Wednesday, November 25, 2020

جي آر إيه آي ماتر لابز تجمع 14 مليون دولار لتقديم أسرع منتج يعمل بالذكاء الاصطناعي لكل واط لكل جهاز عند الحافة

  

باريس-الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جي آر إيه آي ماتر لابز"، الشركة الرائدة في مجال الحوسبة المستوحاة من الدماغ التي تتمتع بزمن استجابة منخفض للغاية، عن جولة تمويل جديدة بقيمة 14 مليون دولار. وقادت هذه الجولة "آي بيونكست"، التي انضم إليها جميع المستثمرين الحاليين، و"بي بيه آي فرانس" المرحّب بها حديثاً من خلال برنامج الاستثمار المستقبلي وشركة "سيليستي مانجمنت". ستستخدم الشركة الأموال لتسريع تصميم وإطلاق "جي آر إيه آي"، منصتها الأولى المتكاملة القائمة على "نظام-على-رقاقات" التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في السوق لتلبية احتياجات العملاء عند الحافة.


هذا وتعمل تكنولوجيا "نورون فلو" القابلة للبرمجة من "جي آر إيه آي ماتر لابز" على تمكين زمن استجابة رائد في القطاع للاستدلال بفعالية - حيث تقدّم مقاييس تقريبية ضخمة وبالتالي تعد أفضل من الحلول المنافسة. تتوافر رقاقة المسرّع الحالي "جي آر إيه آي وان" وأدوات تطوير الأجهزة "جي آر إيه آي وان" لتقييم المنتجات وبرمجة التطبيقات. ستقود منصة "جي آر إيه آي" القادمة المتكاملة القائمة على "النظام-على-رقاقات" والتي تعمل بالذكاء الاصطناعي خطوة هامة في قدرات الاستدلال البصري في مجال الروبوتات والأتمتة الصناعية وأسواق ومنتجات الواقع الافتراضي والواقع المعزز والمراقبة.


وقال إنجولف هيلد، الرئيس التنفيذي لشركة "جي آر إيه آي ماتر لابز" في هذا السياق: "يشكل تأمين جولة التمويل هذه شهادةً على ابتكاراتنا المتقدمة وإمكانياتنا السوقية. وإننا متحمسون لتقديم أسرع منتج يعمل بالذكاء اصطناعي لكل واط لكل جهاز على الحافة". وأضاف: "سيساعدنا هذا التمويل على إقامة شراكة مع أخصائيي التطبيقات وتكامل الأنظمة، وتزويد عملائنا بأفضل أداء للاستدلال البصري ضمن فئته وبمنصات قائمة على ال’نظام على رقاقات‘ وبتطبيقات متكاملة".


ومن جهته، قال برنارد جيلي، رئيس مجلس إدارة شركة "آي بيونكست": "أثبتت شركة ’جي آر إيه آي ماتر لابز‘ قدرة فريدة من نوعها في بنيتها باستخدام كل من ’نورون فلو‘ و’جي آر إيه آي وان‘ - وهي بنية للحوسبة السليكونية والتعلم الآلي الأولى في القطاع التي تعتمد على الدروس المستفادة من علم الأحياء والدماغ البشري". وأضاف: "نحن سعداء بآفاق ’جي آر إيه آي ماتر لابز‘ الواسعة ونتطلع قدماً إلى تطوير الشركة لتحقق نجاحات كبيرة".


وقال ديميتري بولانجيه، الرئيس التنفيذي لشركة "سيليستي مانجمنت": "اتخذت ’جي آر إيه آي ماتر لابز‘ موقعاً رائداً في مجال التكنولوجيا في سوق حوسبة الحافة المتنامية بسرعة". وأضاف: "نتوقع أن تتطور الشركة لتصبح مورداً رائداً لمنصات الحوسبة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي عبر القطاعات في هذا السوق، والذي من المقرر أن ينمو ليحقق أرباحاً تقدّر بمليارات الدولارات خلال السنوات القادمة".


وقال مايكل أزوف، كبير المحللين في شركة "كيساكو ريسيرتش" في معرض تعليقه على الأمر: "يعتبر سوق الاستدلال بالذكاء الاصطناعي عند الحافة أكثر القطاعات نشاطاً في سوق الرقاقات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. وقد طورت شركة ’جي إم إل‘ العديد من الابتكارات التي أنتجت مجتمعة مسرّعاً رائعاً يعمل بالذكاء الاصطناعي". وأضاف: "يعمل هذا المسرّع على استغلال التباين (المكاني والزماني) في بيانات الإدخال التي تمثّل النهج المتميز الذي تتبعه ’جي إم إل‘".


لمحة عن "جي آر إيه آي ماتر لابز"


تتمثل مهمة "جي إم إل" في تقديم أسرع منتج يعمل بالذكاء الاصطناعي عند الحافة لكل واط لتحليلات أجهزة الاستشعار والتعلم الآلي لكل جهاز عند الحافة. تمتلك "جي آر إيه آي ماتر لابز" مكاتب في باريس بفرنسا وفي أيندهوفن بهولندا وفي سان خوسيه بوادي السيليكون. تخضع الشركة لقيادة فريق من المهندسين المخضرمين والمستشرفين للمستقبل، يدعمها مستثمرون رياديون من ضمنهم شركة "آي بيونكست" و"360 كابيتال بارتنرز" و"3 تي فاينانس". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.graimatterlabs.ai.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"(businesswire.com)  على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201123005371/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ماهيش ماخيجاني


هاتف: 4085782302


البريد الإلكتروني: info@graimatterlabs.ai




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جي-آر-إيه-آي-ماتر-لابز-تجمع-14-مليون-دولار-لتقديم-أسرع-منتج-يعمل-بالذكاء-الاصطناعي-لكل-واط-لكل-جهاز-عند-الحافة/ar