Friday, August 21, 2020

شركة فيلودين ليدار تفوز بلقب أفضل مورّد للأجهزة للعام ضمن جوائز تي يو-أوتوموتيف

تحفّز ابتكارات "فيلودين" تطوير المركبات ذاتية القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة

سان خوسيه، كاليفورنيا-الخميس 20 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" عن اختيارها "كأفضل مورّد للأجهزة للعام" من قبل لجنة تحكيم مكوّنة من خبراء في القطاع، وذلك ضمن جوائز "تي يو-أوتوموتيف". وتُمنح هذه الجائزة لشركة "فيلودين" باعتبارها أفضل مورد للأجهزة عالمياً حقّق عاماً ممتازاً، خاصةً من حيث تطويره واعتماده ودمجه للتكنولوجيا في المركبات.

وتركز "فيلودين" على تقديم منتجات مستشعرات "ليدار" عالية الجودة والمساعَدة في الوفاء بوعد التنقل على نحوٍ أكثر أماناً. وأثبتت الشركة ذلك مجدداً من خلال تقديم حلول جديدة للرؤية لتطوير أسواق أنظمة القيادة الذاتية وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة. وطرحت "فيلودين" مستشعر "بوك 32 إم آر"، وهو مستشعر مدمّج مزوّد بأحدث القدرات، أتبعته بـ "ألفا برايم"، الذي يوفر مزيجاً عالمي المستوى من مجال الرؤية والمدى وجودة الصورة. كما أطلقت الشركة أيضاً "فيلابيت"، وهو أصغر مستشعر من "فيلودين" يوفر مستويات جديدة من التنوع والتكلفة الميسورة للحصول على رؤية "ليدار" ثلاثية الأبعاد. وتملك "فيلودين" حافظة متنوعة من المنتجات مزودة بأجهزة استشعار توفر رؤية محيطية وقدرات توجيه بعيدة المدى وقريبة المدى.

وفي عام 2019، قامت "فيلودين" بتوسيع نطاق الإنتاج من خلال ترخيص تكنولوجيا " ليدار" الأساسية للمورد من المستوى الأول "فيونير"، وذلك في إطار اتفاقية تصنيع طويلة الأمد وعالية الحجم مع مُصنّع سيارات عالمي. وأعلنت "فيولدين" أيضاً عن اتفاقية مع "هيونداي موبيس" لإطلاق نظام "ليدار" جديد قائم على أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، والذي يدمج تقنية "فيلودين ليدار" مع برمجية "هيونداي موبيس" الإدراكية. وُصمِّم النظام القائم على مستشعر "فيلاراي" من "فيلودين" خصيصاً لتعزيز ميزات أنظمة مساعدة السائق المتقدمة في المركبات الاستهلاكية.

وفي هذا السياق، قال أناند جوبالان، الرئيس التنفيذي لشركة" فيلودين ليدار": "يبرهن الفوز بهذه الجائزة المرموقة مجدداً على أن ابتكارات ’فيلودين‘ هي بمثابة محفز واسع الانتشار لتسريع تطوير المركبات الذاتية القيادة وتعزيز أنظمة مساعدة السائق المتقدمة. ونُعرب عن فخرنا بالمساعدة التي تقدمها منتجاتنا لعملائنا. وستعمل ’فيلودين ليدار‘ على الوفاء بوعد التنقل الأكثر أماناً من خلال تطوير تقنيتنا بهدف توفير التكلفة وإنقاذ الأرواح والحد من الإصابات".

هذا وتكرم جوائز "تي يو-أوتوموتيف" لعام 2020 أداء الشركات في مجال تكنولوجيا السيارات عن انجازاتها بين 1 يناير 2019 و19 فبراير 2020. وتم تكريم الفائزين في حفل افتراضي أقيم خلال مهرجان السيارات الذي نظمته مجموعة "إنفورما تك أوتوموتيف" من 18 إلى 20 أغسطس. للمزيد من العلومات حول الجوائز والمؤتمر الافتراضي، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://automotive.knect365.com/tu-auto-detroit.

لمحة عن "فيلودين ليدار"

تقدم "ليدار" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان خوسيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "ليدار أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-برايم" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200819005134/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
شركة "لانديس" للاتصالات
شون دودال
هاتف: (415)2867121
البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com