Wednesday, November 25, 2020

مقاضاة شركة هايسنس لانتهاكها براءات الاختراع الأساسية لمعيار الفيديو إيه في سي

  

دنفر-الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية أن مالكي براءات الاختراع ضمن رخصة حافظة براءات الاختراع لمعيار الفيديو "إيه في سي" الخاصة بشركة "إم بيه إي جي إل إيه" قد رفعوا دعوى قضائية في محكمة "دوسلدورف" الجزائية في ألمانيا لاتخاذ إجراءات تنفيذية ضد شركة "هايسنس" المحدودة في ألمانيا (المشار إليها في ما يلي بـ "هايسنس") لانتهاكها براءات اختراع أساسية لمعيار برمجة الفيديو الرقمي "إيه في سي/إتش 264" ("إم بيه إي جي-4" القسم 10) الذي يُستخدم في الأجهزة الجوالة وأجهزة التلفاز وغيرها من المنتجات.


وبحسب الشكاوى، تقدم "هايسنس" في ألمانيا منتجات أجهزة التلفاز التي تستخدم أساليب معيار الفيديو "إيه في سي" المحمية ببراءة اختراع من دون حيازة الرخص التي يملكها حاملو البراءات الفرديون أو رخص حافظة براءات الاختراع التي توفّرها شركة "إم بيه إي جي إل إيه". وتسعى الدعاوى إلى الحصول على تعويضات مالية واستصدار إنذارات قضائية.


ويمثل المدعين فريق بقيادة آكسل فيرهاوين من "كريجر ميس إن جراف في. دير جروبن" وجوتفريد شول من "كوهاوس أند فلوراك".


لمحة عن شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية


تُعتبر "إم بيه إي جي إل إيه" المزود الرائد عالمياً للتراخيص الشاملة اللازمة للمعايير وغيرها من المنصات التقنية. منذ بدايتها في تسعينيات القرن الماضي، تصدّرت "إم بيه إي جي إل إيه" أولى مجموعات براءات الاختراع الحديثة التي تسهم في إنتاج المعايير الأوسع استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية، وتوسّع الوصول إلى تقنيّات ثوريّة أخرى. وتدير "إم بيه إي جي إل إيه" برامج ترخيص لمجموعة متنوعة من التقنيات التي تتألف من نحو 24 ألف براءة اختراع في 94 بلداً مع  نحو 260 حامل براءة اختراع وأكثر من 6000 مرخّص لهم. ويتمتع حوالي 2000 مرخّص لهم بالتغطية المتكاملة على الصعيد العالمي التي توفرها رخصة حافظة براءات الاختراع لمعيار الفيديو "إيه في سي" الخاصة بشركة "إم بيه إي جي إل إيه" بموجب براءات اختراع أساسية يملكها 39 حامل براءة اختراع. ومن خلال مساعدة المستخدمين في تنفيذ خياراتهم التقنية، تقدم شركة "إم بيه إي جي إل إيه" حلول التراخيص التي توفر إمكانية الوصول إلى الملكية الفكرية الأساسية، وحرية التشغيل، ومخاطر التقاضي المتدنية وإمكانية التوقع في عملية تخطيط الأعمال. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.mpegla.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201123005475/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

توم أورايلي


شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية


هاتف: 3032001710


البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مقاضاة-شركة-هايسنس-لانتهاكها-براءات-الاختراع-الأساسية-لمعيار-الفيديو-إيه-في-سي/ar