Wednesday, August 26, 2020

أيقونة البوب بيليندا كارلايل ستقدم عرضاً موسيقياً في الفعاليّة الافتراضيّة يونايت فور سيف كير في 17 سبتمبر

Image not foundمؤسسة حركة سلامة المرضى تستضيف فعاليّة افتراضيّة عالميّة في اليوم العالمي لسلامة المرضى للتأكيد على أهمية الابتكار على صعيد سلامة المرضى خلال الجائحة 

إرفاين، كاليفورنيا-الثلاثاء 25 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]
Belinda Carlisle (Photo: Business Wire)
(بزنيس واير): أعلنت اليوم مؤسسة حركة سلامة المرضى أن بيليندا كارلايل، أيقونة البوب ​​العالمية المرشحة لجائزة جرامي والمغنية الرائدة في فرقة "جو-جوز"، ستشارك بتقديم عرض موسيقي في الفعاليّة الافتراضيّة "يونايت فور سيف كير" (لنتّحد من أجل تقديم رعاية صحية آمنة) التي تُقيمها المؤسسة. من المقرر أن تُقام الفعاليّة على الإنترنت في 17 سبتمبر بتمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية، وستكون متاحة للراغبين بحضورها من أي مكان حول العالم.

وقالت كارلايل في هذا السياق: "لقد ساهمت جائحة ’كوفيد-19‘ في الكشف عن ثغرات السلامة في منظومة الرعاية الصحية خاصتنا، والتي حصدت بالفعل نحو 200 ألف حالة وفاة سنوياً حتى الآن. إن ضمان نتائج أفضل للمرضى والعاملين في القطاع الصحي لا يمكن أن يكون أكثر أهمية مما هو عليه في عام 2020". وأضافت: "تساهم الفعاليّة الافتراضيّة ’يونايت فور سيف كير‘ التي تنظمها مؤسسة حركة سلامة المرضى بتسليط الضوء على الأزمة الراهنة، وأنا شديدة الفخر بمشاركتي في هذا الحدث المميز".

وتُعدّ "يونايت فور سيف كير" فعالية افتراضية مدتها ثلاث ساعات تجمع المرضى، والعاملين في القطاع الصحي، وواضعي السياسات، والشخصيات المشهورة، والمواطنين العالميّين الذين يتّحدون لتعلّم كيفيّة تطوير سلامة المرضى والعاملين في القطاع الصحي. وستشمل هذه الفعاليّة حفل تأبين وإشادة لتكريم الأشخاص الذين فارقونا نتيجةً لأذى طبي، وتشكّل احتفالاً بالمرضى الذين نجوا من الأذى الطبي. كما سيُكرّم البرنامج العاملين في الخطوط الأمامية الذين يلتزمون بجعل الرعاية الصحية أكثر أماناً.

وأعلنت مؤسسة حركة سلامة المرضى في يونيو عن حملة واسعة النطاق لتسليط الضوء على التحسينات المقررة على نطاق المنظومة والتي ستضمن نتائج أفضل على صعيد سلامة العاملين في قطاع الصحة والمرضى، باسم #uniteforsafecare . وسينضمّ أيضاً إلى الفعاليّة كلّ من الجمعية الأمريكية لأطباء التخدير ("إيه إس إيه") ومجموعة "ليب فروغ"، والجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية في عقد البرامج المدرجة على جدول الأعمال.

لمحة عن مؤسسة حركة سلامة المرضى

تُسجّل المستشفيات أكثر من 200 ألف حالة وفاة كل عام في الولايات المتحدة الأمريكيّة وأكثر من 4.8 مليون حالة في أنحاء العالم لأسباب كان من الممكن تفاديها. وتُعدّ مؤسسة حركة سلامة المرضى ("بيه إس إم إف") منظمةً عالمية غير ربحية تعمل تجاه تحقيق مستقبل يقلّص وفي النهاية يحدّ بالكامل من وفيّات المرضى التي يمكن تفاديها بسبب الأخطاء في المستشفيات. تجمع "مؤسسة حركة سلامة المرضى" بشكل فريد بين المرضى وداعمي المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ تحت قضية واحدة. انطلاقاً من الحلول القابلة للتطبيق لسلامة المرضى وتعهد البيانات المفتوحة في القطاع وصولاً إلى القمّة العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا وغيرها، لن تتوقف "مؤسسة حركة سلامة المرضى" عن النضال حتى تحقيق هدفها المتمثل في صفر حالات وفيات.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.patientsafetymovement.org

لمحة عن بيليندا كارلايل وسلامة المرضى

بالإضافة إلى نشاطها في دعم وتأييد حقوق المثليين ومزدوجي الميل الجنسي والمتحوّلين جنسياً وحقوق الحيوانات، لطالما كانت بيليندا كارلايل من أبرز الداعمين لسلامة المرضى وتحسين نتائج المرضى خلال مسيرتها المهنية. وفي عام 2019، ترأست بيليندا كارلايل القمّة العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20200825005317/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية

إميلي كول

هاتف: 7174481821

البريد الإلكتروني: media@patientsafetymovement.org



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أيقونة-البوب-بيليندا-كارلايل-ستقدم-عرضا-موسيقيا-في-الفعالية-الافتراضية-يونايت-فور-سيف-كير-في-17-سبتمبر/ar