Thursday, August 20, 2020

أندرسن جلوبال تتوسع في أفريقيا مع إضافة أقدم وأكبر شركة محاماة في إريتريا

سان فرانسيسكو-الأربعاء 19 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أندرسن جلوبال" عن توسيع تغطيتها الإقليمية في شرق أفريقيا من خلال إبرام اتفاقية تعاون مع "بيرهاني جيلا-مايكل آند أسوشيتس"، وهي أقدم وأكبر شركة محاماة في إريتريا.

وتأسست الشركة عام 1947 تحت اسم "جيلا-مايكل باهتا" الذي تغيّر عام 1974 لتصبح معروفة باسم "بيرهاني جيلا-مايكل آند أسوشيتس". وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات القانونية بما في ذلك خدمات الشركات والأعمال والتقاضي والاستشارات لعملاء في قطاعات التعدين والنفط والغاز والزراعة والقطاع المصرفي والخدمات المالية والبناء. وتُعدّ "بيرهاني جيلا-مايكل آند أسوشيتس" أيضاً الشركة الوحيدة في إريتريا المصنفة كشركة من الدرجة الأولى من قبل مؤسسة "تشامبرز جلوبال".

وفي سياق تعليقه على هذا الأمر، قال برهاني: "تبقى شركتنا ملتزمة بخدمة العملاء على أعلى مستوى من خلال فريق الخبراء عالي الكفاءة الخاص بنا. ويساهم التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ في تمكيننا من النمو وتعزيز انتشارنا دولياً والسماح لنا بتزويد عملائنا بموارد شركة عالمية بصرف النظر عن الحدود".

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "يجسّد تعاوننا مع ’بيرهاني جيلا-مايكل آند أسوشيتس‘ تفانينا لتقديم أفضل خدمة ضمن فئتها بطريقة سلسة بالتعاون مع أفضل وألمع المتخصصين في فريقنا. ويُظهر برهاني وفريق أعلى المعايير المهنية، ونحن على يقين أن هذه الاتفاقية تُشكّل فرصة تعاونية بالنسبة لنا فيما نقوم بتوسيع منصة مؤسستنا وقدراتها في منطقة أفريقيا".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 190 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200818005152/en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميجان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تتوسع-في-أفريقيا-مع-إضافة-أقدم-وأكبر-شركة-محاماة-في-إريتريا/ar