Friday, March 29, 2019

موراي إنيرجي كوربوريشن تعلن عن نجاحها في المزايدة على مجمعات أوك جروف وسيمينول ألاباما ومايبل إيجل للتعدين في قضية إفلاس ميشن كول

ساينت كليرسفيل، أوهايو -الخميس 28 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بلغنا في "موراي إنيرجي كوربوريشن" ("موراي إنيرجي") اختيارنا كمزايدٍ ناجح للاستحواذ على مجمعات "أوك جروف" و"سيمينول ألاباما" و"مايبل إيجل" للتعدين ("أصول ميشن")، الواقعة في ألاباما وغرب فيرجينيا، من شركة "ميشن كول كومباني" المحدودة ("ميشن")، وذلك من خلال إجراءات إعلان الإفلاس الخاصة بشركة "ميشن". ووافقت "ميشن" على عرض "موراي إنيرجي" وقدّمت إشعاراً لمحكمة الإفلاس اليوم 27 مارس 2019.

وأسست "موراي إنيرجي" شركة تابعة جديدة غير مقيدة مملوكة بالأغلبية تحت اسم "موراي ميتالورجيكال" القابضة المحدودة للاستحواذ على "أصول ميشن" وإدارتها بالتعاون من شريكها الحالي شركة "جيه في"، "جافلين جلوبال كومودوتيز" المملكة المتحدة ("جافلين")، بصفتها مالكاً لحصّة الأقلية في هذه الشركة الجديدة التابعة غير المقيدة. وحدّدت محكمة الإفلاس عقد جلسة استماع في 3 أبريل 2019، للموافقة على بيع "أصول ميشن" لشركة "موراي ميتالورجيكال" القابضة المحدودة.

وبفضل استحواذ شركة "موراي إنيرجي" على "أصول ميشن" بات الطريق ممهداً أمامها لدخول سوق الفحم المعدني، ما يُتيح للشركة تنويع حافظتها من أصول التعدين عالية الجودة. وستستفيد "أصول ميشن" من خبرات "موراي إنيرجي" الأفضل في فئتها في مجال استخراج الفحم من مناجم طويلة الجدار وخبراتها التشغيلية، الأمر الذي من شأنه تعزيز قيمة هذه الممتلكات من الفحم المعدني عالي الجودة. بالإضافة إلى ذلك، تُسخّر عملية الاستحواذ هذه منصة "جافلين" للتسويق العالمي، ما يضفي قيمة إضافية على هذه الأصول التي تمّ الاستحواذ عليها مُؤخراً. وتتطلع "موراي إنيرجي" إلى الاستفادة من خبراتنا في مجالات الإدارة والتسويق لضمان أقصى تحقيق أكبر قدرٍ من النجاح لهذه العمليات.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: media@coalsource.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
جيسون دي ويت
المستشار العام المساعد
هاتف: (740)3383100
البريد الإلكتروني: media@coalsource.com