Thursday, November 28, 2019

الوطنية للدواجن تنظم يوماً طبياً شاملاً في لواء القطرانة

Image not foundيومان طبيان مجانيان بتاريخ 23 و30 نوفمبر 2019 في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لشركة الدواجن الوطنية
طباعة

الكرك، المملكة الأردنية الهاشمية-الأربعاء 27 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

نظمت الشركة الوطنية للدواجن، الرائدة في توفير منتجات الدواجن الصحية المخصصة للاستهلاك الغذائي في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع شركة جنوب الأردن للخدمات الطبية المهنية وعدد من الشركات الدوائية، يوماً طبياً شاملاً مجانياً في بلدة القطرانة يوم السبت الموافق 23 نوفمبر 2019 استفاد منه أكثر من 200 مواطن ومواطنة تمت معالجتهم وصرف الأدوية لهم.

وحضر فعالية اليوم الطبي الشامل المجاني التي أقيمت في مركز شابات القطرانة/ديوان القطرانة/محافظة الكرك، الشايش المجالي، مساعد متصرف القطرانة؛ ورئيس بلدية القطرانة ومدير صحة محافظة الكرك، ومسؤولون من شركة جنوب الأردن للخدمات الطبية المهنية، وجمع غفير ضم أعضاء مجلس بلدية القطرانة، وأهالي البلدة، والمواطنين الذين خضعوا لفحوصات مخبرية وفحوصات بصرية مجانية.

وقال أحمد عبدالكريم الرعود، المدير العام للشركة الوطنية للدواجن في سياق تعليقه: "تواصل الشركة الوطنية للدواجن التزامها باستراتيجية المسؤولية المجتمعية التي تبنتها منذ اليوم الأول لتأسيسها والتي تستند إلى مبدأ رد الجميل إلى المجتمعات التي تعمل فيها وتقديم الخدمات إلى المجتمع المحلي، وعليه، فإن تنظيم فعالية اليوم الطبي الشامل المجاني تندرج ضمن إطار هذا الالتزام الذي لا يشمل المرضى فحسب، بل يغطي ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين وغيرهم من الشرائح الأقل حظاً في المجتمع".

وأضاف الرعود: "يسرنا في هذه المناسبة أن نتقدم بالشكر الجزيل إلى شركة جنوب الأردن للخدمات الطبية المهنية وشركات الأدوية وجميع الجهات الأخرى التي ساهمت معنا في إنجاح هذا اليوم الطبي، ونحن عازمون على المضي قدماً في تنظيم مثل هذه الفعاليات بما يعود بالنفع على أفراد المجتمع".

هذا وتُجري الشركة حالياً الاستعدادات اللازمة لتنظيم فعالية يوم طبي مجاني شامل آخر يوم السبت المقبل الموافق 30 نوفمبر 2019 في منطقة السلطاني والأبيض التابعة للواء القطرانة في محافظة الكرك.

من جانبهم أعرب المواطنون من أبناء المجتمع المحلي عن تقديرهم الكبير لدور الشركة الوطنية للدواجن في التخفيف عنهم نظراً لصعوبة الانتقال إلى المستشفيات التي تبعد مسافة لا تقل عن 60 كيلومتراً، وأوضحوا أن حضور الطواقم الطبية وتقديم الفحوصات والأدوية مجاناً يعتبر دعماً مباشراً للمواطنين، كما ثمّنوا الجهود الحثيثة التي بذلتها الشركة للتواصل معهم لإنجاز فعاليات اليوم الطبي المجاني.

وشارك ثلاثة أطباء عامين، وطبيب جلدية، وطبيب أسنان، وطبيب أطفال، وطبيب بصريات في فعاليات اليوم الطبي المجاني السابق، وسيكونون متواجدين كذلك لإتمام فعاليات اليوم الطبي المجاني المقبل، كما سيحضر أعضاء من مختبر "ميد لاب" لإجراء فحوصات الدم المجانية للمواطنين.

من نحن

تأسست الشركة الوطنية للدواجن'' الشركة الأردنية الرائدة في مجال الدواجن" عام 1994، وهي شركة مساهمة عامة تتداول أسهمها في سوق عمان المالي.

اعتمدت الشركة الوطنية للدواجن، منذ تأسيسها، على مبدأ "التكامل في الإنتاج"، حيث تتحكم بكافة مراحل إنتاج الدواجن، بداية من بيض التفريخ وحتى المنتج النهائي وآلية توزيعه في السوق الأردني، بما يخدم هدفها الأساسي في تلبية احتياجات المستهلك الأردني وكافة القطاعات الصناعية والتجارية بمنتجات الدواجن الصحية المطابقة لأعلى المواصفات العالمية، والمذبوحة على الطريقة الإسلامية بواسطة أحدث ما توصلت إليه علوم تكنولوجيا تفقيس وتربية وتجهيز الدواجن .

ترتكز مهمة الشركة الوطنية للدواجن على تلبية رغبات المستهلك من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي يتم إنتاجها وفقاً لمعايير الجودة العالمية الأكثر دقة مع الالتزام بالمتطلبات البيئية والغذاء الآمن.

وتلعب الشركة الوطنية للدواجن دوراً هاماً في النمو الاقتصادي في المناطق الواقعة جنوب الأردن، حيث توفر أكثر من 1500 فرصة عمل للذكور والإناث من أبناء تلك المناطق من ذوي المؤهلات المختلفة.

رؤية الشركة الوطنية للدواجن هي المحافظة على كونها الاختيار الأول للمستهلكين والعملاء، بواسطة التطوير اليومي المتواصل مع الالتزام بالقيم الأساسية الجودة المتميزة للمنتجات، التطوير والابتكار، التطور المستدام، تطوير القوى العاملة، والعمليات الفعّالة والمتفوقة.

باشرت الشركة الوطنية للدواجن بتوزيع منتجاتها في السوق المحلي عام   1997 وتبنت تطبيق نظام إدارة الجودة (ISO 9001) ونظام تحليل المخاطر ونقاط الضبط الحرجة (HACCP) في كافة مراحل الإنتاج في منشآتها. 

Contacts
"دل مونتي"

رشا العوار، مدير التسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

هاتف: 97143333801+

البريد الإلكتروني: : RElaawar@FreshDelmonte.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الوطنية-للدواجن-تنظم-يوما-طبيا-شاملا-في-لواء-القطرانة/ar