Wednesday, March 25, 2020

شركة لينياج لوجيستكس تلتزم بتقديم 5 ملايين دولار وتطلق حملتها ’شارك بوجبة‘ للمساعدة في تقديم 100 مليون وجبة استجابةً لفيروس كوفيد- 19

Image not foundالحملة تدعو المؤثرين العالميين والأفراد الذين يتمتعون بتفكير مماثل وقادة سلسلة الغذاء للمساعدة في إطعام المحتاجين في جميع أنحاء العالم

"لينياج لوجيستكس" تطلق الحملة من خلال تبرع بقيمة مليون دولار أمريكي لـ "فيدينغ أميركا" وستطابق مساهمات تصل إلى 500,000 دولار إضافية من حملة لجمع التبرعات تديرها مؤسسة "إيت. ليرن. بلاي." التابعة لستيفن وآيشا كوري 

نوفي، ميشيغان -الأربعاء 25 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" (المشار إليها فيما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة") وهي المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً للحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، عن التزامها بتقديم تبرع بقيمة 5 ملايين دولار وإطلاق حملة "شارك بوجبة" للمساعدة في تقديم 100 مليون وجبة * إلى المحتاجين استجابةً لفيروس "كوفيد- 19".

وقال جريج ليمكول، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لينياج" في هذا السياق: "يثير فيروس ’كوفيد- 19‘ تحديات استثنائية في مجال نقل وتخزين وتوزيع الطعام على نطاق واسع. ونحن في شركة ’لينياج‘ أنشأنا نشاطاً تجارياً مخصصاً لتأمين الطعام في جميع أنحاء العالم، مما يضعنا في وضع فريد للمساعدة في التغلب على هذه التحديات. نريد أن نؤدي دورنا من خلال مشاركة ما نقدمه - بما في ذلك مساحة المستودعات التي يتم التحكم في درجة حرارتها، والخبرة اللوجستية في سلسلة التوريد والموارد المالية".

تكريماً لهذه الاستجابة وإطلاق الحملة، تتبرع "لينياج" بمبلغ وقدره مليون دولار لصندوق الاستجابة لفيروس"كوفيد- 19" التابع لمؤسسة "فيدينغ أميركا" وستتبرع بما يصل إلى 500,000 دولار إضافي لمطابقة المساهمات التي تم تقديمها إلى حملة جمع التبرعات التي تديرها مؤسسة "إيت. ليرن. بلاي." التابعة لستيفن وآيشا كوري حيث يتم توجيه جميع الأموال إلى "فيدينغ أميركا"، أكبر منظمة محلية لمكافحة الجوع في البلاد.

ومن جهته، قال كريس هيلفريش، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "إيت. ليرن. بلاي.": "نحن نعمل بعدد لا حصر لها من الطرق لضمان حصول جميع الأشخاص المحتاجين، ولا سيما سكان أوكلاند، كاليفورنيا، على الطعام الذي يحتاجونه خلال أزمة فيروس ’كوفيد-19‘ هذه". ونحن فخورون بالقيام بهذا العمل إلى جانب ’لينياج لوجيستيكس‘ – تمكنت الشركة بترسيخ نفسها سريعاً كشريك لا يقدر بثمن في هذه الأوقات الحرجة".

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال كيفين مارشيتي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي المشارك لشركة "لينياج لوجيستكس هولدينجز" المحدودة: "نحن فخورون جداً بتوحيد جهودنا وإطلاق حملة ’شارك بوجبة‘ مع مؤسسة ’إيت. ليرن. بلاي.‘ التابعة لستيفن وآيشا كوري للعمل مع ’فيدينغ أميركا‘ وتقديم وجبات تشتد الحاجة إليها من الساحل إلى الساحل. ونأمل في التواصل مع صانعي التغيير الملهمين مثل عائلة كوري في المجتمعات بجميع أنحاء الولايات المتحدة وحول العالم في سعينا لتحقيق هدفنا المتمثل في تقديم 100 مليون وجبة إلى المحتاجين".

بالإضافة إلى هذه الالتزامات الأولية، تتطلع "لينياج" إلى العمل بشكل وثيق مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين الآخرين لتقديم مساهمات مالية ولوجستية في المجتمعات حول العالم والوصول إلى هدف حملة "شارك بوجبة" الطموح.

هذا وستقوم "لينياج" بإشراك شبكتها الموسّعة من العملاء، والتي تضم بعضاً من أكبر الشركات المنتجة والمصنعة للأغذية حول العالم، للانضمام إلى "لينياج" في التزامها، وستتحدى الشركة كلّ من المستثمرين والبائعين وغيرهم من القادة والشركات التي تتمتع بتفكير مماثل للتبرع، وكذلك نعمل معاً لضمان حصول الأشخاص حول العالم إلى التغذية التي يحتاجونها. بالإضافة إلى ذلك، وإدراكاً منّا بأن فيروس "كوفيد-19" يمثل أزمة عالمية، فقد انخرطت "لينياج" مع شبكة "جلوبال بانكينغ نتوورك" لتوفير الأموال والتبرع بالطعام والتطوع في موارد التخزين الخاصة بالشركة وخبرات التوزيع على مستوى عالمي.

وأضاف ليمكول، قائلاً: "لدينا الفرصة لمواجهة التحدي في مرحلة حرجة من الحاجة وتحقيق هدف ’لينياج‘ المتمثل في تقديم المساعدة وإطعام العالم. وقد حان الوقت لنسأل أنفسنا عن المبادئ التي ندافع عنها، وإلى المرحلة التي نحن على استعداد للوصول إليها في خدمة الآخرين ودعمهم. نحن فريق قوي مؤلف من 14000 عضواً في المجتمعات القريبة والبعيدة. وكمواطنين في العالم، نحن معاً في مواجهة هذه الأزمة، ونعلم أن ’لينياج‘ تستطيع - ويجب - أن تبذل المزيد من الجهود".

* سيتضمن هدف "لينياج" المتمثل في المساعدة في تقديم 100 مليون وجبة، تبرعات مالية وعينية تسهلها "لينياج" وشركاؤها لـ "فيدينغ أميركا" وغيرها من منظمات الإغاثة من الجوع. ولدعم حملة "لينياج" بعنوان "شارك بوجبة" والتبرع لصندوق الاستجابة لفيروس "كوفيد-"19 التابع لـ "فيدينغ أميركا"، يرجى زيارة الرابط التالي: www.feedingamerica.org/lineage-covid

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً للحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. وإن خبرة "لينياج" في مجال الحلول اللوجستية المتكاملة، وما تملكه من شبكة منشآت لا تضاهى، إضافة إلى استخدامها للتكنولوجيا، هي ميزات تجتمع من أجل تعزيز سلامة الأغذية، وزيادة كفاءة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، والحد من الأثر البيئي، وتقليل نفايات سلسلة التوريد. ونتيجة لذلك، تساعد "لينياج" العملاء، من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وصولاً إلى الشركات العائلية الصغيرة، على زيادة الكفاءة وحماية سلامة سلسلة التوريد للمنتجات مضبوطة الحرارة. وتقديراً للابتكارات الرائدة للشركة، اختيرت "لينياج" لتحتل المرتبة الأولى من بين شركات علوم البيانات على قائمة "فاست كومباني" السنوية للشركات الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2019، إضافةً إلى حلولها في المرتبة 23 بشكل عام في تقييم لآلاف الشركات حول العالم. لمزيد من العلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.lineagelogistics.com.

لمحة عن "فيدينغ أميركا"

تعتبر "فيدينغ اميركا" أكبر منظمة لتخفيف الجوع في الولايات المتحدة. ومن خلال شبكة مؤلفة من 200 بنك للأغذية و60,000 مخزن للطعام وبرامج للوجبات، نقدم وجبات الطعام لأكثر من 40 مليون شخصاً كل عام. كما تدعم منظمة "فيدينغ اميركا" البرامج التي تمنع هدر الطعام وتحسن الأمن الغذائي بين الأشخاص الذين تخدمهم؛ وتقوم بتثقيف الجمهور حول مشكلة الجوع؛ وتدعو إلى قانون يحمي الناس من الجوع. يقوم كل من الأفراد والجمعيات الخيرية والشركات والحكومة بدور هام في القضاء على الجوع. تبرع. تطوع. علّم. معاً يمكننا إيجاد حل لمشكلة الجوع. تفضلوا بزيارة الموقع التالي: www.feedingamerica.org أو إيجاد صفحتنا على "فيسبوك" أو متابعتنا على "تويتر".

لمحة عن "جلوبال فود بانكينج نتوورك"

تعتبر "جلوبال فود بانكينج نتوورك" ("جي إف إن") منظمة دولية غير ربحية تقوم بتغذية الجائعين حول العالم من خلال توحيد بنوك الغذاء والنهوض بها في أكثر من 30 دولة. تركز "جي إن إف" جهودها على مكافحة الجوع ومنع هدر الطعام من خلال توفير الخبرة وتوجيه الموارد وتقاسم المعرفة وتطوير الاتصالات التي تزيد من الكفاءة وتضمن سلامة الغذاء وتصل إلى المزيد من الأشخاص الذين يواجهون مشكلة الجوع. في العام الماضي، تمكّن 943 بنكاً غذائياً عضواً في منظمة "جي إف إن" من إنقاذ أكثر من 500 مليون كيلوغرام من منتجات الأغذية والبقالة وإعادة توجيهها لإطعام 9.6 مليون شخص من خلال شبكة تضم أكثر من 55,000 خدمة اجتماعية ومنظمات مجتمعية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.foodbanking.org.

لمحة عن "إيت. ليرن. بلاي."

تأسست "إيت. ليرن. بلاي." (كل. تعلّم. إلعب.) من قبل ستيفن كوري، بطل الدوري الاميركي للمحترفين ثلاث مرات والحائز على لقب أفضل لاعب لمرتين ورائد الأعمال والمضيفة والمؤلفة الأفضل مبيعاً في "نيويورك تايمز" آيشا كوري. وتسعى المؤسسة إلى إطلاق الإمكانات البشرية الكامنة لكل طفل. تتمحور برامج المؤسسة، التي تركز على الشباب في المجتمعات المحرومة، حول ثلاث قيم أساسية تعتبر ضرورية لعيش مرحلة طفولة ناجحة: التغذية والتعليم والنشاط البدني. كشخصيات ناشئة في مجالات التكنولوجيا والطعام، تلتزم عائلة كوري بزيادة فرص الوصول إلى التعليم عالي الجودة للطلاب من صفوف الروضة وحتى الصف الثاني عشر، وتحفيز الابتكار والإبداع وتمهيد الطريق لمستقبل مشرق. علاوة على ذلك، يمتد تركيز "إيت. ليرن. بلاي." حتى مرحلة إنهاء الدراسة في الكلية بهدف سد فجوة التخرج بين ذوي الدخل المنخفض وطلاب الأقليات وأقرانهم. وتوفر البرامج المحلية للمؤسسة أطعمة مغذية للأطفال في الأحياء منخفضة الدخل للحد من جوع الأطفال، والأدوات اللازمة للتعرف على العافية الشاملة والبيئات الآمنة للعب. في العمل مع شركاء المجتمع في جميع أنحاء البلاد، تلتزم "إيت. ليرن. بلاي." بتحسين حياة جيل الشباب بشكل تعاوني. لدعم التبرعات التي تقدمها "إيت. ليرن. بلاي." لبنك مقاطعة ألاميدا المجتمعي للأغذية، يرجى زيارة الرابط التالي: bit.ly/elpcovidfund

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200323005639/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

ميجان هيندريكسن

هاتف: 9098217692

البريد الإلكتروني: mhendricksen@lineagelogistics.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-لينياج-لوجيستكس-تلتزم-بتقديم-5-ملايين-دولار-وتطلق-حملتها-rsquoشارك-بوجبةlsquo-للمساعدة-في-تقديم-100-مليون-وجبة-استجابة-لفيروس-كوفيد-19-nbsp/ar