّكزة العالمي والحائز على جوائز، والذي من شأنه مضاعفة قدرة تبرغل وتجفيف الطبقة السائلة للأدوية على نطاق واسع. كما أنه سيوفر مساحة إضافية لقدرات معالجة جديدة وفعالة، ومنطقة إضافية تحليلية للمعالجة على نطاق ضيق، ما يسمح بمعالجة وتركيب المستحضرات في مرحلة مبكرة بدون الأخذ في الإعتبار الممارسات التصنيعية الصالحة. هذا ويُتوّقع الإنتهاء من إنشاء المساحة الجديدة من المرفق بحلول أواخر عام 2021.
وقال ريتشارد ياروود، الرئيس التنفيذي للشؤون العلمية في شركة "بيه سي آي فارما سرفيسز" في هذا السياق: "تبتكر شركات الأدوية والمستحضرات الصيدلانية الحيوية اليوم علاجات دوائية بوتيرة سريعة وبكميات ضخمة. ومع استمرار نمو السوق، شهدنا عدداً متزايداً من العملاء الذين يتطلعون إلينا لتزويدهم بخدمات تصنيعية عبر طيف من الجرعات". وأضاف: "سيساهم التوسّع في تريديجار إلى مضاعفة قدرتنا على تصنيع الأدوية على نطاق واسع لضمان تلبية احتياجات العملاء الجدد والحاليين في مجال تطوير المستحضرات وإمدادها حالياً ومستقبلاً".
ويأتي الاستثمار في تريديجار في أعقاب الأنباء المتداولة مطلع هذا الشهر عن عملية التوسع المكتملة لمرفق روكفورد في إلينوي. وسوف يضم هذا المرفق مساحة تتجاوز 30 ألف قدم مربع مخصصة لقدرات المنتجات الدوائية المتخصصة، وأربعة أجنحة تحتوي على مرّكبات فعّالة وثلاث مناطق تغليف ثانوية جديدة.
وتعليقاً على هذا الاستثمار، قال سالم حفار، الرئيس التنفيذي لشركة "بيه سي آي": "يمثّل هذا الاستثمار الأخير في تريديجار جزءاً من إستراتيجية أعمالنا المستمرة للحفاظ على المرونة في سوق دائم التغير وتقديم أفضل الخدمات لعملائنا ممن يعملون على توفير علاجات قادرة على تغيير حياة المرضى، مثل المركّبات الرئيسية لمعالجة الأورام التي تتطلب خبرة عالية". وأضاف: "تُثبت قدراتنا المتنامية على التصنيع في تريديجار التزامنا بالتصنيع وتوفير هذه الخدمات للعملاء الذين يحتاجون إلى شريك في سلسلة التوريد طوال العملية برّمتها، بدءاً من تطوير الأدوية وصولاً إلى التسويق التجاري".
لمحة عن مرفق تريديجار
بفضل قدرة استثنائية على التصنيع المرّكز للمركّبات الفعّالة، يتفوق موقع تريديجار الخاص بنا باعتباره مركز التميز لتصنيع الأدوية التابع لشركة "بيه سي آي". وتساهم كل من الاستثمارات الكبيرة في التقنيات الحديثة وتصاميم المرافق الحائزة على جوائز عالمية في تمكين الخدمات الرائدة فعلاً في السوق وتطوير وتصنيع المنتجات السريرية والتجارية. وتشمل الخدمات تركيب المستحضرات والتطوير التحليلي لها، وإمداد التجارب السريرية، والتصنيع التجاري للجرعات الفموية الصلبة، والمساحيق، والسوائل والمنتجات شبه الصلبة، مدعومة جميعها بخدمات التغليف والتوسيم وخدمات الاختبار في الموقع والإصدار.
وبفضل خبرة لا تقل عن 35 عاماً في التطوير المتكامل للأدوية، تدعم "بيه سي آي" المرّكبات بدءاً من المراحل الأولى من التطوير وصولاً إلى الإطلاق التجاري والإمداد المستمر. ويشتهر موقع تريديجار الخاص بنا بخبرة تنظيمية وخبرة في التصدير، حيث يقوم بإمداد الأسواق العالمية بخدماته بما فيها أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الجنوبية واليابان.
لمحة عن "بيه سي آي"
يثق قطاع الرعاية الصحية العالمي في "بيه سي آي" لتطوير الحلول التي تسرّع من طرح المنتجات في السوق وتحقيق فرص النجاح التجاري. "بيه سي آي" هي الوحيدة القادرة على تقديم تجربة مثبتة تتزامن مع إطلاق أكثر من 50 منتجاً ناجحاً سنوياً، وعلى مدى خمسة عقود في قطاع الرعاية الصحية. تمكننا التكنولوجيا الرائدة والاستثمار الدائم من تلبية الاحتياجات العالمية طوال دورة حياة المنتج - بدءاً من المرحلة الأولى من التجارب السريرية وصولاً إلى التسويق والإمداد المستمر. يَعتبر عملاؤنا أننا نشكّل امتداداً لأعمالهم وشريكاً تعاونياً لهم، حيث نتشارك هدفاً واحداً يتمثل في تحسين حياة المرضى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pciservices.com أو متابعتنا على "تويتر" على PCI_Social@.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191211005060/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ناثان موليناري
"دبليو وي كوميونيكيشنز"
هاتف: 2125514860
البريد الإلكتروني: nmolinari@we-worldwide.com