Tuesday, November 26, 2019

دي إم إس تصبح الممثل الإعلامي الحصري لـ زي 5 في سوق الشرق الأوسط

                                 تهدف الشراكة إلى دعم أعمال "زي 5" في مجال الإعلانات بالمنطقة


دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 25 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

أعلنت "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس")، وهي الذراع الرقمي التابع لمجموعة "شويري"، مؤخراً عن اختيارها لتكون الممثل الإعلامي الحصري لشركة "زي 5"، وهي منصة اختيار ومشاهدة الفيديوهات عبر الإنترنت (OTT) الأكبر والأكثر شمولية حول العالم للمحتوى الهندي.
ولا يقدم محتوى "زي 5" خدماته المتميزة إلى جاليات مغتربي الجنوب الآسيوي المتواجدة في الشرق الأوسط فحسب، ولكن أيضاً للسكان المحليين من عشاق أفلام السينما الهندية "بوليوود". وتقدم المنصة أكثر من 100,000 ساعة من المحتوى، بما في ذلك أكثر من 2,000 فيلم من ضمنها أحدث الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات، والمواد الأصلية الحصرية، والعروض التلفزيونية، وغيرها، بـ17 لغة (من بينها الهندية والماليالامية والتاميلية والبنغالية والمراتية)، كما تجمع "زي 5" أكثر من 60 محطة تلفزيونية للبث الحيّ، ما يجعل منها منصةً ترفيهية متكاملة تماماً. هذا وتتّبع المنصة النموذج المجاني للخدمات الأساسية مع رسوم للاشتراك في الخدمات الإضافية المتميزة.
وقالت أرشانا أناند، الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال في "زي 5 جلوبال" في معرض تعليقها على الشراكة: "نحن متحمّسون لتعريف العلامات التجارية والمعلنين في الشرق الأوسط بمنصة ’زي 5‘ ومساعدتهم على الوصول بفعالية إلى جمهورهم المستهدف. تعتبر شراكتنا مع ’دي إم إس‘ مكوّناً رئيسياً لسعينا الرامي لجعل ’زي 5‘ منصة إعلانية رائدة للمعلنين في المنطقة".
من جهته، عبّر ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لشركة "دي إم إس" عن رأيه في هذه الشراكة الجديدة قائلاً: "نحن مسرورون للشراكة مع ’زي 5‘ ونرحب بهم ضمن عائلة ’دي إم إس‘. وبوصفها رائدة في محتوى الفيديو، فإننا على ثقة بأن ’زي 5‘ ستكون قادرة على تزويد العلامات التجارية في المنطقة بفرص لا مثيل لها للتفاعل مع الجمهور".
هذا ويمكن تحميل "زي 5" من متجر تطبيقات "جوجل بلاي" أو "آي أو إس آب ستور"، كما أنها متوفرة على تلفزيونات "سامسونج" الذكية، و"آبل تي في"، و"أندرويد تي في"، و"أمازون فاير تي في"، وعلى الموقع الإلكتروني التالي: www.zee5.com.
لمحة عن "زي 5 جلوبال"
تعد "زي 5" وجهة الترفيه الرقمي التي أطلقتها شركة "زي إنترناينمنت" المحدودة ("زد إي إي إل")، وهي قوة محركة عالمية للإعلام والترفيه. وانطلقت المنصة في أكتوبر 2018 في أكثر من 190 بلداً، مع محتوىً يتوفر بـ12 لغة هي: الهندية، والإنجليزية، والبنغالية، والماليالامية، والتاميلية، والتيلوجو، والكانادية، والمراتية، والأورية، والبوجبورية، والكوجوراتية، والبنجابية، كما تضم حالياً محتوى بخمس لغات عالمية هي: الملايو، والتايلندية، والباهاسا، والألمانية، والروسية. وتقدم "زي 5" نحو 100,000 ساعة من المحتوى المتوفر عند الطلب، وأكثر من 60 محطة تلفزيونية للبث المباشر، وتجمع المنصة أفضل المواد الأصلية والأفلام والعروض التلفزيونية والموسيقى وعروض "سيني بلاي" والبث التلفزيوني الحي والمحتوى المتخصص في الصحة ونمط الحياة، وكل ذلك عبر نافذة واحدة فقط. كما تقدم "زي 5" مزايا سبّاقة مثل توفر 16 لغة للتنقل داخل المنصة، وخيار تحميل المحتوى، وخدمة إعادة تشغيل الفيديو بسلاسة، فضلاً عن خدمة البحث الصوتي.
حساب "زي 5 جلوبال" على "تويتر": twitter.com/ZEE5Global.
حساب أرشانا أناند على "تويتر": twitter.com/ArchanaAnand.
لمحة عن "ديجيتال ميديا سيرفيسز" ("دي إم إس")
تأسست شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس") عام 2010 لتكون الذراع الرقمي الرسمي لمجموعة "شويري"، وتقدم الشركة حالياً حافظة متميزة من العروض عبر الإنترنت/الهاتف الجوال تصل إلى نحو 140 مليون مستخدم فريد، وتولّد 1.2 مليار زيارة لصفحات إنترنت، كما تقدم أكثر من 3.8 مليار إعلان شهرياً. وتماشياً مع التزام مجموعة "شويري" وتركيزها على القطاع الرقمي، فقد أجرت "دي إم إس" عملية تجديد لعلامتها التجارية في شهر أبريل 2017، الأمر الذي يعكس مكانتها الاستثنائية بصفتها الصوت الحقيقي للناشرين المستقلين. وتتخذ شركة "دي إم إس" من دبي مقراً لها، ولديها حضور واسع في عدد من الأسواق الرئيسية في المنطقة.



Contacts

"ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس")
أسد جميل
هاتف: 97144545454+
البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com