Saturday, March 28, 2020

شركة أمنيمو تبدأ تطوير بوابة توجيه عالية الأداء وقويّة بتقنية التطوّر الطويل الأمد (Edge Gateway) للاستخدام الصناعي

طوكيو -الجمعة 27 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – بدأت شركة "أمنيمو" (المقرّ العام: مدينة موساشينو في طوكيو؛ الرئيس والرئيس التنفيذي: كويشي [كاسي] تانيجوشي؛ المشار إليها في ما يلي باسم "أمنيمو") بتطوير بوابة توجيه بتقنية التطوّر طويل الأمد للاستخدام الصناعي (بوابة حوسبة الحافة) "Edge Gateway"، المجهزة بموارد حاسوبية غنيّة ومستوى عالي من القوّة.

يتميّز إنترنت الأشياء بكونه آليّة يتمّ من خلالها توصيل مجموعة متنوعة من الأجهزة بعضها ببعض عبر الشبكة أو خدمة السحابة؛ وتتبادل هذه الأجهزة المعلومات مع بعضها البعض. وقد تمّ العمل حديثاً على تطوير الكثير من المقاربات لاستخدام إنترنت الأشياء المخصّص للاستخدام الصناعي فيجميع أنواع القطاعات. ومع النمو واسع الانتشار والمتزايد لإنترنت الأشياء الصناعيّة، تزداد أيضاً الأمثلة عن محاولات تحسين سير العمل الخاصة بالمستخدمين، إلا أننا نشهد في الوقت نفسه ظهور مشاكل متعلقة بالتشغيل مثل تعطل الأعمال في البيئات الخارجيّة القاسية وعدم القدرة على التعامل عن بعد مع الأعطال من دون الذهاب إلى الموقع. كما برزت أيضاً طلبات لمعالجة أحجام كبيرة من البيانات مثل الفيديو باستخدام بوابة حوسبة الحافة (Edge) بطريقة متقدمة.

وبهدف حلّ هذه المشاكل، تقوم "أمنيمو" بتطوير "Edge Gateway"، وهي بوابة خاصة بحوسبة الحافة المعززة لخدمة إنترنت الأشياء الصناعيّة. ويتمثّل هدف "امنيمو" في تجهيز بوابة "Edge Gateway" بميزات الاتّصال القائم على تقنية التطوّر طويل الأمد يمكن استعمالها ضمن مجموعة واسعة من القطاعات؛ وبشكل خاص لتطوير تصميم مثالي للاستخدام في أنظمة كاميرات المراقبة.

[خصائص بوابة حوسبة الحافة "Edge Gateway"]

1. نطاق واسع من درجـات الحرارة التشغيلية ونطاق فولطيّة واسع. تتميّز البوابة بأنها مجهزة بدارات الطاقة القويّة ضدّ الضجيج والانقطاع المفاجئ، إلى جانب خصائص الاستعادة التلقائيّة في حال حدوث أعطال. يساهم ذلك في توفير قدرة تشغيل ثابتة حتّى في البيئات الخارجيّة القاسية.

2. نظراً لاحتوائها على ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابيت ومساحة تخزين لبطاقة الوسائط المتعددة المضمنة  سعة 32 جيجابيت ضمن إعداداتها المعيارية، ويمكن أيضاً تشغيل هذه البوابة باستخدام محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة سعة 2 تيرابايت، ما يتيح تخزين بيانات الفيديو كبيرة الحجم ضمن بوابة "Edge Gateway".

3. تضمّ وظيفة لإمداد الطاقة للأجهزة المتوافقة مع قدرة نقل الطاقة عبر الإيثرنت(*1)، مما يسمح بربطها مباشرةً بما يزيد عن أربع كاميرات شبكية قائمة على بروتوكول الإنترنت كحد أقصى من دون استخدام مركز لنقل الطاقة عبر الإيثرنت.

4. تتميز وحدات الاتصال بالقدرة على استيعاب نوعَين من بطاقات شريحة الاتصال "سيم" البلاستيكيّة وبطاقات شريحة الاتصال "إي سيم" الإلكترونيّة من أربعة مشغلين مختلفين، ما يسمح إلى المستخدم بتخطي الأعطال في مجال الاتّصال عبر تغيير بطاقات شريحة الاتصال "سيم" بسرعة كبيرة في حالات الطوارئ.

5. أصبح تطوير تطبيقات العملاء ممكناً عبر نظام التشغيل "أوبونتو"؛ وبالإضافة إلى ذلك، يتمّ توفير حزم تطوير البرمجيات للشركاء.

6. مجهّز بنظام لإدارة مقاطع الفيديو (*2) كمعيار، ما يساعد على تبسيط عمليّة بناء أنظمة المراقبة الصغيرة والمتوسطة والواسعة النطاق.

7. تضمّ أيضاً بوابة حوسبة الحافة "Edge Gateway" منفذاً مدمجاً في داخلها لتوصيل الملحقات، ما يسمح بإضافة مجموعة من الملحقات الوظيفيّة بشكل سلس في المستقبل.



*1 نقل الطاقة عبر الإيثرنت: مواصفة يتم بموجبها إطار توفير الطاقة إلى الجهاز /الأجهزة المتصلة باستخدام كابلات الاتّصال عبر الإيثرنت.

*2 نظام لتوفير وإدارة مقاطع الفيديو المصوّرة باستخدام كاميرا مراقبة.



علاوة على ذلك، نخن نعمل على تطوير "نظام لإدارة الأجهزة" لحلّ المشاكل المرتبطة بالتشغيل عبر أجهزة إنترنت الأشياء الصناعيّة، مثل بوابة حوسبة الحافة "Edge Gateway". ويشكّل نظام إدارة الأجهزة هذا خدمة سحابية تسمح بتهيئة  أجهزة إنترنت الأشياء الصناعيّة، والتهيئة عن بعد وتحديثات البرامج، وإدارة موقع التركيب، ومراقبة حياة التجهيزات، وتجميع بيانات التسجيل خلال العمليّة، وتحليل المشاكل والاستبدال، ونقل بيانات التهيئة لكشف الأعطال، ما يخفض بالتالي العبء الذي يواجهه المشغل.

وتقدّم "أمنيمو" خدمة دعم العملاء في مجال أنظمة خدمات إنترنت الأشياء الصناعيّة وكاميرات المراقبة، وتسعى لتحقيق الأهداف التالية: "الاستجابة السريعة وحلّ مشاكل العملاء"، و"خلق القيمة والابتكار"، و"النموّ مع الشركاء".

لمحة عن "أمنيمو"

تأسست "أمنيمو" في مايو 2018 كشركة تابعة مملوكة لشركة شركة "يوكوجاوا إلكتريك" فقط، لتكون شركة جديدة تقدّم خدمات إنترنت الأشياء الصناعيّة. وبفضل قدراتها الممتازة في مجال التنقلية، توفر "أمنيمو" إمكانية اتّخاذ القرارات السريعة وتقوم بتطوير أعمالها في سوق سريعة التغيّر. وتعمل "أمنيمو" على تعزيز التعاون مع العملاء والشركات الشريكة في الكثير من المجالات والبلدان لخلق قيم مشتركة جديدة باستخدام تقنيّات إنترنت الأشياء الصناعيّة.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://amnimo.com/en/.

إنّ أسماء الشركات، وأسماء المؤسّسات، وأسماء المنتجات المستخدمة في هذا البيان هي علامات تجاريّة مسجلة أو علامات تجارية تابعة إلى المؤسّسات المعنيّة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200322005056/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
شركة "أمنيمو"

ممثلو الشركة:

يوشيهيرو سوزوكي

يوكا إيشيكاوا

هاتف: +81422526779

البريد الإلكتروني: info@amnimo.com

الموقع الإلكتروني: https://amnimo.com/en


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-أمنيمو-تبدأ-تطوير-بوابة-توجيه-عالية-الأداء-وقوية-بتقنية-التطور-الطويل-الأمد-edge-gateway-للاستخدام-الصناعي/ar