Friday, December 22, 2017

نيل إيه إس إيه تتلقى طلبيّات شراء تفوق قيمتها 2.3 مليون دولار أمريكي لتزويد حزم خلايا التحليل الكهربائيّ لكلّ من البحريّة الأمريكيّة والبحرية الملكيّة البريطانية

Image not foundأوسلو -يوم الجُمْعَة 22 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) –حصلت "بروتون أونسايت" (بروتون)، وهي الشركة الفرعية المملوكة من قبل "نيل إيه إس إيه" في الولايات المتحدة الأمريكيّة (المدرجة في بورصة أوسلو تحت الرمز Nel, OSE:NEL)، على طلبيّات مشتركة لشراء حزم خلايا التحليل الكهربائيّ من "يونايتد تكنولوجيز أيروسبيس سيستمز" (يو تي إيه إس) لصالح أساطيل الغواصات التابعة لكل من البحريّة الأمريكيّة والبحرية الملكية البريطانية، بقيمة تفوق 2.34 مليون دولار أمريكي. وتسمح حزم خلايا التحليل الكهربائيّ بتوليد الأوكسيجين الحيوي لحفظ الحياة لطواقم البحريّة على متن الفئات المتعددة من الغواصات التي تعمل على الطاقة النوويّة، والتي ستُقدّم بموجب عقد حصري.



وقال ستيف زيمانسكي، مدير قسم تطوير المشاريع والأعمال الحكومية لصالح "نيل"، في هذا السياق: "نفتخر بالعمل مع شريكتنا ’يو تي إيه إس‘ وعملاءنا في البحريّة بشأن حزم الخلايا خاصتنا. تبرهن هذه الطلبيّات الجديدة عن النجاح المستمرّ لأنظمتنا عالية الجودة ذات المستوى العالميّ من التصنيع، بالإضافة إلى متانة تقنيّتنا الرائدة لإنتاج خلايا الوقود والتي تقدّم الأوكسيجين الضروري للحياة بالنسبة إلى البحارة على متن أساطيل الغواصات التابعة للبحريّة".



وستشكّل طلبيّات الشراء، التي تبلغ قيمتها أكثر من 2.3 مليون دولار أمريكي، جزءاً من عقد حصري مع "يو تي إيه إس"، وتستكمل تاريخ "بروتون" الطويل في مجال إمداد حزم إنتاج خلايا الوقود للتحليل الكهربائي لإنتاج الأوكسيجين الضروري للحياة على متن غواصات البحريّة لأكثر من عقد من الزمن. وتمّ تطوير تقنيّة حزم الخلايا بشكلٍ مشترك من قبل "بروتون" و"يو تي إيه إس" لعملائهما في البحريّة، وتمّ أيضاً دمجها في حزم التحليل الكهربائيّ التجارية ضمن مجموعة منتجات "سي سيريز" من "بروتون".



وأضاف ستيف: "تقوم اقسام المشتريات في البحريّة حاليّاً وبشكلٍ حصريّ بشراء حزم إنتاج خلايا الوقود لإنتاج الأوكسيجين على الغواصات، استناداً الى سجلها الطويل من الموثوقيّة والأداء. وتشكّل ’نيل‘ حاليّاً المزود الرائد في العالم لتقنيّات إنتاج خلايا الوقود في هذا التطبيق. وبالإضافة إلى ذلك، يضمن الإرث العسكري والأداء لحزم الخلايا هذه حصول العملاء على موثوقيّة ومتانة لا نظير لهما في التطبيقات التجاريّة لحزم التحليل الكهربائيّ".



للاطلاع على المزيد من المعلومات حول حزم "سي سيريز" من "بروتون"، يرجى النقر هنا.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة عبر موقع "بزنيس واير" على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20171221006046/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"نيل إيه إس إيه"

كريستوفر فان نيم

هاتف: +19142990492

مدير التسويق المؤسسي

أو

بجورن سيمونسن

هاتف: +4797179821

نائب رئيس تطوير الأسواق والعلاقات العامة

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5283/ar