Wednesday, November 25, 2020

فون جالن تبني عنصراً رئيسياً من مصنع شاين الفريد من نوعه للنظائر الكيميائيّة




 جينسفيل، ويسكونسن -الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "شاين ميديكال تكنولوجيز" المحدودة وشركة "فون جالن إنترناشونال" بأنّ "فون جالن" ستقوم ببناء وتركيب "الخليّة العملاقة"، وهي مجموعة من عشرة خلايا ساخنة، في منشأة "شاين" لإنتاج النظائر الكيميائيّة الطبيّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة في جينسفيل بويسكونسن.


وستشمل الخليّة العملاقة العمليّات الرئيسيّة في نهاية عمليّة إنتاج النظائر الكيميائيّة، بما في ذلك استخلاص وتنقية وتغليف العنصر الكيميائي "موليبدنوم-99" أو "إم أو-99" الذي يتمّ إنتاجه في مكان آخر في المصنع. وتسمح الخلايا الساخنة بالتشغيل عن بعد لتجهيزات العمليّة باستخدام خصائص متخصّصة، ومصمّمة من خلال التعاون الوثيق بين مهندسي "شاين" و"فون جالن".


هذا ويقع مقر "فون جالن" الرئيسي في هولندا، وهي مصنع متطوّر لحلول الحماية للأدوية النوويّة وصيدلة المشعات. وحصلت "فون جالن" على عقد الخليّة العملاقة انطلاقاً من خبرتها والتزامها بالمشروع وتوافقها مع القيم الأساسيّة في "شاين". ويتمّ حاليّاً تصنيع الخلايا الساخنة، ويُتوقّع تسليمها في النصف الثاني من عام 2021.


وقال جريج بيفر، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "شاين"، في هذا السياق: "إنّنا متحمّسون للعمل مع مصنّع خلايا ساخنة يتمتّع بهذه الخبرة كشريك لنا في هذا الجزء المهمّ من منشأة الإنتاج خاصّتنا. وتشكّل ’فون جالن‘ إضافة قويّة إلى فريق العمل العالي الجودة الذي سيقدّم أكبر منشأة لتصنيع ’الموليبدنوم-99‘ في العالم، ونضمن من خلال ذلك إمداداً موثوقاً وطويل الأمد للنظائر الكيميائيّة الطبيّة بما في ذلك ’الموليبدنوم-99‘".


وستتمكّن منشأة إنتاج النظائر الكيميائيّة من "شاين" من تلبية ثلثَي حاجة المرضى في الولايات المتحدة الأمريكيّة لـ "الموليبدنوم-99". ويتمّ الاعتماد على النظير الكيميائي لعمليّات 40 مليون مريض حول العالم كلّ عام، بما في ذلك تشخيص داء القلب وداء السرطان.


ومن جهته، صرّح ياب دويكر، المدير الإداري لدى "فون جالن"، قائلاً: "تُعدّ فرصة المساعدة في بناء مصنع ’شاين‘ الفريد من نوعه في الولايات المتحدة الأمريكيّة شرفاً نأخذه على محمل الجد خلال العمليّة. ونعلم أنّه يجب أن يكون عملنا صارماً ودقيقاً. ومن خلال التخطيط الدقيق والتعاون المستمرّ عن كثب وأعوام من الخبرة، نتطلّع إلى تلبية الحاجات الأساسيّة المطلوبة لتقديم منتج متفوّق إلى ’شاين‘".


لمحة عن شركة "شاين ميديكال تكنولوجيز"


تعتبر "شاين" شركة للتكنولوجيا النوويّة ملتزمة بتحسين حياة المرضى حول العالم. وركّزت الشركة في البداية على تسويق النظائر الكيميائيّة الطبيّة بما في ذلك "الموليبدنوم-99"، وهو نظير كيميائي تشخيصي مُستخدم لتشخيص داء القلب، وداء السرطان، وغيرها من الأمراض؛ و"اللوتيشيوم-177"، وهو نظير كيميائي علاجي يبشر بتحسين نتائج بعض مرضى السرطان بدرجة كبيرة. وقامت "شاين" ببناء عمليّات لإنتاج النظائر الكيميائيّة ستساهم بتقديم منتجات تفيد الأطباء والمرضى، وتساعد في حلّ المشاكل الحرجة على صعيد التوريد في الولايات المتحدة الأمريكيّة والأسواق في أوروبا وحول العالم. ووضعت "شاين" استراتيجيّة طويلة الأمد لحلّ بعض أكبر مشاكل الإنسانيّة وتطوير رؤيتنا لاستعمالات التكنولوجيا النوويّة الواسعة وعالية التأثير بصورة تدريجيّة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.shinemed.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201123006188/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مالوري براوتي


مديرة مشروع الاتصالات المؤسسيّة، حائزة على ماجستير إدارة أعمال


هاتف: 6085305606


جوال: 6309452379


البريد الإلكتروني: mallory.prouty@shinemed.com


أو


رود هايز


مدير شؤون التسويق والاتصالات المؤسسيّة


هاتف: 6085305659


جوال: 6087707850


البريد الإلكتروني: rod.hise@shinemed.com


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فون-جالن-تبني-عنصرا-رئيسيا-من-مصنع-شاين-الفريد-من-نوعه-للنظائر-الكيميائية/ar