Sunday, October 28, 2018

نوستار تستحوذ على عقود عملاء الخدمات الأمنية الخاصة بشركة فيريساين

تشمل عملية الاستحواذ عقود العملاء في مجالات الحماية من هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة، وجدار حماية نظام اسم النطاق،


لندن -السبت 27 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نوستار"، وهي مزود موثوق به ومحايد لخدمات المعلومات في الوقت الفعلي، عن إبرامها اتفاقية نهائية مع شركة "فيريساين" للاستحواذ على عقود عملاء الخدمات الأمنية الخاصة بشركة "فيريساين". وتشمل عملية الاستحواذ عقود العملاء في مجالات الحماية من هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة، ونظام اسماء النطاقات المدار، وجدار حماية نظام اسماء النطاقات، وعقود العملاء لخدمات نظام اسماء النطاقات المتكرر مقابل رسم. نظراً للثقة التي توليها إليها أكبر العلامات التجارية في العالم، ستوفر "نوستار" لعملاء "فيريساين" السابقين في قطاع الخدمات الأمنية خدمةّ استثنائية ودعماً عالمي المستوى مدعوماً ببنية تحتية سحابية عالمية ومحفظة واسعة من الخدمات الأمنية.

كما ستساهم عملية الاستحواذ هذه بتعزيز النمو الاستراتيجي لمحفظة حلول "نوستار" الرائدة في مجال الدفاع والأداء الرقمي من خلال توسيع قاعدة عملائها من المؤسسات في كافة القطاعات عالية النمو، مثل التكنولوجيا، والتجارة الإلكترونية، والخدمات المالية. وتتميز "نوستار" بواحدة من أكثر الحافظات الأمنية شمولاً في القطاع، وتتضمن حلول التخفيف من هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة، وجدار الحماية الخاص بتطبيق الشبكة، ونظام اسماء النطاقات المعتمد والمتكرر، وبروتوكول الانترنت، والمعلومات المتعلقة بالتهديدات، وإدارة أداء الموقع الإلكتروني.

ويوفر حلّ  "سايت بروتكت إن جي" من "نوستار" منهجية دائمة قائمة على السحابة لإيقاف أكبر هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة، وتهديدات تطبيقات الشبكة المعقدة للغاية من دون خفض أداء الشبكة أو إضافة مستويات إضافية من التعقيد إلى الاستراتيجيات الأمنية الحالية للعملاء. كما تتضمن حلول نظام اسماء النطاقات من "نوستار" حلّ "ألترا دي إن إس" من "نوستار"، وهي خدمة موثوقة قائمة على السحابة على مستوى المؤسسات، توفر استجابة سريعة ودقيقة للاستعلامات للمواقع الإلكترونية، وحلّ "ألترا ريكورسيف" من "نوستار"، وهي خدمة قائمة على السحابة توفر الأمن الموثوق والمدمج ومعلومات متعلقة بالتهديدات. من جهة أخرى، تعمل شبكة "دي إن إس شيلد" الفردية من "نوستار" على ضمان اتصالات نظام أسماء النطاقات الخاصة بين "نوستار" وشركائها، وتقوية الدفاعات ضد الهجمات عن طريق إزالة حركة المرور بالكامل من الإنترنت العام. وتعدّ هذه المنتجات جزءاً من محفظة "نوستار" الأمنية الواسعة التي تستفيد من نظام "وان آي دي" الفريد من نوعه المتعلق بالهوية الموثوقة، مما يعزز فعالية الكشف عن التهديدات والهجمات القادمة.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال شايليش شوكلا، المدير العام لشؤون حلول الدفاع والأداء الرقمي لدى "نوستار": "بفضل هذا الاستحواذ، ستتمكن ’نوستار‘ من تسريع نموها في سوق حماية الإنترنت، مدعومة بالاستثمارات الكبيرة التي أجريت في البنية التحتية للحماية من هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة، ولحماية نظام اسماء النطاقات، والسعة على مدى الإثني عشر شهراً الماضية. يسعدنا أن نعرّف عملاءنا الجدد على المجموعة الواسعة من حلولنا ونحن حريصون على القيام بعملية تحول سلسة، والعمل بشكل وثيق مع فريق ’فيريساين‘. نحن ملتزمون بالكامل بتقديم حلول مبتكرة تساهم في الحدّ من الاضطرابات التي تسببها الكيانات الخبيثة وتوفير دعم عالمي المستوى للعملاء."

ومن جهته، قال تشارلز جوتدانير، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "نوستار": "لقد قمنا بتطوير حلّ ’سايت بروتكت إن جي‘ (من الجيل المقبل) من ’نوستار‘ ليكون واحداً من أكبر الشبكات المخصصة في العالم للتخفيف من حدة هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة بقدرة  تزيد عن 10 تيرابايت، فيما يرتبط حلّ ’نت بروتكت‘ من ’نوستار‘ مباشرةً بشبكة واسعة من مراكز البيانات الموزعة عالمياً. وهذا دليل على التزامنا الثابت بعملائنا ومستهلكينا. تبقى أولويتنا تزويد جميع عملائنا ببنية تحتية آمنة مبنية على أساس لا مثيل له من الاستقرار والمرونة والأداء."

وقال جيم بيدزوس، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "فيريساين"، في هذا السياق: "تلتزم شركة ’فيريساين‘ بالتركيز على مهمتها الأساسية المتمثلة في توفير بنية تحتية هامة للإنترنت، بما في ذلك إدارة نقطة الأساس، وهي أعلى مستوى من بنية نظام اسماء النطاقات، وتشغيل إثنين من أصل 13 خوادم جذرية عالمية للإنترنت، وتشغيل أسماء نطاقات كلّ من ’دوت جوف‘ و’دوت إيدو‘، والتشغيل الموثوق لأسماء نطاقات عالية المستوى مثل دوت كوم ودوت نيت، والتي تدعم غالبية التجارة الإلكترونية العالمية. لهذا السبب، تقوم "فيريساين" بنقل عملائها في مجال الخدمات الأمنية إلى ’نوستار‘. لطالما كانت ’نوستار‘ تركز على توفير الحماية للمواقع الالكترونية المتخصصة وحلول الأداء الرقمية على مدار أعوام عديدة. وبالنظر إلى هذه الخبرة، نؤمن أن شركة ’نوستار‘ مناسبة تماماً لتوفير حلول مبتكرة وأداء عالمي المستوى اعتاد عملاء الخدمات الأمنية في ’فيريساين‘ على الحصول عليها."

لمحة عن "نوستار"

تعد شركة "نوستار" المزود العالمي الرائد لخدمات المعلومات والتي تدفع العالم المتصل قدماً من خلال حلّ الهوية الشامل والموثوق به. وباعتبارها شركة قائمة على أساس "الخصوصية بحكم التصميم"، تعتمد أكبر الشركات في العالم على شركة "نوستار" للمساعدة في تنمية أعمالها وحمايتها وتوجيهها بأكبر قدر من المعارف الأكثر شمولاً بكيفية توصيل الناس، والأماكن والأشياء. ويساهم  نظام الهوية الفريد من نوعه والدقيق في الوقت الفعلي من "نوستار"، المدعوم بشكل مستمرّ من خلال المليارات من المعاملات، بتمكين عملائنا من اتخاذ قراراتٍ حاسمة متعلقة باحتياجات مؤسساتهم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.home.neustar.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

شركة "هوتواير" لصالح شركة "نوستار"

هانا لوك

هاتف: 206084656+44

البريد الالكتروني: Hannah.lock@hotwireglobal.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نوستار-تستحوذ-على-عقود-عملاء-الخدمات-الأمنية-الخاصة-بشركة-فيريساين/ar
وخدمات نظام اسماء النطاقات المدار والمتكرر