Tuesday, August 18, 2020

بنك الصحة يعقد شراكةً مع نانوترونيكس هيلث لتوزيع جهاز تنفّس غير باضع منخفض التكلفة مُصنّع في الولايات المتحدة لدعم الجهاز التنفّسي خلال جائحة كوفيد-19



دبي، الإمارات العربية المتحدة -الاثنين 17 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن السيد سلمان عارف، الرئيس التنفيذي لبنك الصحة العالمي (تي إتش بي)، اليوم عن شراكة تجمع بين الشركة وشركة  "نانوترونيكس هيلث" لتوزيع جهاز التنفّس "إن هيل" غير الباضع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. وفي إطار سعيه لدعم العلاجات التنفسية غير الباضعة في المنطقة، سيقوم بنك الصحة أيضاً بتدريب المهنيين الطبيين على تشغيل الجهاز.

وفي هذا السياق، قالت زرمينا جعفر، مدير شؤون الاستراتيجية لدى بنك الصحة العالمي: "في إطار البحث عن حلّ لإدارة أعراض ’كوفيد-19‘ بطرقٍ غير باضعة، عقدنا شراكة مع ’نانوترونيكس هيلث‘ لبيع وتوزيع جهاز التنفّس ’إن هيل‘. وبموجب هذه الاتفاقية سيكون جهاز التنفّس ’إن هيل‘ متوفّراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، ما يعود بالفائدة على المرضى ومزودي الرعاية الصحية من خلال حلٍّ عالي الجودة وميسور التكلفة".

ويُشار إلى أنّ شركة "نانوترونيكس هيلث" حصلت على ترخيص الاستخدام في حالات الطوارئ (إي يو إيه) من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لجهاز التنفّس "إن هيل" لاستخدامه في مرافق الرعاية الصحية التقليدية، والمساحات التي تمّ تحوليها لرعاية أعداد كبيرة من مرضى "كوفيد-19"، بالإضافة إلى الاستخدام المنزلي بموجب وصفة طبية. ويشمل هذا الترخيص الاستخدام الاختياري للأوكسجين المكمل بالتوازي مع استخدام جهاز التنفّس "إن هيل" عند وصفه من قبل أخصائي طبي مؤهل.

وتتمتّع التهوية غير الباضعة بأهمية بالغة لرعاية مرضى "كوفيد-19" سواءً في المستشفيات أو خارجها. وبغرض تلبية هذه الحاجة، سخّرت شركة "نانوترونيكس هيلث" خبراتها الداخلية المعمّقة من خلال الجمع بين الذكاء الاصطناعي المتقدم والتحكم الذكي بالمصنع (آي إف سي) والهندسة المتطورة لابتكار وتصميم وتصنيع جهاز التنفّس "إن هيل" ضمن فترة لا تتجاوز 90 يوماً.

ومن جانبها، قالت جولي أورلاندو، رئيس شركة "نانوترونيكس هيلث": "قمنا بتطوير جهاز التنفّس ’إن هيل‘ لتلبية الاحتياجات المُلحّة لخيارات تنفسية غير باضعة للمرضى الذين يعانون من الإصابة بـ’كوفيد-19‘. وصمّمنا الجهاز مع مراعاة الجودة والراحة وسهولة الاستخدام، وقمنا بتوفيره بجزء بسيط من تكلفة أجهزة التنفس غير الباضعة الأخرى".

والجدير بالذكر أنّ "نانوترونيكس هيلث" قامت بتطوير وتصميم جهاز التنفّس "إن هيل" لمساعدة المرضى البالغين الذين يتنفسون بشكل تلقائي ويعانون من "كوفيد-19". ويُشار إلى أنّ الجهاز مخصص للاستخدام في الحالات التي لا تشكل تهديداً للحياة، مثل المرضى الذين يحتاجون إلى مساعدة في التنفس إلّا أنهم ليسوا بحاجة إلى دعم التنفس الاصطناعي الباضع وفقاً للبروتوكولات الطبية القياسية.

لمحة عن بنك الصحة

يُعتبر بنك الصحة شركة عالمية متخصصة في إدارة الصحة مدعومة بالتكنولوجيا تُقدم مجموعة متنوعة من خدمات المستشفيات الافتراضية لدعم وإدارة الصحة والعافية للأفراد والعائلات والشركات. وبفضل تركيز قوي على الوقاية والعافية، نعمل على تمكين أعضائنا ليكونوا نشطين من حيث عيش نمط حياة صحي والحفاظ عليه بالتزامن مع الوقاية من العلل والأمراض من خلال برامج الطب الدقيق والمراقبة عن بُعد التي نُديرها.

وتُوفر خبرتنا في تقديم الرعاية الصحية المخصصة راحة البال للأعضاء وأحبائهم عند مواجهة أي تحديات صحية مزمنة أو حادة، بغضّ النظر عن مدى تعقيدها.

لمحة عن شركة "نانوترونيكس هيلث"

تُعدّ "نانوترونيكس هيلث" شركة تابعة ومدعومة من قِبل شركة "نانوترونيكس". وتستخدم الشركة نظام التحكم الذكي بالمصنع (آي إف سي) لصنع وتوسيع نطاق الأجهزة الطبية بحيث تكون ميسورة التكلفة ومتاحة وذات تصميم جيد. وقمنا بابتكار منتجنا الأول، جهاز "إن هيل" التنفسي غير الباضع، وتصميمه والحصول على ترخيص الاستخدام في حالات الطوارئ (إي يو إيه) من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية خلال 90 يوم لعلاج المرضى الذين يعانون من "كوفيد-19". وبعد الحصول على ترخيص الاستخدام في حالات الطوارئ، بدأت "نانوترونيكس هيلث" بإنتاج وشحن الأجهزة بشكل فوري.

لمحة عن جهاز التنفّس "إن هيل"

يُعدّ "إن هيل" جهاز ضغط هواء إيجابي ثنائي المستوى لدعم العلاج التنفسي لدى المرضى البالغين الذين يتنفسون تلقائياً والذين يزيد وزنهم عن 30 كيلوجرام ويعانون من "كوفيد-19". ويُعتبر جهاز تنفّس غير باضع مُخصص للاستخدام في الحالات التي لا تشكل تهديداً للحياة، مثل المرضى الذين يحتاجون إلى مساعدة في التنفس إلّا أنهم ليسوا بحاجة إلى دعم التنفس الاصطناعي الباضع وفقاً للبروتوكولات الطبية القياسية.

ويُشار إلى أنّ الجهاز مخصص للاستخدام في مرافق الرعاية الصحية التقليدية (مثل المستشفيات ومرافق دعم الحياة ودُور الرعاية) والمساحات التي تمّ تحوليها لرعاية أعداد كبيرة من مرضى "كوفيد-19" (مثل مراكز المؤتمرات وأبنية السكن الجامعي والفنادق وغيرها)، بالإضافة إلى الاستخدام المنزلي بموجب وصفة طبية.

ويُمكن استخدام الأوكسجين المكمل بالتوازي مع استخدام جهاز التنفّس "إن هيل" لزيادة تركيز الأوكسجين لتدفق الهواء الذي يتم تقديمه للمريض شريطة وصفه والتدريب عليه من قِبل أخصائي طبي مؤهل. ويجب مراعاة التحذيرات عند استخدام الأوكسجين المكمل بالتوازي مع جهاز "إن هيل".

وطبّقت "نانوترونيكس هيلث"، وهي شركة تابعة ومدعومة من قِبل شركة "نانوترونيكس" خبرات داخلية معمّقة من خلال الجمع بين الذكاء الاصطناعي المتقدم والتحكم الذكي بالمصنع (آي إف سي) والهندسة المتطورة لابتكار جهاز يسهل تصنيعه على نطاق واسع وبتكلفة منخفضة لتعزيز إمكانية وصول الجهاز لجميع الأمريكيين. وصُمم جهاز "إن هيل" مع مراعاة الجودة والراحة وسهولة الاستخدام بلمسة زرّ واحدة.

وتمّ ترخيص جهاز "إن هيل" من قِبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بموجب الاستخدام في حالات الطوارئ (إي يو إيه). ويُغطي الترخيص فقط فترة الإعلان عن وجود هذه الظروف، ما يبرر ترخيص الاستخدام في حالات الطوارئ لهذا الجهاز. ويُشار إلى أن جهاز "إن هيل" لم يحصل بعد على موافقة إدارة الغذاء والدواء.

إنّ "إن هيل" غلامة تجارية مسجّلة لشركة "نانوترونيكس" في الولايات المتحدة يُمكن الاطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني: nanotronics.co/nhale.



يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20200817005113/en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

زرمينا جعفر، مدير شؤون الاستراتيجية لدى بنك الصحة

البريد الإلكتروني: Zarmina@thbglobal.com

هاتف: +971505131300



ماري كوني، الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات لدى بنك الصحة

البريد الإلكتروني: MCunney@nanotronics.co

هاتف: 2124016209

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بنك-الصحة-يعقد-شراكة-مع-نانوترونيكس-هيلث-لتوزيع-جهاز-تنفس-غير-باضع-منخفض-التكلفة-مصنع-في-الولايات-المتحدة-لدعم-الجهاز-التنفسي-خلال-جائحة-كوفيد-19/ar