Sunday, December 15, 2019

أندرسن جلوبال تعزّز حضورها في نيجيريا مع ذي نيو براكتيس



سان فرانسيسكو -السبت 14 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – وقّعت "أندرسن جلوبال" اتّفاقيّة تعاون مع شركة المحاماة "ذي نيو براكتيس" ("تي إن بيه") التيّ تتّخذ من لاجوس مقراّ لها، ما سيزيد بصمة المؤسّسة العالميّة في أفريقيا ويعزّز حضورها في نيجيريا.

تأسّست "تي إن بيه" في عام 2007، وتضم الشريك الإداري بابا ألوكولارو وأكثر من 20 اختصاصياً في مجال القانون. وتقدّم الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات القانونيّة ذات التوجه التجاريّ في عدد من الميادين بما في ذلك أسواق رأس المال، وتسوية النزاعات التجاريّة، وتمويل الشركات، والبنى التحتيّة، والبناء، والعقارات، والطاقة والمصادر الطبيعيّة، والمؤسّسات، والتجارة، وعمليّات الدمج والاستحواذ، والأسهم الخاصّة، والتكنولوجيا الماليّة، والتكنولوجيا، والتجارة الإلكترونيّة، والاستشارات في مجال الأعمال.

وقال بابا في هذا السياق: "يشكل إيمان الشركة بأهمية تحسين الأداء واستكشاف وسائل جديدة لتقديم النتائج والحلول إلى عملائنا دافعاً لنا، وهذا ما يجعلنا متحمسين لتعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘. إنّ هذه الفرصة مناسبة لنا لتعزيز عروض خدماتنا وتوسيع منصّتنا العالميّة بطريقة سلسة تتماشى مع قيم شركتنا."

من جهته صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تشكّل ’تي إن بيه‘ مجموعة استراتيجيّة أخرى مهمّة لاستراتيجيّتنا في أفريقيا، وتستكمل منصّتنا في نيجيريا. ويجسّد بابا وفريق عمله قيم مؤسّستنا على صعيد الإدارة الجيّدة والشفافيّة، إلى جانب الالتزام بتزويد عملائهم بالخدمات الأفضل ضمن فئتها. ويتمتّع فريق ’تي إن بيه‘ بعلاقة عمل وثيقة مع فريق ’أندرسن تاكس‘ في نيجيريا، ما يُعدّ أساسيّاً في ظلّ استمرارنا بالتوسّع في أفريقيا."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 5,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 166 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191212005001/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تعزز-حضورها-في-نيجيريا-مع-ذي-نيو-براكتيس/ar