Saturday, March 30, 2019

فيلودين تحقق مبيعات بلغت قيمتها نصف مليار دولار من شحنات أجهزة استشعار ليدار

 تُعتبر "فيلودين" الرائدة في قطاع الإنتاج واسع النطاق لأجهزة استشعار "ليدار"

سان خوسيه، كاليفورنيا -الجمعة 29 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت شركة "فيلودين" بشحن مجموع تراكمي بلغ 30 ألف قطعة من أجهزة استشعار "ليدار" بقيمة إجمالية وصلت إلى نصف مليار دولار. ويؤكد هذا الإنجاز على الموقع الريادي للشركة في سوق أجهزة استشعار "ليدار" ويسلط الضوء على قدرتها على تقديم حافظة واسعة من منتجات أجهزة استشعار "ليدار" على مستويات الإنتاج واسع النطاق. 

هذا وتُعتبر "فيلودين" مورد أكبر كميات من أجهزة استشعار "ليدار" لصالح قطاع السيارات من خلال قاعدة عملائها التي تتجاوز 250 عميلاً حول العالم. تشكّل أجهزة استشعار "ليدار" مكوناً أساسياً من المركبات ذاتية القيادة وأنظمة القيادة المساعدة المتطورة. وتُستخدم أجهزة استشعار شركة "فيلودين" في عدد كبير من التقنيات الحديثة والقطاعات سريعة النمو، بما في ذلك الطائرات من دون طيّار، وخدمات التوصيل، ورسم الخرائط، والسلامة الصناعية، والروبوتات، والأمن، والاستخدامات البحرية وغيرها الكثير.
وقال ديفيد هول، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيلودين ليدار" في هذا السياق: "نجحنا في تحقيق هذا الإنجاز لأنّ فريق العمل لدينا في ’فيلودين‘ يقوم بتطوير أذكى حلول الاستشعار بتقنية ’ليدار‘ وأكثرها قوة. ابتكرت ’فيلودين‘ أولى عمليات التصنيع الداخلية المؤتمتة على مستوى العالم لتصنيع المنتجات المخصصة للسيارات على نطاق واسع".

وتلبي حافظة ""فيلودين" من المنتجات احتياجات مزايا القيادة الذاتية والقيادة المساعدة، من خلال تقديم بيانات إدراكية في الوقت الفعلي بحيث تُتيح عمليات آمنة وموثوقة. وتُنتج "فيلودين" كلّاً من أجهزة الاستشعار الاتجاهية والمحيطية التي تتمتع بأفضل مستوى من المدى والدقة في فئتها. تسمح البيانات الإدراكية الحاسوبية الغنية التي تقدّمها أجهزة الاستشعار هذه برصد فوري للأجسام والمساحات بحيث توفر إمكانية التنقل على نحو آمن.

كما تشمل عمليات التصنيع لدى شركة "فيلودين" مصنعاً عملاقاً تبلغ مساحته 200 ألف قدم مربع في سان خوسيه، كاليفورنيا، حيث يُستفاد من طرائق التجميع الروبوتية عالية الأتمتة لصناعة مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار. وتشكّل أنظمة التصنيع الثورية التي ابتكرتها الشركة الأساس الذي تقوم عليه قدرات الإنتاج واسع النطاق التي تتسم بها الشركة. وتعمل "فيلودين" أيضاً على تطوير الإنتاج من خلال ترخيص تقنية "ليدار" الرئيسية لمورد من المستوى الأول كشركة "فيونير"، من خلال اتفاقية طويلة الأمد للتصنيع واسع النطاق مع شركة عالمية لتصنيع السيارات.

لمحة عن "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" الأكثر ذكاءً وقوة للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تأسست "فيلودين"، التي تتخذ من سان خوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، عام 1983. وعُرفت الشركة حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنية أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط إنتاجها عالي الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-بوك" المثالي للتحكم الذاتي من المستويين الرابع والخامس، و"فيلا دوم" بالزاوية العريضة، و"فيلاراي" المعززة بنظام مساعدة السائق المتطورة، والبرمجيّة الثوريّة للمساعدة على القيادة من "فيلا". للمزيد من المعلومات حول أجهزة "ليدار"، يرجى زيارة صفحة "فيلوردين" الإلكترونية: "ليدار 101".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة 
 الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
شون دودال
شركة "لانديس" للاتصالات، لصالح شركة "فيلودين ليدار"
هاتف: 4152867121
البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com