Saturday, August 22, 2020

أيولوس بصدد تعيين نيكولاس جاغودا كشريك ومدير للحافظات

هاميلتون، برمودا -الخميس 20 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أيولوس كابيتال مانجمنت" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"أيولوس") أنها بصدد تعيين نيكولاس جاغودا كشريك ومدير للحافظات في "أيولوس" بعد إنهائه التزاماته مع "إيليمنتوم أدفايزرز" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"إيليمنتوم")، حيث يشغل حالياً منصبَ شريكٍ ومديرٍ للحافظات. وبدأ السيد جاغودا مسيرته لأول مرة في الاستثمارات في مجال إعادة التأمين المضمون بانضمامه إلى "ستارك إنفستمنتس" عام 2006. وكان جزءاً من الفريق الأصلي الذي أطلق "إيليمنتوم" في عام 2009، واضطلع بدور أساسي في تأسيس "إيليمنتوم" (برمودا) المحدودة لاحقاً عام 2011.

وقال أندرو برنشتاين، الشريك الإداري والرئيس التنفيذي، في معرض تعليقه على تعيين السيد جاغودا: "لطالما اعتبرت نيكولاس أحد مديري الحافظات المتميزين في فئة أصول الأوراق المالية المرتبطة بالتأمين ’آي إل إس‘، ويسعدني إضافة شخصٍ من هذا المستوى إلى ’أيولوس‘. وتواصل قدرتنا على جذب أفضل المواهب ضمن فئتها تعزيز كفاءات ’أيولوس‘ بصفتها مديراً رائداً لمخاطر إعادة التأمين. ونُعرب عن حماسنا البالغ للترحيب بالسيد نيكولاس معنا في فريق إدارة الحافظات واللجنة التشغيلية وضمن قائمة الشركاء".

تدير شركة "أيولوس كابيتال مانجمنت" المحدودة رؤوس الأموال نيابة عن المستثمرين الذين يبحثون عن عائدات متفوقة معدلة للمخاطر وفوائد التنويع المتاحة من الاستثمار في سوق إعادة تأمين كوارث الملكيات وتغطية التأمين بأثر رجعي. وتتخذ شركة "أيولوس" من برمودا مقراً رئيسيأ لها، والتي تعتبر سوق إعادة التأمين العالمية، وتدير أكثر من أربعة مليارات دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة نيابةً عن المستثمرين المؤسسيين حول العالم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20200819005519/en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"أيولوس"

ستيف ويلز

هاتف: 14414054847+

البريد الإلكتروني: info@aeolus.com



"روبنشتاين"

ستيف موراي

هاتف: 16316975621+

البريد الإلكتروني: smurray@rubenstein.com



"هاجي بارتنرز"

دايفيد هاجي

هاتف: +44(0)2075624444

البريد الإلكتروني: david@haggie.co.uk





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أيولوس-بصدد-تعيين-نيكولاس-جاغودا-كشريك-ومدير-للحافظات/ar