Friday, October 25, 2024

LambdaTest تُقدِّم اختبار إمكانية الوصول الآلي مع Playwright لضمان امتثال إمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة إلى الويب

 


 نويدا، الهند وسان فرانسيسكو - الجمعة, ٢٥. أكتوبر ٢٠٢٤


يُمكِّن تكامل Playwright الجديد من LambdaTest الشركات من أتمتة عمليات التحقُّق من إمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة، مما يضمن الحصول على تجارب رقمية شاملة والامتثال التنظيمي.

 

(BUSINESS WIRE)-- تُقدِّم LambdaTest، إحدى منصَّات الاختبار الموحَّدة القائمة على السحابة، أحدث ميزاتها؛ إمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة إلى تكامل Playwright. يسمح هذا الحل للشركات بتبسيط اختبار إمكانية الوصول لتطبيقات الويب الخاصة بها، مما يجعل المحتوى الرقمي متوفِّرًا للجميع، بما في ذلك الأشخاص ذوي الإعاقة. يضمن تكامل Playwright المُقدَّم من LambdaTest الامتثال لمعايير إمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة مثل إرشادات إمكانية الوصول إلى محتوى الويب (WCAG)، وقانون الأمريكيين ذوي الإعاقة (ADA)، والقسم 508 من قانون إعادة التأهيل من خلال الكشف التلقائي والإبلاغ عن حواجز إمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة.

يستخدم تكامل Playwright الخاص بإمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة محرك إمكانية الوصول الموثوق به Axe-Core من Deque لتشغيل عمليات تدقيق شاملة للكشف عن إمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة. تُحدِّد عمليات التدقيق هذه تلقائيًا المشكلات مثل النص البديل المفقود، والتباين اللوني غير الكافي، والاستخدام غير السليم لسمات ARIA، ومشكلات التنقُّل للمستخدمين الذين يعتمدون على التقنيات المساعدة مثل قارئات الشاشة.

يُبسِّط هذا المنتج اختبار إمكانية الوصول الآلي من خلال التكامل السلس في سير عمل التطوير ومجموعات CI/CD (التكامل المستمر/التسليم المستمر) الشائعة. ويتيح للفريق تحديد المشكلات في وقتٍ مبكر، مما يضمن الامتثال للمعايير العالمية مثل WCAG، وADA، والقسم 508. ينشئ الحل تقارير امتثال مفصَّلة من شأنها إبراز مشكلات إمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة وتُقدِّم حلولاً قابلة للتنفيذ لإصلاحها. يُمكِّن هذا التكامل المطورين وفرق ضمان الجودة والشركات من إنشاء تجارب رقمية شاملة دون تعقيد سير العمل.

"لا يجب التفكير في موضوع إمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة كمجرد فكرة ثانوية. "نلتزم التزامًا راسخًا في LambdaTest بتعزيز الشمول الرقمي من خلال تزويد الشركات بالأدوات التي تحتاجها لإنشاء محتوى سهل الوصول ومتوافق"، حسبما صرَّح Mayank Bhola، المؤسس المشارك ورئيس المنتجات. "يُسهِّل تكامل Playwright لإمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة على الفرق اعتماد اختبار إمكانية الوصول دون إضافة أي تعقيد، مما يضمن دمج الشمولية في سير عمل التطوير لديهم."

للحصول على المزيد من المعلومات حول أتمتة إمكانية الوصول في LambdaTest، يُرجى زيارة: www.lambdatest.com/support/docs/accessibility-automation/

نبذة عن شركة LambdaTest

LambdaTest هي بيئة تنفيذ ذكية ومتعددة القنوات تساعد الشركات على تقليل الوقت اللازم لإطلاق منتجاتها في الأسواق بشكل ملحوظ من خلال تنسيق الاختبارات في الوقت المناسب (JITTO)، وضمان الإصدارات عالية الجودة والتحوُّل الرقمي السريع. يعتمد أكثر من 10 آلاف من العملاء المؤسسيين وأكثر من 2 مليون مستخدم في أكثر من 130 بلد على LambdaTest لتلبية احتياجات الاختبار الخاصة بهم.

تتيح سحابة المتصفحات واختبار التطبيقات اختبار الويب يدويًا وآليًا واختبار تطبيقات الويب والجوَّال عبر أكثر من 3000 متصفح وجهاز ونظام تشغيل آليًا.
يتيح HyperExecute تنسيق شبكة الاختبار بسرعة وكفاءة في السحابة ليناسب أي إطار عمل أو لغة برمجة، مما يؤدي إلى تسريع تطوير البرامج.
للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة: https://lambdatest.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/54141803ar-1

جهات الاتصال
press@lambdatest.com