Sunday, March 31, 2019

بي سي دبليو تنشئ وحدة استشارية لتوفير استشارات متكاملة للشركات العاملة في قطاع القنب العالمي المتنامي

نيويورك -السبت 30 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم "بي سي دبليو" ("بورسون كوهن آند ولف")، وهي وكالة عالمية رائدة في مجال الاتصالات،  عن إنشائها وحدة استراتيجية للاستشارات ستساعد الشركات على تعزيز فرصها في الدخول إلى أسواق القنب الناشئة وعلى التعامل مع التحديات المتعلقة بالسياسات واللوائح، بالإضافة إلى تحديد وإشراك مستهلكي القنب والتعريف بفوائد المنتج على نطاق عالمي. هذا وتضم عروض "بي سي دبليو" الشاملة والمتكاملة خبراءَ في الأبحاث والبيانات والتحليل والسياسات الاتحادية وإشراك القواعد الشعبية.

ويأتي إطلاق وحدة "بي سي دبليو" الاستشارية في قطاع القنب متزامناً مع صدور توقعات تشير إلى أن حجم السوق العالمي القانوني للماريجوانا سيسجّل 146.4 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2025، وذلك بحسب تقرير جديد صادر عن مؤسسة "غراند فيو ريسيرتش" للأبحاث. وقد قُدر حجم السوق الأمريكية القانونية للماريجوانا في عام 2016  بـ 7.06 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تحقق معدلات نمو مركبة تبلغ 24.9 بالمائة بين عامي 2017 و2025. إلى ذلك، تشير تقديرات صادرة عن مجلة "همب بزنيس جورنال" الصادرة عن مؤسسة "نيو فرونتير داتا" إلى أن سوق منتجات الكانابيديول المشتقة من القنب ستتضاعف بمقدار ثلاث مرات بحيث يرتفع حجمها من 390 مليون دولار أمريكي في عام 2018 ليصل إلى 1.3 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2022.

وقالت دونا إمبيراتو الرئيسة التنفيذية العالمية لـ "بي سي دبليو" بهذا الصدد: "على الرغم من أن سوق القنب الهندي تعدّ سوقاً كبيرة، إلا أنها ما تزال في الواقع في المراحل المبكرة من النمو. ويتعين على الشركات التي تدخل هذا المجال أن تجتاز التحديات ذات العلاقة بالسياسات والعمليات وتثقيف المستهلكين والتسويق والتمويل وأسواق الرساميل- وهو أمرٌ ليس بالسهل. تتميز وحدتنا الاستشارية المتخصصة في أسواق القنب بما تضمه من مواهب وخبرات عميقة قادرة على مساعدة العملاء على تجاوز هذه التحديات، وإدخال منتجاتهم إلى هذه السوق الناشئة بحيث يصبحون رائدين في فئتهم."

وأضافت إمبراتيو قائلةً: " يتميز قطاع القنب بإمكانات نمو رائعة. ونحن متحمسون لعقد الشراكات مع عملائنا بوصفهم أول المبادرين إلى دخول هذه السوق الجديدة المذهلة."

تجدر الإشارة إلى أن وحدة "بي سي دبليو" لاستشارات القنب تقدم المشورة حالياً لكل من شركة "باكس لابز" التي تعدّ رائدةً في تصميم وتطوير ومبيع تقنيات وأجهزة تبخير القنب الممتازة؛ وشركة "بيكسوس إنترناشونال"، وهي شركة زراعية عالمية معزّزة للقيمة المضافة؛ وشركة "كريتيكاليتي" المحدودة، وهي شركة متخصصة في تصنيع القنب تتخذ من ولاية كارولينا الشمالية مقراً له وتعتمد منهجية قائمة على العلم في عمليات استخراج وتنقية وتركيب منتجات كانابيديول عالية الجودة، هذا بالإضافة إلى عملاء آخرين.

وفي أواخر عام 2018، شرّعت كندا على المستوى الاتحادي استهلاك القنب لأغراض ترفيهية. وقد عمل زملاء "بي سي دبليو" في كندا على مساعدة شركة "إف آي جي آر"، وهي شركة متكاملة رأسياً عاملة في مجال القنب القانوني، في الدخول إلى هذه السوق.

من جانبه، قال كريس فوستر، رئيس "بي سي دبليو" في أمريكا الشمالية في معرض تعليقه: "بحسب استطلاع لـ ’بي سي دبليو‘ في خريف 2018 لاستكشاف أبعاد ثقافة القنب، وهو استطلاع طورته الشركة بالتعاون مع ’بيه إس بي‘ و’سيفيلايزد لايف‘، فإن القنب القانوني يحظى  في أمريكا الشمالية بشكل من الأشكال بدعم قوي، وهناك أغلبية تؤمن بأن للقنب تأثيراً إيجابياً على الاقتصاد." وأضاف: "بالتالي، فإن هناك فرصاً هائلة مع تطور سوق القنب العالمية ونموها، إلا أن ذلك يترافق مع غموض ذات الصلة بالمسائل التنظيمية في بعض الأسواق، والقيود التنظيمية الصارمة في أسواق أخرى. وتعد الولايات المتحدة مثالاً على ذلك في ظل التعارض بين القوانين الاتحادية والقوانين المطبقة على صعيد الولاية. يتميز فريقنا بخبرته في مساعدة العملاء على التغلب على هذه التحديات- بدءاً ن خلال التأثير على السياسات العالمية وصولاً إلى بناء العلامات التجارية وتأسيس فئات جديدة- وتحقيق النجاح في قطاع القنب."

لمحة عن "بي سي دبليو"

تُعد "بي سي دبليو" إحدى أكبر وكالات الاتّصالات العالمية التي تقدّم خدماتٍ متكاملة. تأسّست الشركة عبر اندماج "بورسون-مارستيلر" و"كوهن آند ولف"، وهي تقدّم المحتوى الإبداعي الرقمي القائم على البيانات وبرامج اتّصالات مدمجة تقوم على الإعلام المكتسب وموسّعة عبر جميع القنوات للعملاء في قطاعات الأعمال المباشرة بين الشركات، والاستهلاك، والشركات، وإدارة الأزمات، والمسؤوليّة الاجتماعيّة للشركات، والرعاية الصحيّة، والشؤون العامة، والتكنولوجيا. وتشكّل "بي سي دبليو" جزءاً من "دبليو بيه بيه" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WPP)، وهي شركة متخصصة في مجال التحول الإبداعي. للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bcw-global.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190328005709/en/ 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
للاتصالات الإعلامية

كاثرين سوليفان

هاتف: 2126013205

البريد الإلكتروني: Catherine.Sullivan@bcw-global.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بي-سي-دبليو-تنشئ-وحدة-استشارية-لتوفير-استشارات-متكاملة-للشركات-العاملة-في-قطاع-القنب-العالمي-المتنامي/ar